فساتين سهرة تركية طويلة

كتابة حنان الشهري - تاريخ الكتابة: 16 سبتمبر, 2022 3:26 - آخر تحديث :
فساتين سهرة تركية طويلة


Advertising اعلانات

فساتين سهرة تركية طويلة وكذلك فساتين سهرة تركية للمحجبات، كما سنقوم بذكر كيفية تنسيق فساتين السهرة للمحجبات، وكذلك سنتحدث عن فساتين سهرة فخمة، وكل هذا من خلال مقالنا هذا تابعونا.

فساتين سهرة تركية طويلة

تبقى فساتين السهرة الطويلة واحدةً من القطع الرائجة دائمًا، والتي تمنح الفتاة إطلالةً مليئةً بالأنوثة تُشبه الأميرات. باختلاف قصاتها وتصاميمها والأقمشة المتنوعة المستخدمة فيها، فإنّ أي فتاةٍ تريد فستانًا طويلًا يتناسب مع شكل جسمها وطولها سوف تجد طلبها عندما تبحث عن فساتين سهرة تركية طويلة، ومنها التالي:
1- فستان شيفون مبطن:
فستانٌ بلونٍ هادئٍ من الشيفون المُبطن بالساتان، والمُزين بالريش عند أطرافه بطريقةٍ رقيقةٍ وناعمةٍ.

2- فستان سهرة بفتحة جانبية:
يتميّز هذا الفستان بفتحةٍ جانبيةٍ تصل إلى الفخذ، تُعتبر من القطع المُناسبة للسيدات اللواتي يبحثن عن إطلالاتٍ أنثويةٍ جريئةٍ وجذابةٍ.

3- فستانٌ بلونٍ سماوي:
هو رائع مكشوف الأكتاف مع حزامٍ عند الخصر.

فساتين سهرة تركية للمحجبات

ترغب كل أنثى أن تكون أنيقة في المناسبات والاحتفالات الخاصة وهو حق لجميع النساء؛ وتعتقد السيدات المحجبات أنهن لن يتمكن من ذلك ولكن بيوت الأزياء بدأت تهتم بالمحجبات اهتمامًا خاصًا، وأصبحت فساتين السهرة المعدة لهذه المناسبات الخاصة للسيدات اللواتي يرتدين الحجاب تمكنهم من المشاركة في سباق الأناقة وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا أفضل الموديلات التركية للمحجبات وهي:

كيفية تنسيق فساتين السهرة للمحجبات

1- قبل اختيار هذه الفساتين تعرفي أولاً على الفستان الذي يناسب شكل جسمك:
عند اختيار الفستان المناسب للفتاة المحجبة، تقوم الفتيات بأخطاء كثيرة أبرزها الاهتمام بلون الفستان، و عدم الاهتمام بشكله و مدى تناسب موديل الفستان مع شكل جسدها، و قد يرجع السبب في ذلك لعدم معرفة الفتاة بشكل جسدها، اذا كنتي لا تعرفين شكل جسدك و ما الموديل الذي يناسبه، فسنقوم الآن بشرح أنواع و أشكال الجسد المختلفة و أبرز هذه الأنواع : الجسم التفاحة، الجسم المستطيل، الجسم الكثرى و الجسم الساعة الرملية.
2- بعد أن اختارتي الفستان تعرفي على ألوان الحجاب التي تناسب لون بشرتك:
– البشرة البيضاء الفاتحة:
عند اختيار فساتين سهرة للمحجبات عليكي اختيار الألوان التالية لحجابك، ابتعدي عن الألوان الفاتحة مثل السماوي و الأبيض، و اتجهي للأسود و الأحمر و البنفسجي و الأزرق الداكن، و أيضاً اللون البني و الرمادي و البرتقالي.
– البشرة القمحية أو الحنطية:
هذه البشرة لديها الكثير من الخيارات عند اختيار فساتين سهرة للمحجبات، و أيضاً الكثير من الخيارات عند اختيار الحجاب المناسب، فيمكنك اختيار الألوان الفاتحة او الداكنة، خاصةً درجات البيج و الأخضر و الازرق و الوردي و الأحمر أيضاً، و ابتعدي عن اللون البرتقالي أو البني.
– البشرة السمراء:
الألوان المناسبة لأصحاب هذه البشرة هي الأبيض و الزهري الفاتح و السماوي، ابتعدي عن الألوان الداكنة مثل البني و البنفسجي، وتجنبي اللون البرتقالي و الأصفر، و هذه النصائح ستساعدك أيضاً في اختيار فساتين سهرة للمحجبات.

فساتين سهرة فخمة

اختيار فساتين سهرة طويلة فخمة تعتمد على فكرة ارتداء الموديل المطرز أو المنفوش الذي يضمن لكِ إطلالة لا مثيل لها، وهذه كانت القواعد التي تتبعها أغلب الفاشينيستا في إطلالات السهرة. ويمكنك أنتِ أيضاً اتباع مثل هذه القواعد لضمان مظهر مثالي في السهرات والمناسبات المهمة ومن هذه الموديلات التالي:

 


Advertising اعلانات

16 Views