شيرين عبدالوهاب تغادر المستشفى وتتحدث للجمهور في فيديو خلال ساعات

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 3 نوفمبر, 2022 9:46 - آخر تحديث :
شيرين عبدالوهاب تغادر المستشفى وتتحدث للجمهور في فيديو خلال ساعات


Advertising اعلانات

شيرين عبدالوهاب تغادر المستشفى وتتحدث للجمهور في فيديو خلال ساعات كما سنتحدث عن تفاصيل أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وما هي أهم تصريحات شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى كذلك سنتحدث عن تطورات حالة شيرين عبد الوهاب الصحية كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

شيرين عبدالوهاب تغادر المستشفى وتتحدث للجمهور في فيديو خلال ساعات

1-أعلن المستشار ياسر قنطوش المحامي أن الفنانة شيرين عبدالوهاب غادرت المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية.
2-وتابع “قنطوش” في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه: “الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهى بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات”.
3-وأصدر ياسر قنطوش، أمس الأربعاء بيانا، بعدما استغاثت به موكلته في تسجيل صوتي، لإخراجها من المستشفى.
4-وقال خلال البيان: “بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانه شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتتضمن التقرير أن حالة الفنانة بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلي علاج إلزامي داخل المستشفى وأنها بصحة جيدة ومتزنه نفسياً وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغامها علي توقيع اوراق لا تعلمها إنها تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة .
5-وتابع أن المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانة شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون وبذلك تكون المستشفى محتجزه مواطن بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت.

تفاصيل أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب

1-وخلال الأيام القليلة الماضية، انتشر تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تستغيث بمحاميها، حيث طالبت بسرعة إخراجها من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية.
2-وناشدت شيرين عبد الوهاب محاميها بسرعة خروجها من المستشفى قائلة: من فضلك تعمل أي حاجة علشان تخرجني من المستشفى هما مضوني على ورق مش عارفة إيه هو.. لكن أنا بقالي 20 يوم وبقيت كويسة وكملت علاجي، ضروي من فضلك خرجني،، ودخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في عدد من الأزمات المتتالية، حيث دخلت أحد المستشفيات، وذلك لعلاجها من إدمان المخدرات.
3-وكشفت الإعلامية نضال الأحمدية مؤخرًا، عن تفاصيل جديدة بخصوص أزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب فقالت: حسام حبيب كان بيعاير شيرين لأنها هي ما بتعرف إنجلش وبيحسسها إنها ولا شيء بسبب ده، طيب مين من القامات كان بيعرف إنجلش؟ أم كلثوم؟ عبد الوهاب؟ ببيروت إحنا وضعنا غيركم، إنما أنتوا مصر أم الدنيا.

تصريحات شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى

1-شيرين كانت قد أرسلت تسجيل صوتي لمحاميها ياسر قنطوش تطلب منه التدخل لإخراجها من المستشفى، وقالت “من فضلك تعمل أي حاجة لأني عاوزة أخرج من المستشفى”.
2-أضافت شيرين أن “هناك من قام بالطلب منها بامضاء على أوراق لا تعرف عنها أي شيء “مضوني على ورق مش عارفة الورق ده ايه أنا الحمدالله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا فعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.

تطورات حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

1-خلال الساعات الاخيرة شهدت حالة شيرين عبد الوهاب الصحية تحسن واضح حيث تم السماح لها للخروج من المستشفي.
2-واكدت التقارير الطبية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى، بعد تعافيها من الإدمان، حيث أن إدارة المستشفى قررت خروجها بعد تعافيها تماما وتحسن حالتها الصحية.


Advertising اعلانات

18 Views