فساتين بأكمام منفوخة

كتابة لطيفة السهلي - تاريخ الكتابة: 4 أكتوبر, 2022 2:14 - آخر تحديث :
فساتين بأكمام منفوخة


Advertising اعلانات

فساتين بأكمام منفوخة و فساتين زفاف بأكمام دانتيل و نصائح حول اختيار الاكسسوارات المناسبة لإطلالتك و موديلات اكمام كلوش، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

فساتين بأكمام منفوخة

-فستان باللون البرتقالي من Rick Dusi

للمرأة صاحبة الأسلوب غير التقليدي والتي تحب الفساتين اللافتة للنظر، اخترنا لكِ فستان سهرة من علامة Rick Dusi المصنوع من القماش باللون البرتقالي الفاتح، والمصمم بأكمام منفوخة وطويلة بالكشكش بشكل جذاب، وجاء برقبة دائرية وفتحة أمامية مع جيوب أمامية واسعة عند جانبي الخصر وصممت التنورة بقصّة طويلة وضيقة، وجاء بأشكال مربعة ودوائر باللون البرتقالي الفاتح والداكن .
تابعي المزيد موديلات فساتين جلد قصيرة لربيع 2022
-فستان باللون الأسود من اناكيكي Annakiki

لإطلالة كلاسيكية وعصرية تناسب الحفلات والمناسبات، يمكنكِ ارتداء هذا الفستان من علامة اناكيكي Annakiki المصنوع من القماش اللامع باللون الأسود، حيث صُمم بأكمام منفوخة وأكتاف عريضة منفوخة، مع قصّة الصدر المفتوحة على حرف V والرقبة على شكل نجمة، وصممت التنورة بقصّة طويلة ضيقة مع ذيل طويل ومنسدل بأسلوب راقٍ .
-فستان باللون الأزرق من أندروا جي ان Andrew GN

قدمت علامة أندروا جي ان Andrew GN العديد من موديلات الفساتين المصممة بأكمام منفوخة بألوان مُنعشة وأنيقة، وقد أعجبنا هذا الفستان المصمم من قماش الساتان باللون الأزرق الفاتح حيث صُمم بأكمام طويلة منفوخة وأساور أكمام ضيقة، وصممت التنورة قصيرة مع الرقبة دائرية، وجاء الفستان بخرز ملون باللون البرتقالي والأخضر والأزرق الفاتح بتصميم راقٍ على كتف واحد، مع حزام عريض من القماش عند الخصر ومزين بإبزيم بالخرز الدائري الملون .

فساتين زفاف بأكمام دانتيل

-تعد فساتين الزفاف الدانتيل الفرنسي واحدة من القطع المميزة والفريدة التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر للعروس في ليلة الزفاف. لذلك تميل لاختيار أغلب الفتيات التي اقترب موعد زواجها من أجل الحصول على إطلالة راقية بشكل مميز يمكن أن يلفت الأنظار بدون مبالغة مع الحفاظ على إطلالة راقية تعكس مظهر جذاب لكِ.
-لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات فساتين زفاف دانتيل فرنسي يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ. وقد تم التركيز على تقديم تصميمات متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق كل عروس سواء كنتِ تبحثين عن فساتين بسيطة أو ناعمة أو فخمة تعكس جزء من شخصيتك في ليلة الزفاف بشكل مبهر.

نصائح حول اختيار الاكسسوارات المناسبة لإطلالتك

-اهتمي بما يميزك
يتمتع كل شخص بميزة محددة سواء كان وجهه أو أرجله أو أردافه أو أكتافه، فهناك دائمًا شيء يبرز ويجب إبراز هذه الميزات من خلال اختيار الملابس والإكسسوارات المناسبة، التلاعب بالاكسسوارات من الإضافات الممتعة والتي تضفي مظهر رائع جداً على الإطلالة.
-اهتمي بحجم جسمك
اعتمادًا على حجم جسمك، يجب أن تبحثي عن إكسسوارات تتناسب مع شكل جسدك وحجمه للظهور بشكل رائع، وينصح دائمًا الفتيات الصغيرات بالذهاب مع إكسسوارات أصغر حجمًا، والأمر نفسه ينطبق على الفتيات الأكبر إذا كان حجم جسمك كبيراً، فابحث عن الملحقات التي تكمل جسمك.
-اهتمي بالألوان
يجب عليك الاهتمام بألوان ملابسك حتى تستطيعي الاختيار المناسب لاكسسواراتك وتظهري بأفضل شكل جيد.

موديلات اكمام كلوش

الأكمام الكلوش هي واحدة من عدة أنواع من موديلات اكمام كلوش والتي تكون عبارة عن بعض الفساتين التي تأتى بالأكمام المنفوخة وهذه الأكمام من الممكن أن تكون أكمام طويلة تقوم بتغطية الذراعين
ومنها الاكمام الكلوش التي تأنى بالشكل القصير الذي يكشف جزء من منطقة الذراعيين أو بشكل أخر من الأكمام تظهر الذراع بأكمله وأيضا يوجد العديد من الفتيات المفضلة لهذه الأنواع من الاكمام فهناك من يفضل الاكمام الكلوش الطويلة وغالبا هذه النساء هي المحجبة والبعض الأخر يفضل الاكمام الكلوش القصيرة التي نقوم أثناء ارتدائها بإظهار إما جزء من الذراعين أو إظهار الذراع بأكمله


Advertising اعلانات

48 Views