طريقة الشحن المباشر من امازون للسعودية 2023

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 23 يناير, 2023 12:18 - آخر تحديث :
طريقة الشحن المباشر من امازون للسعودية 2023

Advertising اعلانات

طريقة الشحن المباشر من امازون للسعودية 2023 سوف نتحدث كذلك عن رسوم الشحن المباشر من امازون إلى السعودية والشحن من امازون الى السعودية عن طريق البريد السعودي وكيف اسرع طلبي في امازون؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

طريقة الشحن المباشر من امازون للسعودية 2023

يوفر فرع امازون في السعودية أغلب المنتجات التي يحتاجها العملاء وسكان المملكة، هذا بالإضافة إلى توفير إمكانية وخدمة الشّحن المباشر، والمقصود بها نقل المنتج أو السلعة من عنوان ودولة البائع إلى عنوان ودولة المشتري داخل السعوديّة، مباشرة دون الحاجة لوسيط أو عنوان شحن ثانوي كالشركات التي توفر خاصية إعادة توجيه الشحنات، وتتراوح فترة الشحن المباشر ذو الأولوية من امازون للمتجر العالمي، ما بين يومين إلى أربعة أيام عمل، بينما تبلغ مدة التوصيل الاعتيادي للمتجر الدولي والشحن المباشر من ستة أيام إلى أحد عشر يومًا؛ فبمثابة طلب المنتج من أحد فروع امازون حول العالم، تقوم امازون بتجهيز الطلب وتغليفه فور طلبه، ثم إرساله لشركة الشحن الخاصة بالتوصيل
يمكن للمستهلك شراء المنتجات من أي متجر تابع لأمازون خارج المملكة، والتمتع بالشحن المباشر من الأمازون للسعوديّة؛ من خلال اتباع تلك الخطوات التاليّة:
-التسوق وتصفح المنتجات من خلال موقع أمازون بالسعودية عبر الرابط.
-الاطلاع وتصفح المنتجات المجودة على المتجر.
-ثم اختيار المنتجات التي ترغب بشرائها عبر الضغط على أيقونة اشتري الآن.
-لتتحول هذه المنتجات إلى سلة الشراء الخاصة بك، وبمجرد تأكيد الشراء.
-تنتقل مباشرة لصفحة البيانات لإدخال الكمية والعنوان الخاص بالتسليم.
-بعد ذلك يتم على الفور إعداد وتجهيز المنتج وتغليفه.
-بمجرد انتهاء التغليف يتم شحن المنتج عبر شركة الشحن، ليصلك خلال فترة محددة من تاريخ الشراء.
-وتوفر شركة أمازون سياسة دفع غاية في المرونة عبر أكثر من طريقة دفع مختلفة.

رسوم الشحن المباشر من امازون إلى السعودية

تختلف وتتفاوت من منتج لآخر بحسب قيمة المنتج ووزنه، فهناك استراتيجية وخطة شحن تضعها أمازون للتعامل مع المنتجات وحساب قيمة لشحن الخاصة بكلٌ منها، فكلما ازداد وزن المنتج أدى لارتفاع رسوم الشحن والعكس تمامًا، إذ يتم فرض رسوم شحن على الحد الأدنى للوزن 500 جرام، وحال زيادة الوزن عن 500 جرام يتم فرض رسوم شحن تصل لمضاعفة السعر، ومثال على ذلك تبلغ رسوم الشحن مع الطرد البالغ وزنه 800 جرام بخدمة الشحن السهل لموقع إقليمي، نحو 21.5 ريال سعودي، بالإضافة إلى قيمة رسم 0.5 ريال سعودي على الـ 500 جرام التالية.

الشحن من امازون الى السعودية عن طريق البريد السعودي

كما ذكرت في السطور السابقة ان هناك بعض المنتجات لم يمكن اتاحتها لأى بلد سوى البلاد الاجنبية ولكن مع وجود خدمة البريد السعودي واصل يُمكنكم طلب أي منتج فقط عند الحصول على رقم امريكي.
وفر البريد السعودي خدمة تسمي واصل تدعم الشحن من امريكا الى السعودية فُيمكنكم من خلال هذه الخدمة الحصول على منتج بتكاليف شحن عادية وليست مرتفعة مع ضمان وصول المنتجات بدون تلف او تكسير او ضياع.
واستلام الطرود من امريكا وتوصليها حتى باب منزلكم.
-اولًا يجب الاشتراك في خدمة واصل التابعة للبريد السعودي (الاشتراك مجاني).
-التسجيل في بريد واصل للأفراد
-قُم بزيارة الموقع الرسمي للبريد السعودي ثم الدخول الى صفحة واصل.
-قُم بتسجيل عنوانك المحلي(العنوان بالسعودية).
-ستقوم خدمة واصل بأنشاء عنوان دولي لك مجانًا بالولايات المتحدة الامريكية كعنوان رديف وسيتم ربط هذا العنوان بالعنوان الوطني.
-ستقوم خدمة واصل بأرسال العنوان الامريكي الخاص بك اليك عبر بريدك الالكتروني يجب عليك الاحتفاظ به او ستجد هذا العنوان في صفحة واصل داخل صفحة بريدي اونلاين.

كيف اسرع طلبي في امازون؟

يمكنك تحديد خيار التوصيل الخاص بسلع متجر أمازون العالمي قبل أن تقوم بإتمام طلبك. وسوف نقدم خيارات التوصيل المتاحة أثناء عملية إتمام الشراء. قد يؤثر وزن المنتج وحجمه وعنوان التوصيل على الخيارات المعروضة؛ قد تختلف سرعات التوصيل.


Advertising اعلانات

10 Views