علامات هروب الرجل من حبيبته

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 24 فبراير, 2021 7:58 - آخر تحديث :
علامات هروب الرجل من حبيبته


Advertising اعلانات

علامات هروب الرجل من حبيبته مدة انسحاب الرجل علامات ملل الحبيب من حبيبته علامات حزن الرجل على فراق حبيبته .

علامات هروب الرجل من حبيبته

لا يحدّثك عبر الهاتف كالسابق ولا يردّ على اتصالاتك
من الطبيعي أن تتحدّثا يومياً عبر الواتساب وأن يتّصل بك وأن تتكلما، ولكن الأمر قد تغيّر الآن. فهو لا يردّ على اتّصالاتك كما يجب ويتجاهلها، حتى أنه لم يعد يحدّثك عبر الواتساب وبالكاد يكلّمك من أجل إلقاء التحية وكأنه واجب عليه. هذا الأمر يدّل وبشكل واضح على أنه يتجنّبك ويجب أن تعرفي السبب.
لا يتحمّس لرؤيتك ويفضّل الخروج مع أصدقائه
إذا كان الرجل يحبك ويهتمّ لأمرك، سيرغب في معظم الأوقات برؤيتك والخروج معك. ولكن إذا لاحظت مؤخّراً أنه يقدّم لك الحجج من أجل تأجيل مواعيدكما، وأنه لم يعد يتحمّس لرؤيتك ولا يبادر ليطلب منك الخروج معه فاعلمي حينها أنه يحاول الهروب منك. فأنت بهذه الطريقة أصبحت تعرفين أنك لم تعودي ضمن أولوياته وأنه أصبح يفضّل إمضاء كل وقته مع أصدقائه ولم يعد لوجودك في حياته أهمية كبرى، وبالتالي يجب أن تحدّثيه بالأمر لمعرفة السبب الحقيقي وراء هذا التصرّف، فإذا توقّف عن حبّك يجب أن تنتهي العلاقة!
لا يعبّر لك عن مشاعره ولا يغازلك
من بين علامات هروب الرجل من حبيبته أنه لا يعبّر لها عن مشاعره ولا يقول لها أنه يحبّها ولا يغازلها حتّى. فإذا كان يحاول الهروب منك والإبتعاد عنك، لن يقول لك كلاماً جميلاً وبالتأكيد لن تسمعي منه كلمة “أحبك” أو عبارة “كم أنت جميلة”…
يفتعل المشاكل معك
عندما يريد الرجل التهرّب من حبيبته، يبدأ بافتعال المشاكل! فإذا كان يحاول الهروب منك لسبب ما ستجدينه يجادلك على أسخف الأمور وسيفتعل المشاكل على كل شيء ولن يتقبّل منك أي شيء.
لا يهتمّ بمستجدّاتك
تعتبر اللامبالاة من أبرز علامات هروب الرجل من حبيبته ! فإذا لاحظت أنه لم يعد يسألك عن مستجدّاتك سواءً في ما يتعلّق بحياتك المهنية أو مع أصدقائك ولا يهتمّ بما يحدث معك، كوني أكيدة أن هذا الشخص لم يعد يهتمّ بك كالسابق وأنه يحاول التهرّب منك.
لا يطلعك على أخباره ومشاريعه
إذا كان يحاول تجنّبك وتجاهلك، فهو بالتأكيد لن يطلعك على أخباره أو مستجدّاته وسيتوقّف عن مشاركتك مشاريعه وخططه وكأنه يخرجك تدريجياً من حياته.

أنواع النساء التي لا يستطيع الرجل الهروب منها

– المرأة التي شاركت معها كل تفاصيل حياتها وعملت بجد لتجعلها سعيدة ومريحة.
– لا ينسى الرجل المرأة الصابرة التي تحمل ظروف وضغوط حياته وتحاول الوقوف بجانبه.
– فتاة ذكية تعتني بها تعرف طبيعتها والأوقات المناسبة للكلام أو الصمت.
– المرأة التي تهتم بنفسها وأنوثتها وتحاول إظهار ذلك بنعومتها ورقتها.
– عندما يشعر الرجل بعاطفة زوجته ، يشعر بالأمان ويجعله يشعر أنه ليس زوجته وعشيقه فحسب ، بل والدته أيضًا.

اسباب هروب الرجل من الحب:

1- احساس الرجل بفتور علاقته بالمرأة من اكثر الأشياء التي يبغضها الرجل وتجعله مؤهل للهروب دون سابق انذار، فما كان يجذبه للعلاقة قد انطفأ ضوئه، لذا لا داعي للبقاء في مثل هذه العلاقة.
2- خوف الرجل من الأرتباط، فهناك رجل عندما يشعر ان المرأة التي يحبها لديها رغبة في الأرتباط به يجد متعته في الهروب، وكأن المرأة المحبة تحولت الى صياد ماهر، والرجل فريسة تلوذ بالفرار.
3- شعور الرجل بالتسرع في مشاعره، وتردده في الأرتباط، ليس لوجود سبب في الفتاة التي يحبها، ولكن لرغبته في البحث عن الأفضل، ولعدم تأكده من مشاعره.
4- ظهور بعض الصفات في المرأة تجعل الرجل يتراجع عن موقفه وشعوره بالحب اتجاهها، فالرجل عاده قد يتلمس الأعذار، ولكن بالتجربة قد يستطيع استكشاف سمات وعلامات للمرأة عكس شخصيته فيلوذ بالفرار.
5- الرجل يهرب من الحب خوفا على حريته وانطلاقه، فالحب عند بعض الرجال متاح، اما الزواج فهو مقبرة الحب، لذلك قد يهرب الرجل عندما يدق ناقوس البدء في ترتيبات الأرتباط؛ خوفا من تحمل المسؤولية وعدم ثقته في اختياره.

علامات انتهاء الحب عند الرجل

– شعور الرجل بالملل من العلاقة هو أحد أسباب رغبته القوية في إنهائها والابتعاد عنها دون سابق إنذار.
– الزواج والخوف من الزواج.
– واثقًا من مشاعر الفتاة وحبها له ، فإنه يسعد بالركض كما لو كان صيادًا وفريسة.
– الشعور بالتسرع في الاختيار الدائم والرغبة في إيجاد الأفضل.
– إن اكتشاف سمات معينة لدى المرأة تتعارض مع شخصيتها يتفوق عليها في البداية ، لكن مع مرور الوقت تختفي مشاعر الحب لديها.
– من المعروف أن الرجال يحبون الحرية ويطلقون سراحهم حتى يتمكنوا من تجربة الحب ، ومع ذلك فهو يخشى القدوم لمرحلة الارتباط الرسمية حيث تعتبر بداية المسؤولية والقيود.


Advertising اعلانات

802 Views