شاي ريد ليبل ورق

كتابة بشاير الخالدي - تاريخ الكتابة: 20 يناير, 2021 7:14 - آخر تحديث : 21 ديسمبر, 2022 1:18
شاي ريد ليبل ورق


شاي ريد ليبل ورق، وتفاصيل منتج شاي ريد ليبل ورق، وأفضل أنواع ماركات الشاي، واستخدامات للشاي الأسود لم تعرفها من قبل، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

شاي ريد ليبل ورق


– شاي ريد ليبل red label tea أنتج لأول مرة في عام 1869 من قبل شركة يونيليفر وهو يعتبر من أفضل وأجود أنواع الشاي تم انتقائه من مختلف المزارع الفاخرة في العالم، ويتميز باستخدام الأوزون فلتر التي تعتبر من أحدث الابتكارات في صناعة الشاي ، ويتوفر بعدة أنواع.
– الشاي الخرز من بروك بوند مثالي للحصول والاستماع بمشروب الشاي بالحليب بنكهته الكلاسيكية. اكتشف نكهات مختلفة بإضافة القرفة والهيل مع السكر.
طريقة التحضير
– ضع ملعقتين صغيرتين من أوراق الشاي لكل كوب مطلوب في إبريق الشاي. أضف الماء المغلي (١٠٠ درجة مئوية) واتركه لمدة من ٢-٣ دقائق.

تفاصيل منتج شاي ريد ليبل ورق

– بروك بوند – شاي ريد ليبل 4 × 50 كيس.
– لون مثالي ، مذاق مثالي ، نكهة مثالية . خليط من أجود أنواع أوراق الشاي الغنية بالفلافونويد والتي تقوم بتحسين الدورة الدموية وتحافظ على صحتك.
المميزات
– أوراق الشاي غنية بالفلافونويد والتي تقوم بتحسين الدورة الدموية وتحافظ على صحتك.
– مذاق رائع وجودة عالية.
– أوراق كبيرة ذات نكهة مثالية ، لون مثالي ورائحة مثالية.
– غنية بالفلافونويد الطبيعي.
المواصفات
– الماركة : بروك بوند.
– الحجم : 50 كيس.
– إنتاج الهند

أفضل أنواع ماركات الشاي

1. شاي ليبتون Lipton Tea

من أفضل العلامات التجارية المشهورة للشاي عالميا ، وهي ملك لشركة يونيليفر ، وصنع هذا الشاي لأول مرة في عام 1871 في اسكتلندا ، وهناك عدة أنواع من شاي ليبتون بمختلف النكهات مثل الشاي الأخضر والشاي والفواكه والشاي بنعناع .
2. شاي ربيع Rabea Tea

يعتبر من العلامات التجارية المفضلة لدى الكثيرين ، أنتجته شركة أحمد محمد صالح باعشن وشركاه ، من أفضل أنواعه شاي الحبيبات ، ويليه شاي الأكياس ، وتقدم أكياس الشاي منه في عبوات قابلة لإعادة التغليف المصنعة من أحدث التكنولوجيا في مجال تصنيع الشاي ، وهناك أنواع أخرى مميزة من هذا الشاي مثل الشاي ذو الأوراق الكاملة ، والشاي المميز ، والشاي الأخضر بالإضافة إلى النكهات المختلفة بالفواكه والأعشاب .
3. شاي محمود Mahmood Tea

تنتجه شركة التونكا Altunkaya التركية ، تم إنتاجه لأول مرة في عام 1996 ، يصنع من أجود أنواع الشاي السيلاني ، ويتوفر بعدة نكهات ، شاي بالهيل وشاي ورق ، وشاي بالحبيبات وشاي الفواكه مثل الكرز والليمون والعنب والتفاح والبرتقال .
4. شاي تويننجز Twinings Tea

شاي إنجليزي ، أنتج لأول مرة في عام 1706 من قبل شركة تويينجز وشركاه ، وهو من أقدم العلامات التجارية للشاي في إنجلترا ، يوجد منه عدة أنواع مثل الشاي الأسود والأخضر .
5. شاي الوزة Alwazah Tea

علامة تجارية معروفة منذ سنوات طويلة ، وهو شاي سيلاني ، وله شعبية كبيرة جدا في منطقة الخليج العربي وخاصة السعودية ، بدأ إنتاجه في منطقة الخليج العربي سنة 1961 ، يتميز بجودة عالية حيث أنه يستخرج من أجود مزارع السيلان الأصلية .
6. شاي أبو جبل

شاي سيلاني أصلي بنسبة 100% يستخرج من مزارع سيلان المشهورة بالشاي الفاخر والذهبي ، أوراقها طويلة ومبرومة تضفي نكهة ومذاقا مميزا لمحبي الشاي بالإضافة إلى أنه خالي من الأصباغ .
7. شاي الكبوس Al Kbous Tea

شاي يمني الأصل ، تنتجه مجموعة الكبوس للتجارة والصناعة والاستثمار ، مصنوع من أجود أنواع الشاي اليمني ، أنتج لأول مرة في عام 1940 ، وتم تصديره لأول مرة في منطقة الخليج العربي في عام 2000 .
8. شاي أحمد Ahmad Tea

شاي إنجليزي ، أنتج لأول مرة في عام 1986 ، يصنع من أجود أنواع الشاي السيلاني والكيني ، ويناسب جميع الأذواق ، يوجد منه عدة أنواع .
9. شاي ممتاز Mumtaz Tea

شاي عماني ، يتميز بجودته العالية ، مستخرج من أجود مزارع الشاي في سيلان ، يتوفر بعدة أنواع .
10. شاي غشفندر Gschwendner Tea

ماركة تجارية عالمية متخصصة بتوفير أجود أنواع الشاي ، حيث أنها توفر حوالي 130 نوع من الشاي السيلاني والصيني والكيني والإنجليزي ، وبعدة نكهات مختلفة.

استخدامات للشاي الأسود لم تعرفها من قبل


1- تخفيف الجروح والخدوش
– يعمل الشاي الأسود كدواء قابض لوقف النزيف من الجروح المفتوحة أو الخدوش، ويكون ذلك من خلال الضغط برفق على المنطقة المصابة بواسطة كيس شاي بارد ورطب.
– في غضون بضع دقائق، يساعد الشاي الأسود على تقليل الراحة والتخلص من التورم، ولكن في حالة ملاحظة أي علامات للعدوى، فينصح بالتوجه إلى الطبيب.
2- القضاء على رائحة القدم الكريهة
– يعد الشاي الأسود من أكثر العلاجات المنزلية فعالة لرائحة القدم، حيث يساعد حمض التانيك الموجود في الشاي الأسود على قتل البكتيريا واغلاق المسام، كما أنه يساعد في تخفيف التعرق بالقدمين.
– للحصول على هذه الفوائد، ينصح بنقع القدمين في مغلي الشاي الأسود بعد تبريده، حيث يتم غلي كيسين من هذا الشاي في نصف لتر ماء لمدة 15 دقيقة ثم إزالة الأكياس، وتخفيف الشاي بكمية من الماء.
– بعد أن يبرد الشاي، يتم نقع القدمين فيه لمدة 15 إلى 30 دقيقة، ويكرر هذا يومياً، ويمكن إضافة قطرتين من الزيوت العطرية إلى القدمين للحفاظ على رائحتها الطيبة.
3- تحسين صحة اللثة
– يحتوي الشاي الأسود على أحماض تانيك القابضة، والتي تساعد في تقليص الأنسجة المتورمة ووقف النزيف، وبالتالي فإنه علاج فعال لتورم اللثة.
– لاستخدامه في هذا الغرض، يتم الضغط على منطقة التورم باللثة باستخدام أكياس الشاي الأسود المبللة بشكل مباشر.
كما يمكن استخدام الشاي الأسود كغسول للفم لتحسين صحة اللثة.
4- تعزيز الجهاز المناعي
– يعد كل من الشاي الأسود والشاي الأخضر من أكثر أنواع الشاي التي تساعد على تعزيز صحة الجهاز المناعي والوقاية من الأمراض.
– حيث يحتوي الشاي الأسود على مستضدات ألكيلامين التي تساعد على تعزيز الاستجابة المناعية، كما أنه يحتوي على التانينات التي لديها القدرة على مكافحة الفيروسات.



1091 Views