علامات زواج الزوج بالسر

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 26 فبراير, 2021 9:27
علامات زواج الزوج بالسر


علامات زواج الزوج بالسر علامات تفكير الزوج بالثانية علامات حب الزوج لامرأة أخرى كل ذلك سنتعرف عليه في هذه السطور.

علامات زواج الزوج بالسر

يحاول أن يتجنبكِ
عندما ينجذب الزوج إلى إمرأة أخرى ويتزوجها بالسر فإن أول علامة تفضحه وتكشف سره هو محاولته التدريجية لتجنبك بقدر الإمكان..
ويتمثل ذلك من خلال هجره لك في العلاقة الحميمية، أو تجنب مكالماتك له عندما يكون خارج المنزل، أو أنه لا يريد التحدث معك في أي موضوع يخص علاقتكما.
إهتمامه المفاجئ بمظهره الخارجي
ومن العلامات التي تثير الشكوك في نفس الزوجة ما إذا كان زوجها متزوج بالسر أم لا؟ هو إهتمامه الزائد والمفاجئ بمظهره الخارجي، وحرصه على أن يبدو أنيق معظم الوقت..
فهذا لم يحدث بين عشية وضحاها ولابد أن يكون هذا التغيير ناتج عن عامل مهم لكي يصبح مثيرًا لإعجاب زوجته الثانية، أو ربما يكون هذا هو طلبها أيضا، لا تستغربي!
يبدأ في مقارنتكِ
وإذا بدأ الزوج في مقارنتكِ بأي امرأة أخرى والتي تتمثل في طريقة تحدثها، أو ملابسها أو تسريحة شعرها، فاعلمي أنه من على علاقة بإمرأة أخرى، ويبدأ في رؤيتك مثلها، وهذه التصرفات التي يقوم بها يكون غير مدرك بها وربما يكون فاقد وعيه لأنه يتحدث وهو يرى زوجته وحبيبته الثانية أمامه، ويحاول فقط أن يقوم بتشتيت إنتباهك في حال إذا بدأت في ملاحظة تصرفاته الغريبة.
تغيير طريقة معاملته معكِ
ومن العلامات الكاشفة لإحتمالية زواج الزوج بالسر أيضًا والتي تعتمد عليها الزوجة في شكوكها تجاه زوجها هي تغيير طريقته في تعامله معه، وتتحول علاقتهما بشكل تدريجي إلى حالة من الصمت والجفاء، مع تعمده لخلق المشاكل والخلافات بينهما بشكل ملحوظ، هذا بالإضافة إلى إنتقاداته اللاذعة لمظهركِ، وطريقة كلامك.
كذب زوجكِ الدائم
الرجل الخائن يكون كاذب أيضًا حتى لا تنكشف خيانته وخداعه، فإذا لاحظت عزيزتي أن زوجك كثير الكذب بخصوص الأشخاص الذي يقابلها، والأماكن الذي يذهب إليها، وسفريات العمل المفاجئة، فاعلمي أن لديه الكثير من الخبايا والأسرار التي لا يريدك معرفتها، ولكنه ينسى أن المرأة يمكنها كشف كذب زوجها بسرعة شديدة من خلال نظرة عيونه، وطريقة كلامه، ونبرة صوته.

كيف اعرف ان زوجي متزوج علي برقم الهوية

بداية سوف نتعرف على الطريقة الاولى وهي طريقة تعتمد على الوصول الى بيانات الشخص لدى الحكومة، حيث انه كان لديك شخص يعمل موظف في الدوائر الحكومية ذات الشان بالزواج والطلاق مثل المحاكم، او شخص لديه الصلاحيات للوصول الى معلومات المواطنين الخاصة فانه يمكن الكشف عن معلومات الزوج من اجل الكشف ان كان متزوج علي ام لا.
هذه الطريقة تعطيك نتائج مضمونة وقاطعة بشان كيف اعرف ان زوجي متزوج برقم الهوية، لذلك ان كنت تعرفي احد الموظفين في المحاكم فانه يمكن ان يساعدك ولكن هذه المعلومات تبقى قيد السرية وكشفها للناس قد يتسبب بمعاقبة الموظف لذلك يجب اخذ الحرص في هذا الموضوع.
واستخدام رقم الهوية او الوصول الى بطاقة الاحوال الخاصة بالزوج ليس امر صعب، وتعتبر اولى خطوات لمعرفة أن زوجي متزوج علي

اسباب خيانة الزوج للزوجة

المرور ببعض الفترات الزوجية العصيبة التي تنطوي على قدر كبير من المشاكل والضغوطات.
شعور الرجل بأنه غير مرغوب أو مرحب به من قبل المرأة.
عدم وصول الرجل في بعض الاحيان إلى القدر الكافي من النضج الذي يمكنه من تحمل المسئولية.
مرور الرجال بفترات صعبة من التوتر والاكتئاب النفسي.
رغبة الرجل في الانتقام من زوجته نظراً لما تسببه له من مشكلات وأزمات في بعض الأحيان.
انعدام فكرة الاستقرار والحياة الأسرية لدى بعض الرجال، ورغبتهم المستمرة في محادثة ومغازلة السيدات

كيف أعيد زوجي إلى أحضاني؟

لا تستسلمي
إذا كانت علاقتك بزوجك جيدة أساسًا وقائمة على الحب وأنت متأكدة أن ما يمر به هو مجرد نزوة عاطفية ، فيجب عدم التجسس على زوجك ولا تستسلمي لخسارته، وتحلى بالحكمة والهدوء والذكاء والحب.
تغيير طباعك
التغيير لا يقتصر على المظهر فقط من خلال اكتساب مظهر جديد ومثير، ولكن الطباع، التي تنفر زوجك وقد تدفعه للبحث عن الحب خارج المنزل، لذا يجب إعادة النظر لطباعك وتخلصي من التوتر والعصبية وكثرة المشاكل وغيرها.
شاركي اهتمامات زوجك
من أفضل الطرق لاستعادة حياتك الزوجية هو مشاركة اهتماماته، حتى لو لم تكن مثل اهتماماتك أحيطي زوجك بحضورك ومشاركتك وروحك مرة أخرى.
تذكري علاقتكما في فترة أول الزواج أو حتى التعارف
قومي بإعادة النظر إلى طباعك وسلوكياتك ونمط حياتك الحالي وربما مظهرك، واجعلي زوجك يراك لأول مرة ينجذب إليك.
منزل هادئ ومستقر
مهما كان زوجك يشتكي ويتذمر من وجوده في المنزل، فلن يستطيع التخلي عن فكرة المنزل المستقر والهادئ والأطفال من حوله.
علاقتك بأهل زوجك
كوني ودودة ومحبة وقريبة منهم، وإذا كانت هناك مشاكل فابحثي عن حلها والتغلب عليها.



1103 Views