علامات الحب الصادق

كتابة انور القثمي - تاريخ الكتابة: 9 مايو, 2020 7:49 - آخر تحديث :
علامات الحب الصادق


Advertising اعلانات

علامات الحب الصادق كثيرة لكن هناك علامات تكون هي الأكثر شيوعاً والأكثر تمييزا نقدمها في هذا الموضوع.

مفهوم الحب

إن الحب عبارة عن مشاعر جياشة وقوة خفية تجمع ما بين الناس دون إذن، وهو أجمل ما في الحياة، ويمثل الجمال الخفي الذي يراه الناس بقلوبهم لا بأعينهم، فهو الرابطة بين قلبين التي لا يمكن كسرها، ولا يمكن وصفها أو محاولة فهمها بكلمات عابرة، فأحيانًا تعجز الكلمات، ويتوقف اللسان ومن الأفضل تركها على فطرتها، وعندما يدق الحب باب قلبٍ، يسافر فيه قاصدًا مركزه، ويُوصف بأنه بحر عميق لا يمكن فهمه ويُغرق كل من خاضه، فقد ألف المحبين كتبًا في الرومانسية ولكنهم ما زالوا يشعرون أنهم لم يكتبوا شيئًا بعد، وللحب انعكاسات وعلامات على الوجوه وفي العيون والتصرفات تعد أبلغ من كل الكلمات، وهنا سيتم توضيح علامات الحب الصادق عند الرجل.

علامات الحب الصادق

  • الغيرة الشديدة والاهتمام بأدقّ التفاصيل ..الاهتمام بأدق التفاصيل سلوك يعتمده الرجل يوقع المرأة في حيرة من أمرها، خاصّة إذا أظهر الرجل غيرته من أبسط الأشياء ويعقبها بجملة “أقول هذا من واقع صداقتنا”، لتبدأ هي بدورها في التشكيك بكلّ ما تراه، رغم أنّ الحقيقة تشير إلى أنّ الرجل الصادق في الحبّ لا يستطيع السيطرة على غيرته، خلافاً للصديق الذي لا يكترث لمثل هذه الأمور. أيضاً اهتمامه بالتفاصيل، لجهة تسريحة الشعر، الملابس، المكياج أو حتى الأكسسوارات. فهذه الأمور ستجدين الرجل المحبّ ينظر إليها بإعجاب شديد، أمّا الصديق قد لا يلتفت لها على الإطلاق.
  • الاستماع وتقبّل آراء المرأة بصدر رحب حتى وإنْ كانت مغايرة تماماً لما يرى ويعتقد. فغالباً ما تروق للرجل أفكار من يحبّها ويطيب له الاستماع لأرائها، لا بل يحثّها على التحدّث وإبداء رأيها. أمّا في حال كان لا يوافقها آراءها، لن يلجأ على الإطلاق إلى إحراجها أو معارضتها بشدّة.عدم الاكتراث للسلبيّات إذا كان الرجل على دراية جيّدة بسلبيّات المرأة ويغضّ الطرف عنها في سبيل التقرّب منها، فهذا حتماً رجل عاشق!

علامات الحب عند البنت

  • العطاء المطلق : المرأة التى تحب هى أمرأة معطاءة بالفطرة، لديها إستعداد كامل للعطاء دون إنتظار مقابل، فنرى الكثير من الفتيات تتنازلن عن مستواهن الأجتماعى والمعيشى لها مقابل الزواج بمن تحب، لديها قدرة أن تتحمل كل المصاعب التى ستقابلها حتى تتواجد بقرب حبيبها.
  • الخجل : وهذا الشعور يعد من الأحاسيس الطبيعية التى تلازم البنات، وخصوصاً عند مقابلة من تحب، فأن من أكبر علامات الحب عند الفتاة هو خجلها من حبيبها وخجلها من النظر له دائماً، ويعتبر الخجل من علامات الحب عند المرأة فى علم النفس.
  • الغيرة الشديدة على الحبيب: من علامات حب البنت هى غيرتها الشديدة تجاه حبيبها، والتى تجعلها قد لا تسمح لأى فتاة من الأقتراب منه وكأنه ملكية خاصة، وعلى الرغم من أن الغيرة الشديدة شعور غير محبب للرجل إلا أنها تعتبر من أهم علامات الحب الحقيقى للمرأة.
  • توفير سبل الراحة للحبيب : إذا أحبت المرأة فأنها تحرص على راحة حبيبها، ومساعدته على تخطى كل المصاعب التى قد تقابلها فى حياتها، وتعد كل هذة العلامات من علامات الحب الحقيقى عند الفتاة.

علامات الحب عند البنت في لغه الجسد

  • الإعجاب يمكن أن يسبب التوتر لكل من الرجال والنساء. السبب: نحن نحاول تحديد ما إذا كان الإعجاب الذى لدينا متبادل ام لا؛ وغالبا ما تثار مشاعر عدم اليقين والتوتر. ونتيجة لذلك، فإن المرأة غالبا ما تصبح متململة أو تجدها تحرك أصابعها بقلق مع المجوهرات، أوالشراب، أوالهاتف أو أي شيء آخر.
  •  الاتصال بالأعين هو علامة عالمية على الإنجذاب والإعجاب عند الإنسان. هل فى أي وقت مضى لاحظت كيف ان الأطفال الرضع يركزون  نظرهم على الناس أو الأشياء التي تهمهم؟ نفس المبدأ. هذه السمة هي الأكثر وضوحا خلال المحادثة الأولية – المرأة سوف تحدق باهتمام في عيون الرجل أثناء تحدثه، ولا تسماح لعينيها أن تذهب بعيداً.
  • ستجدها تبتسم لك ليس هناك الكثير من التوضيح المطلوب هنا. تميل النساء إلى الابتسامة الى  الرجال الذين يجذبونهم ويعجبون بهم أكثر من غيرهم. الإبتسام هو لفتة حلوة وبسيطة، وجذابة فى نفس الوقت. اسأل أي رجل أو امرأة فى علاقة حب، سوف يكررون نفس الشيء بالضبط.
  • تتكلم كثيرا عنك معظم النساء يحاولوا معرفة الكثير من المعلومات الغير المعروفة عنك، سواء كان ذلك من صديق أو غريب. وبطبيعة الحال، إلا أنها لا تسطيع معرفة كل المعلومات. فماذا يفعلون؟ في كثير من الأحيان، ستجدها سوف تستخدم صديق مشترك باعتباره “رسول غرام”، الذي يشارك هذه الحكايات والمعلومات بينكما. أو، ببساطة أكثر، هذا الشخص يحصل فقط ردود الفعل ويرسلها للطرف الأخر ويخبره بمدى اهتمام الطرف الأخر به.

علامات الحب الأخرى

  • النظر: فالعين تُعدّ مرآة القلب، وعاكسة لما فيه من مشاعر، فالرجل يلاحق المرأة التي يحب بنظراته، وتكون نظراته مبتسمة، ترتفع للأعلى، وتنزل للأسفل بسرعة وحياء وحركات متناسقة لا تظهر مباشرة إلّا بالتدقيق والمتابعة من الآخرين أو من المحبوب، كما أنّ العين بوصف حركتها من علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد، تتسع فتتعجب من الحبيب بداية الحب وتقل عدد رمشات الجفون، وكلما اقترب الحبيب وزاد الحب ضاقت العينين 
  • من علامات الحبّ عند الرجل أيضًا في لغة الجسد، أن تأخذ أصابعه بالارتجاف عندما يقابل المرأة التي تعجبه، وتصبح حركة الأصابع سريعة، يفقد معها المحبّ قدرته على التحكم، إلى جانب ذلك سيحاول أن يُظهر مجموعة من الحركات الاستعراضية التي تلفت المرأة التي يحب من خلال يده أو حركات أصابعه، أو حتى من خلال حركات جسده، ليظهر لها قوته وقدرته.

Advertising اعلانات

355 Views