رسائل تجعل الفتاة تحبك بجنون

كتابة حسن الشهري - تاريخ الكتابة: 23 مايو, 2022 3:18 - آخر تحديث :
رسائل تجعل الفتاة تحبك بجنون

Advertising اعلانات

رسائل تجعل الفتاة تحبك بجنون وكذلك كيف تجعل الفتاة تستسلم لك، كما سنقوم بذكر علامات تدل على وقوع الفتاة في الحب، وكذلك سنتحدث عن كيف تجعل البنت تحبك بالكلام، كما سنقدم كيف تجعل البنت تحبك عبر الواتساب، وكل هذا من خلال مقالنا هذا تابعونا.

رسائل تجعل الفتاة تحبك بجنون

– حبيبتي يا أجمل الأشخاص في حياتي، أتمنى لك ان تكوني سعيدة في حياتك وان يجعل الله أيامك كلها أيام سعادة وهناء.
– يا صديقتي العزيزة كم أتمنى أن اقابلك وان نجلس معاً لنتعرف على بعضنا البعض.
– ما أجمل افكارك الرائعة التي تطرحينها يا صديقي العزيزة، أني معجبٌ كثيراً بأفكارك المميزة.
– التحدث عن الأشياء التي تهتم بها الفتاة: فمن الأمور المهمة أن يتحدث الشاب عن اهتماماتك الفتاة، فهو بذلك يستحوذ على قلبها بكل سهولة، حيث يمكن التحدث معها في ما تحب طبخه او شرائه فهذا الأمر يجعل المرأة تشعر بنفسها كم هي سعيدة الحظ في اختيارها للشخص الذي تحبه.
– عدم الاستهانة بمشاعر الفتاة: لأن الفتاة بطبيعتها تكون حساسة لأصغر الأمور، وهي اكثر عاطفية من الرجال، فلذلك يجب الانتباه الى مشاعر الفتاة والتركيز على الأمور التي تزعجها والابتعاد عنها وعدم الاستهانة بمشاعرها بأي شكل من الأشكال.

كيف تجعل الفتاة تستسلم لك

– يجب أن يعلم الرجل أن السيطرة على المرأة لا يكون بالمظاهر أو الأموال والسيارات وغيرها فقط، حتى وإن كانت بعض النساء يُفضلن هذه الاشياء في الرجل فإنه يجب عليه أن يجمع إليها كذلك بعض الأمور الأخرى كاللباقة في الحديث والرقة في الأسلوب، والقدرة على التأثير على النساء في طريقة كلامه وحديثه إليها، كما أن فهم ميول المرأة وتحديد الأشياء التي تُحبها في الرجل والحرص عليها من الأمور التي تجعل المرأة تستلم لك وتقع في حبك.
– ولكي نصل إلى مرحلة تجعل المرأة تسلم نفسها لك يجب عليك أن تعزز مكانتك في داخلها، وتظهر لها بالأفعال والأعمال أنك لا يُمكن بحال من الأحوال أن تخونها أو تنتقص من قدرها وتسيء لها، وفي حالة وصول المرأة إلى مرحلة الثقة بالرجل فإنها لن تتخوف المراة أن تسلم نفسها لك وكلها ثقة بك، ولكن يجب علينا مُراعاة مخافة الله وعدم استغلال هذا الأمر في الخداع والتلاعب بالنساء سواء كانت زوجة أو أخت أو حبيبة وغيرها فمخافة الله يجب أن تكون حاضرة أمامنا.

علامات تدل على وقوع الفتاة في الحب

1- الابتسامة:
من أهم العلامات التي تدل بإنّ الفتاة واقعة في الحب ويُمكن للحبيب أنّ يدرك ذلك من خلال الابتسام له عندما تراه، أو عندما يتحدث إليها.
2- الرغبة بقضاء الوقت مع الشريك:
من إحدى العلامات التي تُدل على وقوع الفتاة في الحب بإنّها تُريد أنّ تقضي كُل وقعتها مع شريكها، أو أنّ تمضي بعض لحظات يومها في رؤيته، أو التحدث إليه.
3- التحدث بأمورها الشخصية:
إذا كانت الفتاة تتحدث بأمورها الشخصية مع شريكها، وتُخبره بأمورها أولاً بأول سواء أكانت أخبار جيدة، أو سيئة فيدّل على أنّها تثق بِه، وتعتبره شخصاً مُميزاً، وشخصاً مُهماً في حياتها أيضاً.
4- وضع خُطط مشتركة:
إذا كانت الفتاة تضع خطط لحياتها وتَضُّم بها شريكها بدون سؤاله إذا كان يرغب بفعل الأمر، فذلك يدل على أنها تُحبه، وهذه علامة رائعة.
5- أخذ رأي شريكها بأمور حياتها:
في حال طلب الفتاة النصيحة، ورأي شريكها بأمور حياتها، فيدّل ذلك على احترامها وتقديرها له، وهو أمر إيجابي ومُميز له.
6- شراء الهدايا:
عند قيام الفتاة بشِراء الهدايا لشريكها حتّى وإنّ كانت صغيرة‘ فذلك يدل على حبها وإعجابها به.
7- التواصل عن طريق نظرات العيون:
يُمكن للرجل معرفة أنّ الفتاة تحبهُ من خلال استمرارها بالنظر إليه كثيراً، فهذا يدّل على اهتمامها وحبها له.
8- الاهتمام بالمظهر الخارجي:
عندما تحب المرأة ينعكس ذلك على كافة شؤون حياتها، وخاصة الأمور المتعلقة بمظهرها الجمالي، حيث سيزيد اهتمامها عند الوقوع في الحُب، وستظهر عنايتها بشعرها ووجهها حتّى تكون بأفضل حالاتها.

كيف تجعل البنت تحبك بالكلام

هناك بعض الكلمات التي تجعل الفتاة تعشقك وتحبك وتتصل بك الفتيات يعشقن الكلمات الجميلة التي تعبر عن الحب والمودة، كما تحب الفتيات الرجل الذي يهتم بها وتكون شخصيتك قوية أمامهن، وتميل الفتيات أيضًا إلى أن يكونوا رجال حسن المظهر وكلماتهم جميلة ولطيفة، والتعبير عن حبه لها وتعلقه بها، تمامًا كما تحب الفتيات الكلمات التي تعبر عن الحب والرومانسية التي تمس القلب وتشعر وكأنها من الخيال.

كيف تجعل البنت تحبك عبر الواتساب

1- لا تراسلها كل لحظة:
لا تقم بازعاجها بالرسائل طوال اليوم و لا تقوم بإرسال الكثير من الرسائل و المكالمات اليها و لاسيما اذا كنت قد تعرفت عليها من جديد فهي لا تحب هذا الاسلوب إطلاقا، و كما انها ستنزعج منك بين الحين و الأخر، راسلها وقت فراغك فقط و اذا كنت شخص متفرغ دوما راسلها في وقت محدد كل يوم او يومين.
2- الاهتمام المتبادل:
ركز جيدا فهذه خطوة مهمة جدا، ساعدها اذا طلبت منك و لكن ليس دوما و اطلب منها ان تساعدها فمثلا قل لها كيف أساعدك في مشكلة معينة، فالمقابل عليك ان تطلب منها المساعدة فهذا التبادل يجعل العلاقة بينكما تصبح اكثر تطورا مبنية على التبادل و ليس اهتمام من طرف واحد.
3- لا تكن خفيفا ولا ثقيلا:
كن متوازنا بمعنى لا ترسل لها انت دوما، أجلعها هي ايضا من تقوم بمراسلتك و اذا كنت انت في كل مرة ترسل توقف حتى تسأل عنك هي، و لا تبالع في الثقل و لا تبالغ في كثرة أرسال الرسائل لها، حتى لا تحس بأنك مهتم بها كثير فهذا يجعلها تثقل عليك و لا ترد عليك بين الحين و الاخر.
4- لا ترد عليها بسرعة:
اذا وصلت لك رسالة منها، رد عليها بسرعة اذا كان الأمر ضروريا، و لكن لا تقوم بفعل هذا الامر دوما حتى لا تعتقد انك تنتظر رسائلها، تأخر بالرد قليلا وقم احيانا بتأجيل الرد لوقت اطول، حتى و ان كنت متفرغ، فهذا يجعلها تعتقد انك مشغول و ليس لديك وقت فراغ دائما فالفتيات يحبون الشاب الطموح عموما، ولكن لا تبالغ بالامر فهو غير جيد.
5- اجلعها تتحدث عن نفسها:
اسئلها عن حالها او عن شكلها او ماذا تنوي ان تفعل في المستقبل او ما هي اهدافك وغيره من الاسئلة التي تتكلم فيها عن نفسها و لا تحاول معرفة كل شيئ من اول محادثة اسألها ايضا عن لونها المفضل او اكلتها المفضلة و الخ … فهذا يجعلها تثق بنفسها معك و تزيد من قوة العلاقة.
6- كن واثقا بنفسك و ذو شخصية قوية:
كن واثقا بنفسك الفتيات يحبن ذلك، كن انت صاحب الحلول ايضا، اتخذ القرارات بكل ثقة، و اذا اختلفتم في وجهات النظر دافع انت عن وجهة نظرك بهدوء دون تعصب و افهمها و استوعب فكرتها مثلا استخدم جملة نعم ربما انتي على حق ولكن … وهكذا من المهم جدا انت تكون واثق بنفسك.
7- لا تكن جديا طول الوقت:
الفتيات لايحبن الشخص الجدي دوما و إنما يحبن الشخص الذي يخلط بين الجدية و المرح قليلا، فمثلا احكي لها نكتة كل فترة، او استعمل كلمات مضحكة في وسط موضوع معين فالفتاة تحب الشخص الذي يضحكها وينسيها هموم يومها، و لا تستخدم هذا الاسلوب في الامور الحساسة اذا كان هناك مثلا ميت او شيئ اخر حساس، و استخدمه بكثرة عندما تكون مزعوحة من شيئ ما.
8- اجعل المحادثة شيقة و ممتعة:
اسأل عن رايه في موضوع معين، قل له عن مشاكلك اليومية، و التصرف بصورة طبيعية لشخصيتك ولا تتصنع، و استخدام النكت الخفيفة، او ارسال صورة او تسجيل صوتي لصوتك بين الحين و الاخر، و استخدام كلمات غريبة ولكن لا تكررها كثيرا مثل واو او OMG .. الخ اشياء تجعل المحادثة مثيرة اسال ف غوغل على طريقة جعل المحادثة ممتعة لانه مهم جدا.
9- كن انت من ينهي المحادثة:
حاول دائما ان تكون أنت من ينهي المحادثة فهذا يجعلها تعتقد انك شخص صارم و واثق بنفسك و طموح جدا، و استخدم عبارات لطيفة مثلا لقد “سررت بالتحدث معك ” او قبل النوم ” كان ختام الليوم جميلا بالنسبة لي ” .. الخ وقم أنت بإنهاء المحادثة و استخدم كلمات جميلة مثل ” اعتني بنفسك جيدا ” او اراك لاحقا ” وهكذا …الخ واستخدم الايموجي يسعدها مثلا وردة او سمايل مضحك .. ولا تستخدم سمايلات الاعجاب و الحب فهي غير جيدة الان.
10- كن طموحاً بالفعل:
حتى تحبك بنت أو فتاة في الشات، لا تجعل طموحك الكبير هو فتاة يكفي ان تتبع تلك الخطوات لتجعلها تقع في حبك، ولكن اذا لم يكن لديك طموح و هدف في حياتك لأجل مستقبلك فأن الفناة لن تبقى معك كثيرا، فالفتيات يحبن الشاب الطموح و الذي يعتمد على نفسه و بالنهاية لا يوجد شخص يسحتق أن يكون هو طموحك، فحاول الاهتمام لمستقبلك الذي ينتظرك اكثر فهو كفيل بجعل الفتيات ان ينجذبوا أليك.


Advertising اعلانات

592 Views