طريقة عمل نسكافيه بلاك بدون حليب

كتابة عائشة الغامدي - تاريخ الكتابة: 13 فبراير, 2021 4:44 - آخر تحديث : 2 فبراير, 2023 9:03
طريقة عمل نسكافيه بلاك بدون حليب


طريقة عمل نسكافيه بلاك بدون حليب نقدمه لكم من خلال مقالنا هذا ونتعرف أيضا طريقة عمل النسكافيه باللبن.

طريقة عمل نسكافيه بلاك بدون حليب


المكوّنات
-قهوة سريعة الذوبان أي نسكافيه ملعقتان صغيرتان
-سكر ملعقة صغيرة
-كريمة سائلة كوب
طريقة العمل
– ضعي الكريمة والسكر في قدر على حرارة متوسّطة حتى يذوب السكر ويغلي المزيج.
– ذوبي في كوب النسكافيه في ملعقتان كبيرتان من الماء المغلي.
– أسكبي الكريمة فوق النسكافيه بخفة ثمّ قدّمي القهوة مباشرةً على سفرتك.

طريقة عمل النسكافيه باللبن


المقادير
-4 ملاعق كبيرة حليب بودر
-2 ملعقة صغيرة نسكافيه
-2 ملعقتان مسطحتان سكر
-كوبان ماء
-صوص الكراميل
طريقة التحضير
– نضع الماء في الابريق، ونحرك الحليب البودر به حتى يذوب ويترك على النار حتى يغلي.
– في الاكواب نضع ملعقة النسكافيه وملعقة السكر، ونضيف اليها قليل من الحليب لكي تذوب.
– في الخلاط نقوم بخلط الحليب حتى يشكل الرغوة أو باستخدام مضرب اليد اليدوي.
– نصب الحليب فوق النسكافيه والسكر المذاب في الكوب إلى الثلثين من الكوب، ثم ننقل الرغوة بالملعقة ونضيفها الى كوب النسكافيه.
– ثم نزين أعلاه بالكراميل او رش القليل من الشوكولاته البودرة حسب الرغبة.

طريقة عمل مشروب النسكافيه البارد


المكوّنات:
مكعبات من الثلج. كأس من الحليب البارد.
نصف كأس من الماء البارد.
ملعقتان صغيرة من النسكافيه.
ملعقة صغيرة من السكر، أو حسب الرغبة.
رشّة من مسحوق القرفة.
طريقة التحضير:
-نحضر مرطباناً صغيراً، ونضع فيه مكعباً واحداً من الثلج، والنسكافيه، والسكر، ونرج المرطبان جيداً بكل قوة حتى نحصل على مزيج رغوي.
-نحضر كؤوس التقديم، ونضع فيها مكعبات من الثلج، حيث كلّ كأس نضع فيه ثلاثة مكعبات،
-ثم نسكب المزيج فوق الثلج، ثم نضيف القليل من الماء البارد، ثم الحليب السائل البارد.
-ثم نزيّن الوجه بالشوكولاتة، أو بحبيبات النسكافيه.

تسويق النسكافيه عالميا

-في الولايات المتحدة، استخدمت نستله اسم نسكافيه على منتجاتها حتى أواخر الستينيات. في وقت لاحق، قدمت نستله علامة تجارية جديدة في كندا والولايات المتحدة تسمى اختيار المذاق، والتي حلت محل نسكافيه لعدة سنوات. تواصل الشركة بيع اختيار المذاق كمنتج منفصل، يحمل علامة تجارية متفوقة على نسكافيه وبأسعار أعلى.
-في المملكة المتحدة، تم عرض حملة إعلانية تلفزيونية لزوجين من مزيج الذهب من بطولة أنتوني هيد وشارون موغان على 12 مقطعًا بين عامي 1987 و 1993. تم إصدار أول 11 حلقة كفيديو تجميعي ترويجي يسمى الحب أهم من الذهب في عام 1993. تم إصدار رواية تحمل نفس الاسم كتبها سوزان مودي (تحت الاسم المستعار سوزانا جيمس) في نفس العام. ظهر الملاكم الأسطوري كريس إيوبانك ونجم كرة القدم إيان رايت بشكل منفصل في الإعلانات التلفزيونية في أواخر التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
-في عام 2003، أعادت الشركة تقديم ماركة نسكافيه في كندا والولايات المتحدة، والمنتج معروف الآن باسم اختيار نسكافيه تاستر. يباع في محلات السوبر ماركت في أمريكا الشمالية في عبوات زجاجية وبلاستيكية.
-بينما تم إنشاء العلامة التجارية نسكافيه للقهوة القابلة للذوبان، فقد تم استخدامها لاحقًا كعلامة تجارية شاملة في عدد من منتجات القهوة سريعة التحضير، بما في ذلك، في المملكة المتحدة، مزيج الذهب ومزيج 37 قهوة مجففة بالتجميد.
-في عام 2006، أطلقت نسكافيه نظام ماكينات القهوة الجديد “دولتشي جوستو” (“المذاق الحلو” باللغة الإيطالية). يسمح النظام للمستهلكين بصنع أنواع مختلفة من القهوة بأنفسهم (كابتشينو، لاتيه ماكياتو، إسبرسو، لونغو، إلخ). بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحضير الشوكولاتة الساخنة والمشروبات الباردة بالجهاز. تباع الآلات الآن في أكثر من 60 دولة. على عكس منتجات نسكافيه الأخرى، تستخدم معظم مشروبات دولتشي جوستو حبوب البن المحمصة والمطحونة، بدلاً من القهوة سريعة التحضير.
-في المملكة المتحدة في أغسطس 2009، كشفت نسكافيه النقاب عن حملة إعلانية بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني لنسكافيه، ركزت على نقاء قهوتها وعرضت شعار “القهوة في ألمعها”.
-تم تصنيف نسكافيه في المرتبة 153 من بين العلامات التجارية الأكثر ثقة في الهند وفقًا لتقرير ثقة العلامة التجارية لعام 2012، وهي دراسة أجرتها استشارات أبحاث الثقة. في تقرير ثقة العلامة التجارية لعام 2013، احتلت نسكافيه المرتبة 230 بين العلامات التجارية الأكثر ثقة في الهند، وبالتالي ، وفقًا لتقرير ثقة العلامة التجارية لعام 2014، احتلت نسكافيه المرتبة 209 من بين العلامات التجارية الأكثر ثقة في الهند. صنفت شركة نستله الهند القهوة سريعة التحضير باسم نسكافيه كلاسيك ومزيج 70:30 من القهوة سريعة التحضير والهندباء كشروق الشمس. في أستراليا ونيوزيلندا، تحمل القهوة الأصلية سريعة التحضير العلامة التجارية “مزيج 43″، في الأصل لتمييز المنتج المصنوع محليًا عن النسخة المستوردة.



1433 Views