رابط حجز حديقة السويدي موسم الرياض 2022

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 27 نوفمبر, 2022 5:48 - آخر تحديث :
رابط حجز حديقة السويدي موسم الرياض 2022

Advertising اعلانات

رابط حجز حديقة السويدي موسم الرياض 2022 سوف نتحدث كذلك عن شروط دخول حديقة السويدي موسم الرياض 2022 وحديقة السويدي موسم الرياض 2022 وكيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022 مجاناً وحديقة السويدي تنقل فلكلور الشعب السوداني وعاداته لزوار موسم الرياض 2022 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

رابط حجز حديقة السويدي موسم الرياض 2022

في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى “مركز اهتمام” لاستفسارات وشكاوى الزوار بالاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوعها.

شروط دخول حديقة السويدي موسم الرياض 2022

-لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
– حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
يلتزم حامل هذه التذكرة بهذه الشروط والأحكام عند صدور التذكره او استخدامها او محاوله استرجاعها.
-سعر التذكرة غير مسترد.
-في حالة تم إلغاء ، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة:
– يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.
– قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
– يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
– يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.
– للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

شاهد ايضا: افتتاح بوليفارد وورلد أكبر مناطق موسم الرياض

حديقة السويدي موسم الرياض 2022

تعد من ضمن الفعاليات المميزة في موسم الرياض 2022، بحيث تستضيف هذه الحديقة ثقافة مختلفة في كل أسبوع من طعام و موسيقا وغيرها مما يبرز الثقافات عن بعضها، إضافةً إلى العديد من العروض الترفيهية كحفلات الرقص الشعبي، كما تبدأ حديقة السويدي يوم السبت 22 أكتوبر 2022، وتستمر حتى اليوم الـ5 من شهر ديسمبر 2022، في تمام الساعة الرابعة مساءً حتي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
يمكن حجز تذاكر لحضور فعالية حديقة السويدي بواسطة الدخول إلى الرابط الإلكتروني الخاص بحجز التذاكر بشكل مجاني بالكامل، عبر خطوات إلكترونية بسيطة وسهلة، كما يمكن بواسطة موقع تيكت ميكس حجز تذاكر لمختلف فعاليات موسم الرياض هذا العام 2022.

كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022 مجاناً

يعتبر موقع حجز تذاكر حديقة السويدي مجانًا و هو موقع تيكت ميكس الخاص بموسم الرياض الثالث 2022، حيث يستطيع الأشخاص الراغبين حجز التذاكر إلكترونيًا عبر اتباع مجموعة من الخطوات التالية:
1-الدخول إلي الموقع بحجز تذاكر فعالية حديقة السويدي مباشرةً.
2-الضغط على أيقونة “احجز الآن” من شاشة الموقع الرئيسة.
3-تعبئة اسم المستخدم وكلمة المرور.
4-إتمام عملية الحجز بشكل مجاني.

حديقة السويدي تنقل فلكلور الشعب السوداني وعاداته لزوار موسم الرياض 2022

ضمن تجارب ثقافة الشعوب التي يقدمها موسم الرياض 2022 تحت شعار فوق الخيال، تتواصل فعاليات “الأسبوع السوداني” التي انطلقت أمس في منطقة حديقة السويدي إحدى مناطق الموسم الترفيهية الـ15، ليعيش الزوار تجربةً مختلفةً مع ثقافة هذا البلد الشقيق وأكلاته وتراثه، إذ تشمل الفعاليات عروضًا متجولة وأخرى على مسرح السويدي، إضافةً إلى منطقة البازار، وتجربة الأكل، ومنطقة الكرنفال، وتجربة الزراعة.
وتفاعل مرتادو المنطقة مع الرقصات الشعبية من الفلكلور ضمن فعاليات “الأسبوع السوداني” التي أدتها فرقة متخصصة على أنغام الأغنية السودانية الشهيرة “الليلة بالليل.. نمشي شارع النيل”، كما أدى عازف الساسكفون الفنان أيمن الطيّب على مسرح السويدي وصلات موسيقية نالت إعجاب الحضور الذين امتلأت بهم المدرجات.
وقد شهدت منطقة حديقة السويدي مع انطلاق الفعاليات “الأسبوع السوداني” تدفق الزوار الذين حرصوا على الحضور بالأزياء السودانية، ومن أشهرها الجلابية، التي وصفوها بالمريحة وسهلة الارتداء، إلى جانب تمتعهم بتجربة تذوّق أشهر المأكولات السودانية، وفي مقدمتها: الكمونية والسيريه والفسيخ والقيمة، وأصناف الحلويات التي اشتهرت بها الخرطوم وأم درمان، ومنها: الباصطا والعوّامة والبسيمة.


Advertising اعلانات

78 Views