عبارات عن الحجاب للتصميم

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 15 أكتوبر, 2021 1:25 - آخر تحديث :
عبارات عن الحجاب للتصميم


Advertising اعلانات

عبارات عن الحجاب للتصميم نصيحة قصيرة عن الحجاب وسوف نتحدث عن مقدمة عن الحجاب مؤثرة مقولات وعبارات عن الحجاب والستر تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

عبارات عن الحجاب للتصميم

1-مهما بلغ جمالك بدون الحجاب فأنكِ بالحجاب أجمل وأجمل يا فتاة يا جميلة، الحجاب ليس قطعة من القماش فقط يمكن وضعها على الرأس لحماية الشعر فقط، ولكنه هو حماية للفتاة من أي شر وكل ضرر.
2-ما أجملك يا حبيبتي عندما ترتدين الحجاب وما أجمل براءة وجهك وهو يغلف هذا الوجه الجميل، أدعوا من الله أن يثبتك على ما أنتِ به ويبعد عن أي معاصي.
3-أجمل كلام جميل عن حجاب المرأة المسلمة، أن الحجاب ليس فقط ستر وعفة للسيدات الجميلات ولكن هو أحلى وصف للجمال والراحة، فهو من الأشياء المريحة التي تجعل السيدات ذو مكانة عالية وملكات.
4-إذا كنتِ تريدين أن تزدادي جمالاً وعفة ودلال، عليكِ أن ترتدي الحجاب الكامل، الذي قام الله بوصفه في الكتاب الكريم، وعليكِ أتباع خطواته الصحيحة لكِ تنالي كل الخير.
5-لم أراني جميلة من قبل مثلما كنت أرتدي الحجاب، فهو قام بغض بصري عن كل شر أو ذنب ومعصية كنت أفعلها، كلما أزداد حجابي طولاً كلما قمت بالاقتراب من الله سبحانه وتعالى.
6-ما أجمل الحجاب وما أجمل الفتيات المحجبات في هذا العالم، كلما رأيت فتاة محجبة أراها أجمل مرأة في هذا الكون وأدعوا من الله أن يحميها من الفتن.
7-قالت فتاة وصف عجيب بعد أن قامت بارتداء الحجاب بفترة قليلة من الوقت، (الفتاة بلا حجاب مثل الحديقة دون سور)، وهذا أقرب وصف يمكن أن يقال للفتاة التي لم ترتدي الحجاب.
8-الحجاب يجعل الفتاة ملكة ذو وقار وهيبة، عليكِ الحفاظ على حجابك ولباسك يا صغيرتي، لأن العالم في الخارج قبيح تماماً، ينظرون إلى مفاتنك إذا لم تقومي بحجبها.
9-أحلى وأغلى كلام جميل عن حجاب المرأة حفظك الله في ودائعه يا حبيبتي وثبتك على هذا الحجاب الجميل، فهو جميل في العادة ولكن عليكِ أنتِ ازداد جمالاً روقة.

نصيحة قصيرة عن الحجاب

1- احرصي على عدم ارتداء الحجاب المطبع مع الملابس المزينة والمزركشة، فإن كان حجابك مطبعاً اختاري ملابساً بلون واحد على أن تكون ألوانها كلاسيكية وهادئة.
2- ضعي الحجاب مع الشال على الرقبة، شريطة أن تكون لفة الحجاب معقولة الحجم وأن تكون بتفاصيل مختلفة عن الشال ومتناسقة معه كذلك الأمر. بمعنى، إن كان لون الحجاب سادة، فاختاري شالاً منقطاً بلون الحجاب، أو مقلماً أو منقوشاً.
3-فكّري عزيزتي في لفات جديدة للحجاب وتناسب وجهك واستشيري خبيرة مكياج؛ ذلك أنها تعلم بتفاصيل الوجه. مثلاً إن كنتِ من ذوات الذقن المزدوج أو الرقبة الممتلئة، فتجنبي لفة الحجاب التي تظهر هذه المنطقة. وإن كنتِ من ذوات الجبهة العريضة، فاختاري لحجابكِ لفة تغطي قليلاً من المنطقة العلوية للرأس والوجه.
4- نوّعي في اختيار الألوان واحرصي ليس على تناسقها مع لون ملابسكِ فقط بل ولون بشرتكِ كذلك الأمر، مثلاً، إن كنتِ من ذوات البشرة التي تميل للصفرة، فتجنبي أي لون ليموني أو كموني أو بني، واستعيضي عن هذه الألوان بالوردي والأحمر.
5-لا ترتدي ربطة حجاب متعدّدة الطبقات، مع ملابس فضفاضة، فهي تُعطي الرأس حجماً مضاعفاً، ونسّقي لون حجابك مع ألوان ملابسك وإكسسواراتك وتجنبي اختيار الملابس والحجاب بنفس اللون.

مقدمة عن الحجاب مؤثرة

1- إن أهم وأعظم مظاهر العفة في النساء هو الحجاب ، حيث أنه ينطوي على جميع مفردات الطهارة وكذلك الحياء أيضا ، حيث إنه يشتمل على جميع مظاهر و معاني الفضيلة والنقاء ايضا ، حيث ان الحجاب هو تاج المرأة المسلمة ، حيث أنه من الفروض التي فرضها الله سبحانه وتعالى على النساء المسلمات ، حيث أن الحجاب له العديد و العديد من المزايا حيث أنه يحافظ على كرامة المرأة و انه يظهرها بشكل يدل ويرمز أي التعفف ، و يجعلها بعيدة كل البعد عن التبرج الذي نهى الله سبحانه وتعالى عنه في كثير من الآيات حيث ان الحجاب يعد من المظاهر التي تشير إلى المجتمعات المسلمة من حيث أنه من أشد الظواهر التي تشير إلى سلامة العقيدة و مدى قوة الايمان بالله وباليوم الآخر وأن تلك الأمة هي أمة تخاف الله سبحانه و تعالى و تطمع في نيل الجنه.
2-حيث قال الله عز وجل في كتابه العزيز ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً )

مقولات وعبارات عن الحجاب والستر

1-أخيتي حجابك مصدر عفتك وطهارتك. حجابك زينتك وللجنة وسيلتك. حجاب المرأة تاج فوق رأسها، وزينة لها في قبرها، ويوم العرض على ربها.
2-صوني أيتها الشريفة المؤمنة جسمك الطاهر من اعتداء الاعين الباغية، وحصنيه بالاحتشام لتذودي عنه السهام العاتية . حجابك عنوان طهر ولباس شرف وتقوى .
3-قال أهل العلم: معنى كاسيات عاريات أنهن يلبسن ملابس، لكنها قد تكون ضيقة أو شفافة أو غير ساترة لجميع الجسم. حجابك نوع من أنواع النعيم ! ستسألين عنه


Advertising اعلانات

43 Views