غذاء ملكات النحل لتكبير الارداف

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 7 نوفمبر, 2020 9:18 - آخر تحديث :
غذاء ملكات النحل لتكبير الارداف

Advertising اعلانات

غذاء ملكات النحل لتكبير الارداف، وفوائد غذاء ملكات النحل، واستخدامات جمالية لغذاء ملكات النحل، وفوائد صحية أخرى لغذاء ملكات النحل، والجرعات الموصي بها عند استهلاك غذاء ملكات النحل، نتحدث عنهما بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

غذاء ملكات النحل لتكبير الارداف


1.الوصفة الأولى
مزج مقدار من زيت السمسم بمعدل ملعقة صغيرة، مع غذاء ملكات النحل، ويتم أخذ ملعقة كبيرة من الخليط مرتين في الصباح والمساء يعمل على تكبير الارداف.
2.الوصفة الثانية
وهي تناول ملعقة من غذاء ملكات النحل يوميا لمدة 7 أيام.
3.الوصفة الثالثة
يتم مزج غذاء ملكات النحل مع زيت الزيتون وتطبيق الخليط على الجسم مع التدليك، ثم تنظيف الجسم بالماء الفاتر.
4.الوصفة الرابعة
تناول خليط من غذاء ملكات النحل مضاف إليه مقدار من حبة البركة المطحونة.

فوائد غذاء ملكات النحل

1. مكافحة شيخوخة البشرة
بمرور السنوات، تفقد البشرة قدرتها على الإصلاح الذاتي، فيقل معدل تجديد الخلايا الأنسجة. كما تقل الرطوبة الداخلية نتيجة لضعف إنتاج الكولاجين لتظهر الترهلات الشديدة، وإذا تمكنتِ من تحفيز إنتاج أنسجة الكولاجين داخل بشرتك.
2. يعالج الهالات السوداء
التي توجد في منطقة محيط العين، التي تعتبر من أكثر المشكلات المحرجة والتي تصيب بشرتك بالشحوب. للتخلص من مظهرها غير الجذاب، استخدمي غذاء ملكات النحل.
3. يعمل غذاء ملكات النحل على مكافحة حب الشباب
حيث يمنع ظهور البثور على بشرة الوجه. حيث يتميز بخواصه المضادة للجراثيم، فيمنع تراكم البكتيريا المسببة لحب الشباب ويساعد أيضاً على منع تراكم الشوائب والأوساخ التي تتسبب في انسداد المسام.
4.بلسم مرطب للشعر
إذا كنتِ تعانين من مشكلات الشعر الجاف والمجعد، استبدلي أنواع بلسم الشعر التجارية بغذاء ملكات النحل وتمتعي بنتائجه الأكيدة. فيساعد على تغذية وتقوية بصيلات الشعر، كما يمد خصلات الشعر بالعناصر الأساسية للترطيب العميق. يساعد ذلك على استعادة مظهر الشعر الحيوي واللامع. يعد غذاء ملكات النحل كذلك من أفضل العلاجات المجربة لتعزيز نمو الشعر وزيادة كثافته.
5.تقوية الأظافر
نرغب جميعاً في الحصول على أظافر جذابة وقوية. لكن مع نقص التغذية والتعرض لعوامل التلف الخارجية بشكل يومي، تفقد الأظافر بريقها ولمعانها الطبيعي. لاستعادة المظهر الجذاب لأظافرك، استخدمي غذاء ملكات النحل لتحضير جلسة مانيكير منزلية بسهولة.
6.تغذية وترطيب البشرة
من أهم الفوائد التي تحصلين عليها بتناول غذاء ملكات النحل هو نضارة وحيوية البشرة. حيث يمد الجسم بأهم العناصر الغذائية اللازمة للترطيب العميق، مما يقي البشرة من الحالات الشائعة كالإكزيما والصدفية. كما يتميز أيضاً بالخصائص المضادة للالتهابات.

استخدامات جمالية لغذاء ملكات النحل

1.إذا تمكنتِ من تحفيز إنتاج أنسجة الكولاجين داخل بشرتك، يمكنكِ تأخير ظهور علامات الشيخوخة لعدة سنوات أخرى. يحتوي غذاء ملكات النحل على العديد من العناصر الغذائية والمعادن كالسيليكون والذي يساعد على زيادة إنتاج الكولاجين. كما يحتوي كذلك على مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من التلف وتجديد حيويتها.
2.يمكنكِ كذلك استخدام كمية مناسبة من غذاء ملكات النحل لتدليك بشرة الوجه يومياً كبديل صحي ورائع لمرطبات البشرة المعتادة.
3. استخدمي غذاء ملكات النحل. طبقي غذاء ملكات النحل على محيط عينيكِ يومياً 3 مرات واتركيه حتى 20 دقيقة. يمكنكِ كذلك خلطه مع زيت اللوز للحصول على بديل رائع لكريم العين المغذي.
4.وزعيه على الأماكن المعرضة لحب الشباب واتركيه لبضع دقائق قبل أن يشطف بالماء الفاتر. يُعرف غذاء ملكات النحل كذلك بخواصه الرائعة لتبييض الجلد، فيساعد على إزالة آثار الندبات.
5.يمكنكِ استخدام غذاء ملكات النحل لتحضير ماسكات الشعر المختلفة أو اخلطيه مع الزيوت الطبيعية لتحضير حمام الزيت الساخن.
6.اخلطي كمية مناسبة من غذاء ملكات النحل مع خل التفاح وقومي بتدليك أظافرك باستخدام هذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل أن يشطف بالماء البارد. كرري ذلك مرة واحدة على الأقل خلال الإسبوع للحصول على أفضل النتائج.

فوائد صحية أخرى لغذاء ملكات النحل

1.ينظم ضربات القلب في الجسم، كما يحمي من الإصابة بالأمراض الذي قد يتعرض لها الشخص في سن الشيخوخة، ويساعد بشكل كبير على زيادة الوزن والقضاء على سوء التغذية، وينشط خلايا الجسم ويزيد من معدلات إنتاجها للطاقة.
2.يساعد في تنشيط الدورة الدموية في الجسم، إضافة إلى قدرته على خفض ضغط الدم، كما أنه يساعد على خفض نسبة دهون الكولسترول وبالتالي الحفاظ على صحة القلب والشرايين، كما يقاوم إصابة الجسم بالعديد من الأمراض المعدية من خلال دعم جهاز المناعة في الجسم.
3.يُنصح بتناول هذا الغذاء طازجًا تحت اللسان ومن ثم الانتظار لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق حتى يذوب جيدًا قبل بلعه، وبالتالي يمتصه الدم بشكل سريع، ومباشر وللحصول على الفائدة الكاملة المرجوّة منه، لأن في حالة تناوله مباشرة قد يحدث انتقاص من قيمته الغذائية بسبب العصارات الهاضمة التي تنتجها المعدة خلال عملية الهضم

الجرعات الموصي بها عند استهلاك غذاء ملكات النحل

1.للأطفال البالغين من العمر 5 سنوات أو أكثر، يجب ألّا تزيد الجرعة اليومية عن 0.5 غرام من غذاء الملكات، أما الأطفال الرضع يجب اختيار الجرعة حسب وزن الطفل بمعدل 0.01 غرام من الغذاء الملكي لكل كيلو غرام.
2.مع ضرورة الانتباه إلى ضرورة تناول هذه الجرعات يوميًا مدة تترواح بين 15 إلى 30 يومًا ومن ثم يجب أخذ فترة راحة من تناوله المدة نفسها ومن ثم تناوله من جديد.
3.للبالغين، يجب أن لا تزيد عن 1 غرام يوميًا.


Advertising اعلانات

509 Views