شاي تويننجز معطر

كتابة بشاير الخالدي - تاريخ الكتابة: 18 يناير, 2021 6:48 - آخر تحديث : 18 يناير, 2023 2:03
شاي تويننجز معطر

Advertising اعلانات

شاي تويننجز معطر، وتفاصيل منتج شاي تويننجز معطر، وفوائد شاي تويننجز معطر، وأضرار شاي تويننجز معطر، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

شاي تويننجز معطر

1. يحتوي شاي تويننجز ايرل جراي على شاي أسود طبيعي ونكهة أكثر اعتدالًا مع نكهة عطر البرغموت.
2. مصنوعة من أوراق ممزوجة عالية الجودة يتم إنتاجها من أفضل حدائق الشاي.
3. قد يساعد شرب شاي إيرل جراي في تخفيف مشاكل الجهاز الهضمي وتقوية جهاز المناعة وتحسين صحة الفم.
4. تناول كوبًا من الشاي مع أصدقائك أو أحبائك ، معًا ، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بطعم رائحة شاي تويننجز ايرل جراي لتقضي يومك بشكل صحي.

تفاصيل منتج شاي تويننجز معطر

– تويننجز – شاي إيرل جراي 50 كيس.
– شاي إيرل جراي كلاسيكي بتوليفة خفيفة وعطرية من الشاي الأسود لطيف ومعطر بنكهة البرغموت.
مميزات الشاي
– مزيج خفيف وعطري من الشاي الأسود المعطر بالبرجموت الحمضي.
– نكهة خفيفة القوة.
– أكياس شاي ملفوفة بشكل فردي.
– الشاي مفيد للجسم والصحة العامة كما أنه غني بموانع التأكسد
مواصفات الشاي
– الماركة : تويننجز.
– الحجم : 50 كيس.
– البلد المصنعة: صنع في الصين.

فوائد شاي تويننجز معطر

1) داعم للطاقة
يشرب الناس الكثير من القهوة والشاى محتواها من الكافيين ، من أجل منحهم بعض الطاقة الإضافية ، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي لديهم، كذلك شاي تويننجز معطر مبكرا له نفس التأثير، وفى منتصف النهار يمكنه تعزيز الطاقة، ولكنه يكون معتدلا تماما كمشروب للإسترخاء فى آخر الليل كذلك.
2) نظام المناعة
بالرغم من أن جميع أصناف الشاي لها القدرة على التدفئة وتساعد على تحفيز جهاز المناعة، فإنه يعتقد أن البرجموت الموجود فى شاي تويننجز معطر فعال بصفة خاصة في منع نزلات البرد بداية من الإنفلونزا ، لهذا السبب فإنه يحظى بشعبية كبيرة فى أشهر الخريف والشتاء لاسيما في أوروبا، وينظر إليه على أنه مشروب شتوى، تكمل المواد المضادة للأكسدة الطبيعية الموجودة فى الشاي الأسود هذه التأثيرات الصحية ضد إجهاد الأكسدة فى الجسم وتخفف العبء على الجهاز المناعي.
3) صحة القلب
ارتبط الشاي الأسود منذ فترة طويلة بقدرته على خفض مستوى الدهون الثلاثية فى الجسم، حيث ارتبط مباشرة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية وتصلب الشرايين ، لاسيما وأنه قد تضمنت عدة دراسات على شاي تويننجز معطر وأظهرت انخفاضا فى الكوليسترول السيئ وارتفاع في الكوليسترول الجيد بعد أسابيع قليلة من الإستهلاك المنتظم له، ويعزى ذلك جزئيا بسبب وجود مضادات الأكسدة فى هذا الشاى والذى يزيل آثارالأكسدة وتراكم الترسبات فى القلب كذلك .
4) الهضم
أشاد الممارسين الطبيعيين الصحيين منذ فترة طويلة بالآثار المهدئة والمضادة للإلتهابات لشاي تويننجز معطر ويستخدم تقليديا المغص والغثيان، ويمكنه المساعدة في تهدئة المعدة وتخفيف التهاب الأمعاء حيث يمكن أن يساعد فى تخفيف الإمساك والبواسير والانتفاخ والتشنجات وغيرها من مشاكل المعدة، يمكن كذلك للتأثيرات المضادة للأكسدة والمضادة للجراثيم فى الشاى منع العدوى والديدان الطفيلية المتبقية على قيد الحياة فى القناة الهضمية.
5) التوتر والقلق
كوب من الشاى الدافئ هو أفضل علاج بعد يوم عمل طويل ومجهد، لاسيما شاي تويننجز معطر فهو جيد لهذا الغرض، إن كمية صغيرة من الكافيين يمكن أن تساعد على زيادة التركيز والوضوح ، وذلك لتجنب نسبة الكافيين المرتفعة فى القهوة وما يترتب عليها، ولذلك يفضله الكثيرون ، حيث أنه يمكنهم من التركيز ومعالجة المشاكل بوضوح، وببساطة للاستلقاء والاستمتاع بكتاب جيد قبل النوم بذهن صافى ومستريح.
6) الوقاية من السرطان
إن مضادات الأكسدة الموجودة فى مختلف أصناف الشاي مذهلة حقا ، ويمكنها أن تساعد على منع الأكسدة فى جميع أجزاء الجسم، المواد المضادة للأكسدة تسعى على وجه التحديد لطرد الجذور الحرة والمنتجات الثانوية الخطيرة من التنفس الخلوي، والتي تستطيع تغيير الخلايا السليمة الى خلايا سرطانية ، وتزيد كذلك من إحتمالات المرض المزمن، ينصح بشدة الإستهلاك المنتظم للمواد المضادة للأكسدة فى نظامك الغذائى فالشاي الأسود ( وكذلك الشاى الأخضر أصناف الشاي الأخرى ) توفر جرعة مركزة من هذه المركبات الهامة .
7) فقدان الوزن
توجد كمية صغيرة من مستخلص حمضى فى شاي تويننجز معطر بسبب البرجموت الذى تم إضافته للشاى وهو سر نكهته المميزة ، مالا يعرفه الكثيرين أن هذا المستخلص الحمضى ممتاز جدا لفقدان الوزن ، ويمكن تحفيز عملية التمثيل الغذائى ، لهذا السبب يلجأ البعض لإستخدام الليمون أو المستخلص الحمضى بدلا من السكر، ولكن مع ايرل جراى أنت تحصل بالفعل على هذا المركب المعزز للجسم فى المشروب نفسه .
8) مشاكل الالتهابات
المركبات العضوية والعناصر الغذائية الموجودة في الشاي الأسود وشاي تويننجز لديها القدرات الطبيعية المضادة للالتهابات، مما يساعد على تخفيف التهاب الحلق والمعدة وكذلك أى آلام أخرى أو إجهاد أو تهيجات فى الجسم، كما يستخدم على نطاق واسع في التطبيقات الموضعية ( ما إن يبرد الشاي ) بما فى ذلك الأمراض الجلدية مثل الإكزيما وحب الشباب والصدفية ، المواد المضادة للأكسدة هى أيضا ممتازة لتعزيز الشفاء السريع ومنع العلل التي تسببها بعض هذه الحالات.

أضرار شاي تويننجز معطر

لا يشكل شاي تويننجز معطر ضرراً على الجسم إلا في حالة الإكثار من تناوله، حيث أنه يحتوي على الكافيين الذي يؤدي إلى آثار جانبية عند تناوله بكميات كبيرة، مثل الشعور بالصداع أو التوتر أو صعوبة النوم، وينصح باستشارة الطبيب قبل تناول شاي تويننجز معطر في حالة الإصابة بأي مشاكل صحية وكذلك خلال الحمل.


Advertising اعلانات

294 Views