علامات الحب الحقيقي عند المرأة

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 20 مايو, 2020 6:37 - آخر تحديث :
علامات الحب الحقيقي عند المرأة


Advertising اعلانات

علامات الحب الحقيقي عند المرأة هي العلامات التي تؤكد صدق محبتها.

مفهوم الحب

مشاعر تحقق التقارب والتجاذب والارتياح الداخلى بين البشر، أو الاستمتاع بالتواجد مع طرف آخر. والحب أيضاً يصف مشاعر من العاطفة .. وهو الفعل الذى يتصرف فيه الإنسان عن عمد ولكن باستجابة رقيقة فيها تعاطف تجاه الآخرين (أو طرف واحد آخر).

بداية الحب عند المرأة

المرأة التي تحب تريد التحدث مع حبيبها طوال الوقت عن تفاصيل حياتها التي قد يراها الرجل مملة في بعض الاحيان، و تلجأ للتعبير عن مشاعرها بشكل مبالغ فيه بصورة قد تسبب الانزعاج و اختلاط الفهم لدى بعض الرجال. لكن الدراسات تثبت ان الرجل يحتاج الى ان يسمع كلاماً معسولاً طوال الوقت كي يشعر برجولته. لو كنتِ متزوجة منذ فترة طويلة و تعانين من الملل الزوجي اكسري روتين العلاقات و جددي قصة حبك، فعندما تحب المرأة فهي يمكن ان تضحي بأي شكل من أجل حبيبها حتى و لو كلفها الأمر ان تخسر اصدقائها أو بعض الأشخاص الذين يبدو انهم مهمين في حياتها، و يختلف الأمر من سيدة لأخرى حسب درجة قربها و تعلقها بمعارفها.

علامات كتمان الحب عند المرأة

  1. الشعور بالراحة بقربه: فالمرأة عندما تُحُب الرجل فإنّها تشعر بالسعادة الغامرة بقربه منها، وتَشعُر بالوحدة والوحشة إذا كان بعيدًا عنها، وتَشعر أنّه قريبٌ منها لدرجة اعتباره أخًا أو أبًا لها، وتبوح له بأسراراها وما يُضايقها.
  2.  تحب ان تقضى معك وقتا : إذا وجدت أيضا أن تلك الفتاة تنتهز أي فرصة حتى تبقى معك وتقضى معك وقتا رغم انشغالها في عمل أو دراسة مثلا فهنا يجب أن تعرف بأن هذه المرأة مهتمة بك ومعجبة بك ايضا
  3. تغيير عاداتها: فمن السهل على المرأة إذا أحبت رجلًا أنّ تُضحّي بأشياء كثيرة من أجله مثل تغيير بعض العادات من طريق اللباس والكلام أو حتى الطعام، فتُحب كل شيء هو يُحبه ويُفَضّله عن رضًا وطِيب خاطر منها.
  4. الإحساس به: فَتُحِس المرأة بالرجل الذي تُحبه إذا كان سعيدًا أو حزينًا، وكأنها تَقرأ أفكاره حتى لو كان بعيدًا عنها، وتشعر بما يدور في باله، ورُبّما تُبادر بمفاجئته بأشياء هو يُحبها.

علامات حب المرأة للرجل في صمت

  1. تطابق الفكر بينهما : في حالة كان الطرفين بينهما حب، فإن التفكير الخاص بكل منهما متشابه في الأمور الحياتية، وهذه الأمور تكون ياسية وكذلك إقتصادية بالإضافة إلى الأمور الإجتماعية.
  2. لاقتهما ببعضهما لها مكانة متميزة وخاصة : العلاقة دائمًا مع بعضهم البعض لها المكانة الأولى وذلك على خلاف علاقة كل منهم بعمله أو أسرته.
  3. عدم الشعور بالملل عند قضاء الوقت معًا.
  4. تقديم التضحيات دون أن يطلب أحدهما من الآخر.
  5. العلاقة تقوم على الصدق والإخلاص في الأفعال والأقوال.
  6. الشعور بالأمان في العلاقة وقول كل طرف لنقاط الضعف

علامات الحب الحقيقي عند المرأة

  1.  دائمة النظر إليك : إذا وجدت أن هذه المراة أو الفتاة دائمة النظر إليك ولا يمكنها أن تزيح نظرها عنك فهذا مؤشر قوى بأنها تفكر بك بل وتريدك زوجا لها أيضا حيث أن الفتاة معروفة بالخجل والحياء وبالتال فهى لن تصارحك بشكل مباشر بأنها تحبك ولكنها قد تتكفى بالنظر إليك لمدة طويلة.
  2. تهتم بآرائك : إذا وجدت ايضا أن هذه الأنثى دائما ما تهتم بآرائك وتعظم من آرائك ووجهات نظرك دائما بل وتحب أن تستشيرك في أمورها الخاصة فهذه إشارة قوية أيضا إلى أنها بالفعل معجبة بك وهي تحاول جذب انتباهك من خلال اهتمامها بالأراء التى تقوم أنت بطرحها وتحب أيضا أن تسمع آراءك في أمورها الخاصة
  3. تريد أن تعرف قدرها بالنسبة لك : أظهرت بعض الدراسات أيضا أن المرأة المعجبة برجل ما تحاول بكافة الطرق أن تعرف ما هى مكانتها عنده وهل يفكر بها أم لا وما هى منزلتها عنده هل هى بالنسبة له اخت أم حبيبة أم ماذا ولذلك فإذا وجدت أن الفتاة تحاول أن تعرف منزلتها لديك فتأكد من أنها بالفعل تحبك وتريدك أن تصبح زوجا لها
  4. تطرح عليك الأسئلة بكثرة :إذا وجدت ان هذه الفتاة كذلك تطرح عليك عدد كبير من الأسئلة عنك وعن دراستك وعن مستقبلك واهتماماتك وتريد أن تعرف عنك كل شيئ فيجب أن تعرف أنها بالفعل معجبة بك بل وتحبك أيضا ولذلك فهى تريد أن تعرف كل تفاصيل حياتك وأن تعرف كل صغيرة وكبيرة عنك
  5. تبدى بعض الغيرة عليك : إذا وجدت كذلك بأن تلك الفتاة تغير عليك وتريدك أن تصبح لها وحدها فقط وتتذمر إذا وجدتك تتحدث إلى احدى النساء مثلا فهذا مؤشر قوى على أن هذه الفتاة معجبة بك وتحبك وتريدك ان تصبح زوجا لها أيضا
  6.  تنفذ لك ما تطلبه منها : إذا وجدت ان هذه الفتاة التى تهتم بك تنفذ أي طلب تطلبه منها بل وتجد المتعة في تنفيذ أي طلب تطلبه منها فهى من المؤكد تكن لك كل معانى الحب والاحترام والتقدير أيضا فهى تفضلك على نفسها وتؤدي لك أي خدمة وأي طلب حتى وإن كان صعبا عليها وبه مشقة وجهد.

Advertising اعلانات

509 Views