سعر سيارة جي إم سي يوكن 2022 في السعودية

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 5 نوفمبر, 2022 1:27 - آخر تحديث :
سعر سيارة جي إم سي يوكن 2022 في السعودية


Advertising اعلانات

سعر سيارة جي إم سي يوكن 2022 في السعودية سوف نتحدث كذلك عن ما الفرق بين يوكن SLE و SLT؟ ومميزات يوكن 2022 – مميزات GMC Yukon 2022 وكم قيمة اليوكن الجديد؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

سعر سيارة جي إم سي يوكن 2022 في السعودية

تتوفر السيارة العائلية العريقة جي إم سي يوكن 2022 في السعودية بعدة فئات مميزة، تشمل جميعها مزايا ومواصفات متطورة ومبتكرة من حيث الأداء والتصميم، إذ يتمتع تصميم السيارة الأمريكية Yukon 2022 بهيكل رياضي مُبهر وبشخصية قوية تفرض حضوراً مهيباً وسط الطرقات، والعديد من الخصائص الفريدة التي تحملها سيارة جي إم سي يوكون 2022 في طيّاتها، فضلاً عن الأداء العالي والجريء عند القيادة فيها.
تشمل سيارة يوكن 2022 ستة فئات.
يبدأ سعر جي إم سي يوكن 2022 كاش من 238670 ريال سعودي شامل الضريبة ويصل إلى 340140 ريال سعودي شامل الضريبة.
يمكنك تقديم طلب شراء سيارة جي إم سي يوكن 2022 من خلال زيارة موقع موتري المتخصص في السيارات، إذ يمكنك اختيار نوع الفئة التي تُناسبك، فضلاً عن اتباع كافة التعليمات المتعلقة باختيار طريقة الدفع وتعبئة جميع المعلومات المطلوبة.

شاهد ايضا: مواصفات جيلي مانجارو 2023 السعودية

ما الفرق بين يوكن SLE و SLT؟

تعني SLT جملة Special Luxury Trim وهو مستوى من التجهيزات يستخدم في شاحنات جي إم سي وسيارات الدفع الرباعي وبعض شاحنات دودج.
وتبلغ تكلفة حزمة SLT تقريبا 5000 دولار أكثر من حزمة SLE.
وتتمتع حزمة SLT بمزيد من الميزات الفاخرة وهي أكثر اكتمالاً من باقة SLE.

مميزات يوكن 2022 – مميزات GMC Yukon 2022

1-تصميم داخلي مريح وهادئ
سيحب الركاب الذهاب في جولة داخل يوكن. حتى بدون نظام التعليق الهوائي المتوفر ، تقوم هذه السيارة بعمل رائع يتمثل في عزل المقصورة عن المطبات على الطريق. كما أنه يمنع معظم ضوضاء الطريق والرياح من الدخول ، وهو أمر يساعد على منح يوكون إحساسًا بالرفاهية.
إذا اخترت طراز دينالي ، فستجد مقصورة تنافس العديد من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.
2-يوفر مستوى AT4 قدرات جيدة على الطرق الوعرة
طراز AT4 في يوكون 2022 مخصص للسائقين المغامرين. بزاوية اقتراب تصل إلى 32 درجة تقريبًا ، يمكن لهذا النموذج الحصول على أماكن لا يستطيع الآخرون الوصول إليها. كما أنها تأتي بشكل قياسي مع ميزات مثل خطافات السحب الحمراء وإطارات جميع التضاريس للمساعدة في التعامل مع الحياة بعيدًا عن المسار المطروق. يتوفر AT4 أيضًا بنظام دفع رباعي نشط للاستجابة لجعله أكثر قدرة.
3-شاشة عرض أمامية مقاس 15 بوصة متوفرة
شاشة العرض العلوية هي ميزة تزداد شعبيتها بين السائقين. يسمح لك برؤية المعلومات المهمة التي تحتاجها في مجال رؤيتك مباشرة ، مما يلغي الحاجة إلى إبعاد عينيك عن الطريق. يتوفر يوكون 2022 بشاشة عرض ملونة جميلة مقاس 15 بوصة يمكنها إخبارك بحدود السرعة والسرعة التي تقودها ومعلومات حول الصوت. يمكنه أيضًا إعلامك إذا تم تنشيط تنبيه الاصطدام الأمامي أو ميزات التحذير من مغادرة المسار.
4-متوفر بقاعدة عجلات ممتدة
من الصعب تخيل أن يوكن 2022 ليست كبيرة بما يكفي ، ولكن إذا كان هذا هو الحال ، فهناك أيضًا يوكون XL التي يجب مراعاتها. مقابل 2700 دولار إضافي ، يمكنك الحصول على سيارة دفع رباعي أطول بحوالي 1.3 قدم. وهذا يُترجم إلى 41.5 قدمًا مكعبةً رائعةً خلف الصف الثالث ، و 93.8 قدمًا مكعبةً خلف الصف الثاني ، و 144.7 قدمًا مكعبةً خلف الصف الأول.
هناك أيضًا مساحة إضافية صغيرة للأرجل للركاب للتمدد في يوكون XL.
5-تقنيات حديثة سهلة الاستخدام
توجد شاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة في وسط نظام المعلومات والترفيه البديهي في يوكون. الآن بعد أن أضافوا خدمات التحكم الصوتي المستندة إلى Google ، أصبح هذا النظام أكثر فائدة في الحياة اليومية. تم تجهيز جميع مستويات القطع الأربعة بنظام Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay ، إلى جانب نقطة اتصال Wi-Fi و Bluetooth وستة منافذ USB منتشرة بشكل ملائم. يتم أيضًا تضمين كل من الراديو عالي الدقة والأقمار الصناعية. تتراوح أنظمة الاستريو من الإعداد القياسي المكون من ستة مكبرات صوت إلى إعداد متطور مكون من 14 مكبر صوت.
6-خيارات محرك قوية
يأتي محرك V8 سعة 5.3 لتر بشكل قياسي في موديلات SLE و SLT و AT4 من يوكون. إنه يولد 355 حصانًا وعزم دوران يبلغ 383 رطلاً ، مما يحرك حتى هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة دون أي مشاكل. يتوفر في AT4 وقياسيًا لدينالي محرك V8 سعة 6.2 لتر ، والذي يسمح لـ Yukon بضخ 420 حصانًا وعزم دوران يبلغ 460 رطل-قدم.
إذا كنت من محبي الديزل ، فيمكن تجهيز SLE و SLT ودينالي بمحرك ديزل من ست أسطوانات مزود بشاحن توربيني ينتج عنه قوة 277 حصانًا وعزم دوران يبلغ 460 رطل-قدم.
7-متوفرة بتعليق هوائي متكيف
يساعد نظام التعليق التكيفي للركوب الهوائي رباعي الزوايا والمتوفر يوكون على الانزلاق بسلاسة فوق جميع المطبات تقريبًا على الطريق. إنه يعزز راحة الركوب ، ويمكنه أيضًا زيادة الخلوص الأرضي حتى 2 بوصة عندما يستدعي الموقف ذلك. لا تتوفر هذه الميزة إلا في فئة التجهيزات العلوية كجزء من حزمة دينالي Ultimate ، والتي تتضمن أيضًا نظام ترفيه للمقاعد الخلفية ودرجات جانبية قابلة للسحب كهربائياً.
8-نظام التحكم في المناخ ينجز المهمة
يتمثل أحد المشاكل التي تشترك فيها العديد من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة في نظام التحكم في المناخ.
قد يكون من الصعب توصيل الهواء الساخن أو البارد إلى المقصورة بأكملها ، مما يترك الركاب في الصفوف الخلفية في كثير من الأحيان غير مرتاحين.
تم تجهيز جميع موديلات يوكون بنظام تحكم آلي بالمناخ ثلاثي المناطق ، ومن المثير للإعجاب مدى جودة تحريك النظام للهواء حول المناطق الداخلية.
9-كل مساحة الشحن التي قد تحتاجها
داخل يوكن 2022 ماحو كافية للتحزين . هناك 25.5 قدمًا مكعبة من مساحة البضائع للعمل بها إذا احتاج السائقون إلى ارتفاع جميع صفوف المقاعد الثلاثة.
إن طي الصف الثالث فقط يعني وجود 72.6 قدمًا مكعبًا بينما يعني طي كلا الصفين الخلفيين الوصول إلى 122.9 قدمًا مكعبة بالكامل. بدءًا من طراز SLT ، تأتي يوكون 2022 مزودة بباب خلفي بدون استخدام اليدين مما يجعل تحميل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أسهل.
10-مقاعد فسيحة في الصفوف الثلاثة
ميزة أخرى لحجم يوكن هي مقدار المساحة التي يمنحها للركاب. العديد من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مريحة للبالغين فقط في الصفين الأول والثاني ، لكن يوكون بها مساحة كبيرة في صفها الثالث أيضًا. كل من الإرتفاع ومساحة الأرجل سخيتان. يمكن لسيارة الدفع الرباعي هذه نقل ثمانية بالغين بسهولة لفترة طويلة من الزمن دون الشعور بالضيق.
ومع ذلك ، يمكن لبعض الطرازات أن تتسع لسبعة مقاعد فقط بسبب مقاعد الكابتن في الصف الثاني.

شاهد ايضا: سعر سيارة تويوتا كامري 2023 السعودية

كم قيمة اليوكن الجديد؟

-يوكن دينالي بسعر يبدأ من 316,000 ريال
-و يوكن SLE بسعر يبدأ من 218,900 ريال
-يوكن AT4 بسعر يبدأ من 280,800 ريال
-و يوكن SLT بسعر يبدأ من 233,500 ريال


Advertising اعلانات

20 Views