ست أشياء إذا فعلها الرجل تعشقه المرأة

كتابة هدى الراشد - تاريخ الكتابة: 14 نوفمبر, 2021 8:33 - آخر تحديث :
ست أشياء إذا فعلها الرجل تعشقه المرأة


Advertising اعلانات

ست أشياء إذا فعلها الرجل تعشقه المرأة وما هو نوع الرجال المفضل عند النساء وأشياء تجرح الزوجة والصفات الجسدية التي تحبها المرأة في الرجل، هذا ماسوف نتعرف عليه فيما يلي.

ست أشياء إذا فعلها الرجل تعشقه المرأة

-أن تعتني بها حين تكون مريضة وتسمح لها بالعناية بك حين تكون مريضاً
-إذا أردت تعزيز الحميمية مع المرأة التي تحبها، عليك تقبلها، ليس فقط في أفضل الحالات، ولكن أيضاً في أسوأ الحالات. فليس هناك أي امرأة تكون مغرية حين تكون مريضة.
-حين تكون مريضة، تكون أضعف وأكثر انفعالاً.
-فكّر في ما تشعر به حين تكون مريضاً، وستجد أنك لن تكون نفس الشخص الساحر المغري.
-لهذا، فإن السماح لها برؤيتك في هذه الحالة هو أيضاً دليل على الحميمية والثقة.
-قم بمعانقتها بحنان دون أن يكون لديك نوايا أخرى، فهذا يعني أن مشاعرك تتجاوز رغباتك وغريزتك.
-عانقها لأنك تحبها فهذا يعني أن سعادتك تعتمد عليها، وأنها تجعلك سعيدة ، هذا النوع من السعادة يدوم فترة طويلة وربما طوال الحياة.
وسترى كم هي على استعداد لمساعدتك والعناية بك.
-أن تنام معها (دون ممارسة العلاقة) : من السهل التشارك في السرير مع امرأة، سواء كنت تحبها أم لا.
-ولكن من الأصعب أن تحاول عدم فعل شيء حين تقول لك أنها ليست راغبة بذلك أو أن الوقت غير مناسب.

أشياء تجرح الزوجة

-إهدار كرامتها
في كثير من الأحيان يصر الرجل علي جرح زوجته وتوبيخها أمام الآخرين فانه قد يهين من كرامته الأمر الذي لايعلمه ولا تنساه المرأة أبدًا.
– التقليل من شانها
وذلك يحدث عندا لا يشارك الزوج زوجته في قرارات حياته المصيرية ، فتشعر المرأة وكأنها مثل أي قطعة أثاث في المنزل يغيرها زوجها كيف يشاء كما تفعل هي عند إعادة ترتيب ديكور المنزل.
– لا يقدر اهلها
عندما يسئ لأهل زوجته ويوبخهم، ويتجاهلهم وهو ما لا تقبله أنثى تحب أهلها.
– عندما تتعرض للظلم ويصمت
من المفترض أن يكون الرجل مصدر أمان وسند زوجته فإذا حدث وتعرضت الزوجة للظلم والإهانة ولم يتخذ زوجها موقفًا جادًا حيال ذلك، فقد تنكسر وتشعر بالظلم ولن تنساه أبدًا طوال حياتها.
-أن تهين انوثتها
عندما يمل الرجل من المرأة ويشعر أنه قد فقد احساسه بها ولا تملئ عينه ويحدث ذلك عندما يميل الرجل بعقله وبقلبه لأنثى أخرى، فلا يلتفت لجمالها وانوثتها ولا يراه ويسيء إليهما، وهو الأمر الذي لا تنساه المرأة ولا تغفره.

ما هو نوع الرجال المفضل عند النساء

– الرجل الرومانسي
تنجذب النساء إلى الرجل الذي يؤمن بالرومانسية ولا يتصنّعها. وهذا لا يعني أن ترتدي قميصاً من الحرير وتضع سواراً من الذهب الأصفر!! ولكنّهنّ يفضّلن الرجل الذي يقدّم لهنّ الزهور، والشوكولا الفاخرة، والذي يتصل بهنّ أو يبعث لهنّ بالرسائل الغرامية التي لا ينسى أن يوقعها بكلمات الحب.
لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: أوّلاً لأنّه يجعل المرأة تشعر أنّها المفضلة، والوحيدة في عالمه.
-الرجل الواثق من نفسه
هذا الرجل يشعر بالأمان والإطمئنان مع نفسه، وشخصيته. فهو قوي في المجتمع، وله حضور وهالة إجتماعية، بالطبع ضمن المعقول، فنحن لا نتحدّث عن الرجل المغرور، وهذا النوع تكرهه النساء، الذي يدخل ليفلت الإنتباه، فتراه ينتقل من شخص لآخر ليروي ذات القصة البطولية عنه. وإنّما نقصد الرجل الواثق من نفسه، الذي لا يرمق المرأة بنظرات الغيرة والغضب إذا ما تحدثت مع شخصٍ آخر، بل يشجّعها على الإنخراط في المجتمع ويشعر بالفخر لحضورها.
لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: لأنّ الثقة بالنفس تعني القدرة على السيطرة على جميع المواقف، وهذا ما تبحث عنه المرأة، رجل يستمد قوّته من شخصيته، لا من مركزه أو مركز الآخرين.
– الرجل الفنان
يمتاز هذا الرجل بأنّه عفوي وتلقائي، ومرتبط بالطبيعة، كما أنّه موهوب، ومبدع سواء في الكتابة أو الرسم أو النحت أو الغناء، فهو متجدّد ومليء بالمفاجآت.
لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: لأنّ كل إمرأة تبحث عن رجل متميّز، يملك صفات خاصة مختلفة عن الآخرين، وعندما يكون هذا الرجل مبدعاً في مجال فني، فهو مصدر للإلهام والعطاء، فالنساء يفضّلن الإبداع على الروتين المقيت.

الصفات الجسدية التي تحبها المرأة في الرجل

طول القامة
الأكتاف العريضة
شعر الوجه والجسد
شعر الرأس
الجسد الصحي
المؤخرة الصغيرة أو المتوسطة أفضل
البطن المسطح


Advertising اعلانات

721 Views