عبارات تفوق للاطفال

كتابة هديل العتيبي - تاريخ الكتابة: 4 مايو, 2020 10:00 - آخر تحديث :
عبارات تفوق للاطفال


Advertising اعلانات

عبارات تفوق للاطفال تساعد كثيراً في مساعدة الطفل بأن يكون متفوقاً دراسياً، ويُصبح حين يكبر ذو شأن كبير، نقدم أهم هذه العبارات في تلك المقالة.

ما هو التفوق

يعرف التفوق الدراسي بأنه الامتياز في التحصيل بحيث تؤهل الفرد مجموع درجاته ليكون من أفضل زملائه بحيث يتحقق الاستمرار في التحصيل، ويبدو هنا أن المحك للتفوق الاستمرار في التحصيل، وهو حصيلة أداء الفرد في الامتحانات، كما يستخدم هذا المصطلح للإشارة إلى أولئك الطلاب ممن لديهم قدرات خاصة تؤهلهم للتفوق في مجالات علمية أو أدبية أو فنية معينة وليس بالضرورة تميز هؤلاء الأفراد بمستوى مرتفع من حيث الذكاء بالنسبة لأقرانهم 0 إن المتفوقين هم من أثبتوا تفوقاً في التحصيل المعرفي وتمكنوا من تحقيق أعلى الدرجات التي تتجاوز 90% من مجموع الدرجات في الصف الذي أبدو فيه تفوقاً علمياً شريطة أن يحصل على ممتاز في كل مادة دراسية 0

عبارات تفوق للاطفال

  • هناك أعداء للنجاح يحاولون أن يقللوا من قيمتك ومجهودك، فتجعلهم الحافز لتحقيق المزيد من نجاحاتك.
  • من المفارقات أن أكثر من يعرف نجاحك من عدمه هم أهل تخصصك، وهم للأسف أيضاً أزهد الناس في ذكر هذا، إلا من رحم الله لأسباب كثيرة منها الحسد والمنافسة وغيرها.
  • بنجاحكِ تَناثرت من ثَغر السماء دررٌ، و تألّقت رَوضات الدنيا مِزدانة بعبير الزهور، وأنتِ يا حَبيبتي عِطرّها الفوّاح.
  • يا طُيور النورس جَاءتني مغردةً طرباً، تزفُّ إليّ أغاني الفرح والأهالي، مُبشّرةً بخبرٍ كان الفؤاد يَعُدُّ لسماعه الدقائق والثواني.
  • لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا، ولكن نجاحك جعلني ألمس السماء، وأعيش مع روعتها.
  • لقد تميزتي دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد.
  • فرحة نجاحك أجمل فرحة، ولك مني أحلى طرحة، أزفك فيها لقلبي ونبضه.
  • تحوم الفراشات وتتناغم الكلمات مزدانة بعبارات التهتئة والتباريك.
  • الكل فرحان وسعيد، فبالنجاح الكل في عيد، وترتفع الأصوات والزغاريد.
  • لقد استقبلت مفاجآتٍ كثيرة، ووصلتني هدايا كثيرة، ولكن نجاحك يا غاليتي هو أحلى مفاجات هذا العام وأحلى هدايا هذا العام.
  • طال انتظاري لنجاحكم، واليوم فرحتي لا تقدر بثمن، مبارك نجاحكم.

رسائل تهنئة بالنجاح والتفوق

  •  فرحة تخرجك أجمل فرحة ولك مني أحلى طرحة أزفك فيها لقلبي ونبضه الحياة دونك والله صعبة.
  • أيامك سعد وفلاح وعمرك جهد وكفاح.. فهنيئاً للدنيا هذي الأفراح.. أن تحفى بتخرجك القاً ونجاح.. دمتي بسمو عالي.. كطير سام صداح.
  • لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمرو بمحطات التعب والفشل واليأس وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات.
  • في هذا اليوم بالذات.. وما أجمله من يوم.. أريد أن أكون أول المهنئين لك.. بهذا التميز الذي عرف بك.. وبهذا التخرج الذي أنت أهل له.
  • اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان.. بالجد والمثابرة حققت أمالك يا (اسم الناجح).
  • سترتدي ثوب تخرجها وتسمع صوت التصفيق من حولها ترى فرحة جميع من أحبوها هذه اللحظات كنت أنتظرها سترتفع قبعة توديعها للسنوات الماضية يا رب تم فرحتها بالتفوق.

عبارات جميلة عن التفوق الدراسي

  •  الاستمرارية فى التفوق والنجاح تاتى من الاستمرار فى بذل المجهود والتقدم خطوات نحو المستقبل والسعر والسير مستعينا بالله تعالى والتوكل عليه وحده سبحانه، وذلك تلك الوسيلة الوحيدة من أجل النجاح.
  • كبر سِر في النجاح هو الأدب حتى لو كان أدباً مُزيفاً لا أصل له ولا فَصل.
  • عليك أن تعلم بأن الجانب الأكبر من نَجاح الإنسان أو فَشله يَتحمله الإنسان وَحده.
  • الإيمان بالموهبة هو النَجاح والتمسك به هو التَفوق.
  • الشَخص المحترف هو من يَفعل أفضل ما بوسعه، حِين لا يشعر أنّه يُريد ذلك.
  • العلم بأن سِر النجاح هو النظام، نظام صَارم يَقضي على الفوضى في حَياتك.
  • الناجح هو من أحسن استغلال الوقت، في حين ضيعه غيره.
  • لتعمل في صمت ولا تتحدث كثيراً، فهذه هي سمة الناجحين الأولى.
  • النجاح هو الانتقال من فشل إلى فشل دون فقدان الحماس.
  • الفشل والمصاعب، يستغلها الناجح فيصنع نجاحاً باهراً، ويستسلم لهما الخاسر فيصنع خسارة فادحة.
  • ما الفشل إلّا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح، وإذا لم تفشل، فلن تعمل بجد.
  • النجاح ليس كثرة التصفيق من الجمهور، وليس في كثرة المتابعين والمهتمين، النجاح الحقيقي أن يعلم الله سبحانه أنك إنما تريد رضاه وتطلب مرضاته.
  • ليس النجاح إدعاء لا دليل عليه، ولو كان النجاح مجرد كلام لم يبق فاشلاً، ولم نرَ مخفقاً قط.
  • لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب، والفشل، واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف فـي هذه المحطات.

عبارات تحفيزية للأطفال

  • ومن يهيب صعود الجبال، يعش أبد الدهر بين الحفر.
  • إن الإتجاه الذي يبدأ مع التعلم سوف يكون من شأنه أن يحدد حياة المرء في المستقبل.
  • قد يتقبل الكثيرون النُصح، لكن الحكماء فقط هم الذين يستفيدون منه.
  • التردد أكبر عقبة في طريق النجاح.
  • إذا كنت تستطيع تخيل صورة ما، يمكنك أن تجعلها واقعاً، وإذا كنت تستطيع أن تحلم يمكِنُك تحقيق حلم
  • إجابتك دليل تفوقك
  • وفقك الله دائماً وإلى الأمام ياصغيرتي
  • ممتازة اشكر إهتمامك بالمادة ونظافة دفترك
  • المنافسة الحقيقية دائماً ما تكون بين ما تقوم بعمله وما أنت قادر على عمله، إنك تقيس نفسك مع نفسك وليس مع أي شخص آخر.
  • النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، لذلك، إذا رغبت في جذب النجاح فاحرص على
  • تحقيق جزءاً منه، سواء كنت عاملاً بالأجر أو أميراً.
  • متازة حماك الله .

Advertising اعلانات

822 Views