رابط توقعات كاس العالم 2022

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 10 نوفمبر, 2022 3:29 - آخر تحديث :
رابط توقعات كاس العالم 2022


Advertising اعلانات

رابط توقعات كاس العالم 2022 سوف نتحدث كذلك عن توقعات كأس العالم.. توتي يرشح 5 منتخبات في غياب إيطاليا وتوقعات الفائز بكأس العالم 2022 وتوقعات الفائز بكأس العالم 2022 والفرق المتأهلة لكأس العالم 2022 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

رابط توقعات كاس العالم 2022

رابط توقعات كاس العالم 2022 قطر من أجل توقّع النتيجة في مباريات كأس العالم، حيث إنه مع اقتراب الموعد الرسمي لانطلاق مباريات كأس العالم، فيمكن للمشجعين مشاركة توقعاتهم لنتائج المباريات من خلال بعض الوسائل مثل رابط التوقعات فمن خلال الرابط الذي يحصل من خلاله المستخدم على توقعاته الخاصة لكافة مباريات كأس العالم 2022م.
فقد تم تقديم موقع من قِبل شركة بي إن سبورت، يستطيع المستخدمون من خلاله المشاركة بتوقعاتهم لنتائج مباريات كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر، ويتمتّع هذا الموقع بواجهته السهلة والواضحة كما يعرض الموقع في نهاية التوقّع النتيجة النهائية لتوقعات المستخدم على شكل مخطط شجرة.
وبدأ الكثير من المختصين بالاعتماد على فكرة الحظ من خلال بعض المنصات المعتمدة في شبكة الانترنت التي توضح من هو الرابح في كأس العالم ٢٠٢٢.
يمكن الوصول إلى رابط توقّع نتائج المباريات في كأس العالم 2022م مباشرةً “من هنا“، حيث يعرض هذا الموقع توزيع المنتخبات على المجموعات الثمانية، في كل مجموعة أربع فرق، بحيث يختار المستخدم المنتخب المتصدّر والمنتخب الوصيف لكل مجموعة، ثم ينتقل لتوقّع نتائج المباريات في دور الستة عشر والمباريات النهائية.

شاهد ايضا: القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2022

توقعات كأس العالم.. توتي يرشح 5 منتخبات في غياب إيطاليا

من المقرر أن تستضيف قطر بطولة كأس العالم 2022 خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
مع قرب انطلاق بطولة كأس العالم 2022، تكتسب التوقعات المتعلقة بالبطولة رونقا خاصا، لا سيما إن كانت صادرة من نجوم كبار.
وبناء على عدة عوامل، يترقب عشاق كرة القدم نسخة تاريخية واستثنائية من كأس العالم في قطر نهاية العام الحالي، فهي النسخة الأولى التي تقام في منتصف الموسم وليس بعد نهايته، وهي الأولى أيضا في منطقة الشرق الأوسط.
وقال توتي في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش وجوده في مصر في مايو/ أيار الماضي للمشاركة في حملة دعائية: “من وجهة نظري أتوقع أن تشهد النسخة المقبلة منافسة شرسة بين البرازيل والأرجنتين وألمانيا وإسبانيا وفرنسا”.
يتوقع فرانشيسكو توتي، نجم منتخب إيطاليا السابق، أن يشهد مونديال 2022 منافسة شرسة على الكأس الغالية بين 5 مرشحين سبق لهم التتويج باللقب.
جدير بالذكر أن منتخب إيطاليا، بطل العالم 4 مرات، يغيب عن المونديال للنسخة الثانية على التوالي.
وأضاف النجم المتوج مع منتخب إيطاليا بلقب كأس العالم 2006: “أتوقع أيضًا أن يظهر منتخب هولندا بصورة قوية في مونديال قطر، بعد تقديمه نتائج جيدة في الآونة الأخيرة، فضلا عن وجود كوكبة من النجوم في صفوفه”.

توقعات الفائز بكأس العالم 2022

ذهبت محاكاة فيفا لمنافسات كأس العالم لصعود هولندا لمواجهة إنجلترا في دور الـ 16، وفوز الطواحين بثلاثية لهدف، على أن تواجه الأرجنتين في دور الثمانية بعد التغلب على الدنمارك في ثمن النهائي وتصعد الأرجنتين.
الطرف الثاني لنصف النهائي أمام الأرجنتين توقعت فيفا أن تكون فرنسا التي تتخطى أمريكا التي تقصي السنغال بعد أن يطيح الديوك بفرنسا، ثم تفوز الأرجنتين في نصف النهائي على فرنسا بهدوف دون رد.

الفرق المتأهلة لكأس العالم 2022

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022™ بلغ عددها 32 منتخباً ومن ضمنها قطر صاحبة الأرض.
وبلغ عدد الفرق المتأهلة لكأس العالم 13 منتخباً من قارة أوروبا وأربعة منتخبات من أميركا الجنوبية عبر التصفيات و6 من آسيا واحد كمستضيف وخمسة عبر التصفيات وخمسة من إفريقيا وأربعة من الكونكاكاف.
سيبلغ عدد المنتخبات المتواجدة في كأس العالم FIFA قطر 2022™ الذي ينطلق نوفمبر القادم 32 منتخباً على أن تأتي من جميع القارات، بعد أن تمّ تقسيم البطاقات بنسب متفاوتة نظراً لمستويات الدول المشاركة في التصفيات وبطولاتها وتصنيفها.
كما تنافست منتخبات آسيا على أربع بطاقات ونصف (بعيداً عن تأهل قطر مستضيفة المونديال)، أما في إفريقيا فكان هناك خمس بطاقات، وأربع بطاقات ونصف بالنسبة لأميركا الجنوبية وثلاث بطاقات ونصف بالنسبة للكونكاكاف وأخيراً نصف بطاقة لأوقيانوسيا.
وتنافست الدول الأوروبية على 13 بطاقة عرفت جميعها.


Advertising اعلانات

29 Views