عبارات شكر للمتطوعين

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 7 سبتمبر, 2021 9:42 - آخر تحديث :
عبارات شكر للمتطوعين


Advertising اعلانات

عبارات شكر للمتطوعين نقدمها لكم من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم عبارات شكر للمتطوعين تويتر وكلمة شكر للفريق وأقوال مأثورة عن العمل التطوعي.

عبارات شكر للمتطوعين

1-إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي كلمات شكر وتقدير تليق بك.
2-عجزت الكلمات تعبر عن مدى الجميل و العرفان اللي بدر منكم تجاهي ما ينساه إنسان.
3-تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
4-للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشكر والتقدير .. فوجب علينا تقديرك .. فلك منا كلّ الثناء والتقدير.
5-رسالة أبعثها مليئة بالحبّ، والتّقدير، والاحترام، ولو أنّني أوتيت كلّ بلاغة، وأفنيت بحر النّطق في النّظم والنّثر، لما كنت بعد القول إلا مقصّراً، ومعترفاً بالعجز عن واجب الشّكر.
6-إلى صاحب التميّز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق، أزكى التحايا وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها لك بكل ودّ وإخلاص.
8-عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للآخرين، فإنّ أجمل عبارات الشكر والتقدير لا بدّ أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا لهؤلاء.
9-علاقة خفية توجد بين التطوع والسعادة، لن يفهمها إلا المتطوع.
10-كما يعود النهر إلى البحر، يعود عطاء الإنسان إليه.
11-رحلة التغيير تبدأ بفرد متطوع دعماً لتعزيز مفاهيم الإنسانية في العالم.

عبارات شكر للمتطوعين تويتر

إن الهدف من عبارات الشكر والتقدير للمتطوع هي تذكير المتطوع بمدى تقدير عمله وأثره وكيف ساهم في فعل الخير لذلك نذكر لكم مجموعة متميزة من العبارات:
1-التطوع وما قدمتموه من أجل تحقيق غاية إنسانية سامية.
2-في يوم التطوع العالمي، نعبر عن تقديرنا للمتطوعين في أنحاء العالم لمن يجسدون معاني التضحية والعطاء من أجل مجتمعاتهم والبشرية جمعاء.
3-شكراً لأنك كنت جزءاً مهماً من عمل نشر الخير في المجتمع.
4-أعطيت وأنفقت والله يرزق.
5-لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال ولكل نجاح شكر، لذا نقدر جهودكم في
6-خير الناس أنفعهم للناس، وأنت كنت منهم، شكراً لكونك من المتطوعين الفاعلين في المجتمع.
7-الأيادي البيضاء هي وحدها من تجعل المجتمعات صامدة، شكراً لأنك كنت
8-كنت بمثابة أريج الأزهار الذي يلتصق باليد التي تقدمها.
9-لك أسمى آيات الشكر على ما بذلته من جهود للعطاء ولفعل الخير، نحن نفخر بك.
10-المتطوعون هم بناة المجتمعون الصامدة، وأنت كنت من القادة.
11-التطوع بصمة عظيمة تتركها وذكرى طيبة ستذكر بها.
12-من يتطوع لا يحتاج لشهادة مرموقة ولا خبرة كبيرة، كل ما يحتاجه قلب عامر بالخير.
13-المتطوع يشعر بالغنى وبسعادة لا توصف.
14-أصحاب النفوس المعطاءة وحدهم من يشعرون

كلمة شكر للفريق

1-صدقًا أثبتم بما لا يترك أي مجالًا للشك أنّ إتقان العمل أمرٌ يحققه الإخلاص والأمانة والضمير المستيقظ، ولقد كنتم فعلًا على قدر كبير من المسؤولية الكبيرة والمستمرة، وقدّمتم كل ما يليق بمؤسستنا، فشكرًا على جهودكم الكبيرة والدائمة يا خير رفقاء، فأنتم حقًا أفضل من قدّم الدعم ، شكرًا لتعبكم الذي لن يضيع بأمر الله، وأتمنّى لكم كل التقدُّم والازدهار و الثقة والنجاح.
2-إليكم يا أصحاب الهمة العالية والشامة الظاهرة، والقلوب النقية الطاهرة المخلصة والأيادي البيضاء التي تساعد وتمد العون لغيرها، يا من تسعون بكل قوةٍ لديكم لإنجاح العمل وتبذلون قصارى جهدكم لتحقيق الأهداف، ومن عملتم بالليل والنهار وكنتم خير الجنود المجهولين الذين يعملون بصمتٍ في كل الأوقات دون انتظار شكر أو ثناء، و من صبرتم على كل مشقة وتحديتم بسواعدكم كل الصعاب والمشاق، أنتم خير من عمل في هذه الشركة وخير من قدّم لنا الدعم والاستمرارية.
3-لزامًا علينا، بعد النجاح الكبير لنا ولكم والسمُّعة الطيّبة التي استطعنا تحقّيقها معًا، يجدر بنا أن نعترف بفضلكم، و ننسب الفضل لأصحاب الفضل وهم أنتم، فلولاكم أنّتم ما كنا هنا، ولولا أنكم عملتم بجد وإخلاصٍ وتفانٍ لما كنا نبارك ونهنئ بعضنا البعض، فبكم وحدكم وصلنا وحققنا الأهداف، وبجهودكم وصلنا إلى أهدافنا وغايتنا، فاقبلوا منا أسمى معاني الثناء والتقدير على حسن أدائكم الرائع والمستمر.
4-كلّ الحب والتقدير والاحترام أقدّمه لكم اليوم، يا أفضل من أدّى العمل وحقّق الآمال وأنجز الأهداف، أنتم اليوم تقفون على أولى خطوات التفوق، وأعتاب النجاح والظهور بكل فخرٍ وحب لأنكم أديتم الأمانة، وأوضحتم الرسالة، وأديتم إلى رفع أعلام أوطانكم في شتى البقاع، فمن يعمل بمثل هذا الجهد يستحق أن يكون دومًا من المُتميّزين والمشكورين، فشكرًا لكم.

أقوال مأثورة عن العمل التطوعي

1-لا تجعل خجلك يحرمك من متعة مساعدة الآخرين..عندما تقرر لا تفكر. “سما نوار“
2-يمكنك تحويل الأحداث المؤلمة إلى فرص سعيدة، للتعلم أو النمو، أو مساعدة الآخرين. “أنتوني روبنز“
3-مد يدك إلى من يسقط. “فوكليدس الميلي“.
4-الفكرة لعامة التي تقول أن على الأغنياء مساعدة الفقراء هو في رأيي فكرة هامة. “بيل غيتس“
5-علمني والدي دائماً أنه عندما تساعد الآخرين، فإن الله سيعطيك ضعفاً، وهذا ما حدث لي بالفعل، عندما ساعدت أشخاصاً آخرين محتاجين، ساعدني الله أكثر. “كريستيانو رونالدو“.
6ذ-نريد مساعدة بعضنا لأن الإنسان يحب الحياة، ومن حوله سعداء لا تعساء. ” شارل شابلن“.


Advertising اعلانات

277 Views