طريقة تخسيس الكرش بالليمون والزبادي

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 16 يوليو, 2021 11:51 - آخر تحديث :
طريقة تخسيس الكرش بالليمون والزبادي


Advertising اعلانات

طريقة تخسيس الكرش بالليمون والزبادي نتهرف علليها من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم فوائد الزبادي قبل النوم للكرش هذا بالإضافة إلى فوائد الزبادي بالليمون قبل النوم

طريقة تخسيس الكرش بالليمون والزبادي

الزبادي يعمل على تنشيط الدهون البنية المهمة للجسم، وتلك الدهون تعمل على التخلص من الدهون البيضاء الضارة و الليمون يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين C، الذي يعمل على تنشيط عملية الأيض، ومفيد في حرق الدهون الزائدة بالجسم، كما أن له القدرة على العلاج من نزلات البرد المختلفة، والحماية من أمراض الشتاء ويمكن استخدام الزبادي بالليمون لتخسيس الكرش بسهولة من خلال تناول كوب من الزبادي وعليه قطرات من عصير الليمون قبل النوم فتلك الخليط يُعَد من الوصفات السحرية التي تعمل على القضاء على الكرش سريعا، وتعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة بالجسم من الأرداف والبطن، وبالتالي يساعد على حرق الدهون والتخسيس.

فوائد الزبادي قبل النوم للكرش

1-الزبادي نوع من أنواع الحليب المصنوع، تصنع عن طريق البكتيريا المخمرة الحليب وتسمي لاكتوبا، تعمل على إنتاج اللبن عن طريق تخمير الحليب وتستخدم في تنشيط الجهاز الهضمي وسهولة عملية الهضم.
2-اكل الزبادي قبل النوم للكرش لها دور فعال في فقدان الوزن الزائد، حيث تعمل على تقليل السعرات الحرارية بالجسم لزيادة حرق الدهون المتراكمة لذلك ينصح بتناول الأغذية الصحية التي تعطي شعور بالشبع وفقدان الشهية لتناول الأطعمة بكميات كبيرة، اللبن من المصادر الغنية بالبروتينات يصل معدل البروتينات به إلى 15 غرام حيث تساعد البروتينات بشكل كبير في فقدان الوزن نظراً للمركبات الكيميائية الموجودة بها.
3-وتناول الزبادي يعطي شعور بالشبع لفترات طويلة ويسيطر على كميات السعرات الحرارية الموجودة بالجسم، ولها دور فعال من خسارة الدهون المتراكمة حول المعدة والبطن واكل الزبادي قبل النوم يعطي الشعور بالراحة والنوم الهادي، وتساعد في فقدان الوزن عند تناولها مباشرةً قبل النوم، حيث تضاف قطرات الليمون لزيادة سرعة حرق الدهون بالجسم.
4-تحتوي الزبادي على الكثير من العناصر الهامة للجسم منها الكالسيوم، الفيتامينات مثل فيتامين C، المستخدمة في تقوية نشاط الجهاز المناعي بالجسم ومحاربة الأمراض والفيروسات التي تهاجم الجسم وتناول الزبادي لا يناسب جميع الأشخاص، فيوجد البعض الذي يعاني من الحساسية من تناول اللبن أو أو منتج من منتجاته لذلك يحب الحذر عند تناولها، ويمكن تناول كمية صغيرة لا تسبب ضرر.

فوائد الزبادي بالليمون قبل النوم

1-تتميز الزبادي بأنها أحد أنواع الألبان الغنية جداً بالكالسيوم التي يحتاجه الجسم لكي يستطييع أن يتخلص من الأمراض وتكوين العظام، مما يجعلها مفيدة جداً للأشخاص، ولا شك أن جميع الأطباء ينصحوا بتتناولها.
2-هناك العديد من الفوائد التي يقول الفريق الداعم لتناولها أنها تتحقها للجسم، ولا شك أن هذا الخليط قد يكون جيد جداً للجسم والبشرة كونها تتكون من مجموعة عناصر غذائية مميزة، حيث يتكون الخليط من فيتامين سي المتواجد في الليمون، والذي يساهم في عملية الهضم، كما إنه مفيد للغاية في التخلص من نزلات البرد، والتخلص من عدوات فصل الشتاء.
3-يسهم تناول الزبادي بالليمون قبل النوم بالتخلص من الدهون، بل ونسفها نهائي، حيث إن هناك العديد من الأفراد الذين أفادوا من خلال تجاربهم المميزة، أن تناول كوب من الزبادي المضاف له الليمون كانوا، الأسباب التي ساعدتهم بشكل كبير في إنقاص اوزانهم.
4-الفيتامينات تساهم في ضبط ضغط الدم في الجسم والحفاظ على سلامته.
5-تحتوي الزبادي على فيتامينات عديدة كلها مفيدة للكبار والصغار، فهي تحافظ على صحة الجسم وتعزز جهاز المناعة، ومن بينها ب1، وب2 وب3 وب12، وب5، ولذلك للزبادي مفعول كبير في التخلص من الكوليسترول والذي يعتبر إشارة لأمراض الدم وبداية للعديد من الامراض الأخرى الغير مرغوبة، لذا يجب الحفاظ على تناول ذلك المزيج المميز الذي يخلص الجسم من السموم والأمراض والكوليسترول.
6-يساهم الهسبيريدين على تقليل مخاطر الغصابة بالأورام السراطانية.
7-يعمل الزبادي بالليمون على تقوية جهاز المناعة، وتعزيز نسبة الحديد في الدم، كما تساهم في التخلص من فقر الدم ومشكلاته.
8-اضطرار البول والتخلص من السموم المتواجدة في الجسم.

نصائح للتخلص من الكرش بدون تمارين

1- تجنب مضغ اللبان
أظهر الدراسات والأبحاث أن الأشخاص الذين يمضغون العلكة بشكل منتظم يميلون لابتلاع المزيد من الهواء، وكذلك المحليات المضافة إلى العلكة يمكن أن تؤدي إلى تراكم الدهون في البطن.
2- تقليل كميات الملح
استهلاك كميات الملح الزائد، الذي يضاف إلى نظامك الغذائي يمكن أن يؤدي إلى احتباس السوائل في منطقة البطن، ما يجعل بطنك يبدو أكبر.
3- أكل المزيد من البروبيوتيك (البكتيريا الحية أو الخمائر)
استهلاك اللبن الرائب والزبادي غير المحلى وغيرها من الأغذية الغنية بمحتوى بروبيوتيك، يمكنها تحسين عملية الهضم، وأيضا حرق دهون البطن.
4- تجنب بعض الخضروات
نعم هذا صحيح، الخضراوات مثل البروكلي والملفوف (الكرنب) والبطاطا والقنبيط يمكن أن تؤدي إلى إنتاج الغازات الزائدة في بطنك، ما يؤدي إلى الانتفاخ وكذلك تراكم الدهون في البطن.
5- تجنب شرب الكحوليات
معظم أنواع الكحوليات تؤدي إلى زيادة الوزن عند تناولها بإفراط، كما أن البيرة تضر المعدة، لأنها عالية في السعرات الحرارية ونسبة النشا.
6- الإقلاع عن التدخين
من المعروف أن التدخين يزيد نسبة الكوليسترول في الجسم، ما يؤدي إلى تراكم الدهون الزائدة في البطن، لذلك أقلع عن التدخين لتحصل على بطن مسطح.
7- تناول الكثير من الفواكه
كل الكثير من الفواكه من طبق إلى طبقين على الأقل يوميا، لأن فيتامين سي ومضادات الأكسدة الموجودة في معظم الفواكه فعالة في حرق الدهون في البطن.


Advertising اعلانات

213 Views