فساتين سهرة طويلة للصبايا

كتابة لطيفة السهلي - تاريخ الكتابة: 4 أكتوبر, 2022 2:17 - آخر تحديث :
فساتين سهرة طويلة للصبايا


Advertising اعلانات

فساتين سهرة طويلة للصبايا و فساتين سهرة فخمة وراقية و فساتين سهرة طويلة للمراهقات و كيف تعرفين مقاس الفستان المناسب لك، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

فساتين سهرة طويلة للصبايا

من المهم أن تعرفي أن إختيار فستان زفاف سهرة يتطلب اهتماما كبيرا بالتفاصيل الصغيرة، لذلك لابد أن تتبعي هذه الخطوات عند شراء فستان سهرة أنيق:
-لابد أن تختاري اللون المناسب لبشرتك.
-لابد من اختيار شكل قصة الفستان التي تتناسب مع شكل الجسم.
من الضروري اختيار نوع القماش المناسب لموديل وتصميم الفستان.
-يجب اختيار طول الفستان الذي يتناسب طبيعة الملابس وطول الجسم.
-من الافضل أن تستعيني بأكثر من رأي في إختيار الفستان، والاستعانة بخبراء الموضة في المتجر.
-من الضروري اختيار الاكسسوارات والمجوهرات المناسبة لنظام الفستان.
-لابد أن تاخذي الوقت الكافي لاختيار الفستان المثالي حتى يجعلك بإطلالة مثالية.

فساتين سهرة فخمة وراقية

عندما يتعلّق الأمر بارتداء فستان سهرة فاخر، تستمر السيدة في البحث طويلاً حتى تجد ما يناسبها، ودائماً ما تتنوّع الأذواق والاختيارات وتختلف من موسم لآخر، ولكن عليها أن تختار ما يتلاءم مع شكل قوامها وجسدها وفي نفس الوقت يواكب الموضة.
تعتبر الفساتين الطويلة الفخمة من أكثر الفساتين الأنيقة التي تعطي جمالاً لقوام السيدة غير مسبوق بالإضافة إلى أنها تضفي عليها لمسة من الجاذبية والسحر الخاص، بالإضافة الى أنها من أكثر الأزياء التي تفضل الفتيات والسيدات ارتدائها في المناسبات المهمة منها حفلات الخطوبة والزفاف… حيث تعطيها شكلاً رقيقاً ومميزاً، وفي نفس الوقت تلائم عمرها، وتجعلها تشعر وكأنها أميرة حالمة. قدّم المصممون العالميون فساتين السهرة في غاية الروعة وتميّزت بتفاصيلها الجذابة، وستجدين من بينها حتماً ما يناسب ذوقكِ ضمن إطلالة تذهل الأنظار في أهم مناسباتكِ، لأنها كفيلة بأن تجعلكِ الأجمل بين كل الموجودات.
إختاري هذا التصميم الساحر من دار إيلي صعب Elie Saab بألوان أنثوية لافتة جداً، بتدرّجات الزهري الناعم والبنفسجي مع قماش فخم.

فساتين سهرة طويلة للمراهقات

-اهتمي باختيار موديلات الفساتين سهرة للمراهقات بتصميم يتناسب مع شكل قوام وهي تعد من القواعد الأساسية التي يجب عليك اتباعها.
-اعتني باختيار موديلات فساتين السهرة للمراهقات بقصة الـ A Line أو الـ Empire line وهي موديلات الفساتين التي تقوم بتحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر والتي يكون أغلبها منفوش أو منسدل على القوام بشكل انسيابي.
-من المهم اختيار فساتين السهرة للمراهقات التي تتميز بصدر مغلق أو بفتحة صدر نصف دائرية. وذلك مع تجنب الموديلات التي تتميز بفتحة صدر V كبيرة لأنها لن تكون مناسبة لكِ.
-يفضل اختيار موديلات فساتين السهرة للمراهقات التي تتميز بدرجات زاهية لضمان أن تتناسب مع عمرك بشكل جيد.
-يمكنك اختيار بين موديلات فساتين السهرة الطويلة للمراهقات والميدي فالاثنين سيكون مناسبين لكِ بشكل كبير على عكس التصميمات القصيرة

كيف تعرفين مقاس الفستان المناسب لك

1. قياس حجم الصدر : سوف تحتاج إلي قياس الصدر بشكل صحيح بإستخدام شريط القياس و لفه حول منطقة الصدر جيداً و عدم إحكامه ، يجب أن يكون فضفاف قليلاً للحصول إلي القياس الصحيح
يجب الإلتزام بوضع الشريط القياس في وضع مريح لكي لأن الشريط الضيق يعطي قياسات خاطئة و بالتالي لا يكون الفستان مناسب لكي .
2. قياس محيط الخصر : و ذلك وضع شريط القياس حول الخصر لتحديد المقاسات و التأكد من أن الشريط فضفاض بعض الشئ .
يفضل وضع شريط القياس ، في أصغر جزء في محيط الخصر للوصول للقياس الصحيح .
3 . قياس حجم الأرداف : للقيام بذلك يجب الوقوف ثابتاً مع وضع القدمين بجوار بعضها ثم وضع شريط القياس في أكبر جزء من الأرداف ثم قراءة الرقم الموجود علي شريط القياس لتحديد قياس حجم الأرداف .
4. الإضطلاع علي الرسوم البيانية : و يقصد بالرسوم البيانية هنا النماذج التي يتم إستخدامها كدليل لتحديد المقاس المناسب بمقارنة الأرقام التي قمت بالحصول عليها مع مقاسات الفساتنين الموجودة . و يجب أن تضع في إعتبارك ، أن كل محل ملابس تختلف فيه النماذج و المقاسات و لكن هناك إرشادات عامة يمكنك وضعها في إعتبارك عند القياس مثل :
إذا كانت المقاسات الخاصة بك تقع بين حجم موجودين في المحل يفضل إختيار الحجم الأكبر أضمن .
قد توجد في بعض المحلات ، ألات لتحديد حجم الجسم قبل الشراء ، لا يجب أن تعتمدي علي نتائج هذه الألات لأنها عادة ما تخطئ .
5. بعض محلات الملابس تستخدم النماذج التي توجد بها أرقام و ليس الحروف مثل إستخدام 6 ، 8 ، 10 ، 12 بدلاً من M , s , xs . بعض المحلات الأمريكية تضع قواعد ثابته مثل حجم 2 يساوي XS و الحجم 4 هو M , S و حجم 8 يساوي L وحجم 10 يساوي Xl و حجم 12 يساوي XXl .


Advertising اعلانات

51 Views