رابط تقديم طلب الدعم النقدي الموحد في الاردن

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 5 نوفمبر, 2022 5:13 - آخر تحديث :
رابط تقديم طلب الدعم النقدي الموحد في الاردن


Advertising اعلانات

رابط تقديم طلب الدعم النقدي الموحد في الاردن كذلك سنتحدث عن الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد وكيفية تقديم طلب الحصول على الدعم النقدي الموحد 2022 وما هو رقم هاتف الدعم التكميلي كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

رابط تقديم طلب الدعم النقدي الموحد في الاردن

1-عمان الأول من آذار (بترا)- حاتم الظاظا- قال مدير عام صندوق المعونة بالوكالة، أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية، الدكتور برق الضمور، إن بمقدور جميع الأسر التي تقدمت لبرنامج الدعم النقدي الموحد الاستعلام عن حالة الطلب اعتباراً من اليوم.
وأضاف الضمور، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا).
2- أن حالة الطلب تبين للأسرة أن طلبها قيد الدراسة أو مؤهل للزيارة الميدانية أو غير مؤهلة للاستفادة من البرنامج مع تبيان السبب. وذكر الضمور، أنه بإمكان الأسر غير المؤهلة للاستفادة من البرنامج تقديم التظلم على الرابط الإلكتروني( https://takaful.naf.gov.jo/ ) ابتداء من الأول من نيسان.

3-وأشار إلى أنه سيجري دراسة التظلم مباشرة بعد تقديم الطلب لاتخاذ الإجراء المناسب، وفي حال رفض الطلب سيتم إظهار السبب. وبين الضمور أن الصندوق بدأ بزيارات التحقق الميداني للأسر المرشحة للاستفادة من البرنامج، وسيتم تسليم الدعم النقدي للأسر التي ستستفيد من البرنامج مطلع نيسان المقبل، وسيتم تسليم الدعم للأسر المستحقة كل شهر، وليس كما كان معمولا به في السنوات السابقة كل 3 أشهر، وسيكون قيمة الدعم الشهري متفاوتة حسب طبيعة كل أسرة.
4- وبلغ عدد الأسر التي تقدمت لبرنامج الدعم النقدي الموحد نحو 412 ألف أسرة، فيما سيبلغ عدد الأسر التي ستستفيد من البرنامج نحو 125 ألف أسرة. يذكر أن مجلس إدارة صندوق المعونة الوطنية وافق في وقتٍ سابق على تغيير اسم برنامج الدعم التكميلي “تكافل 1” إلى برنامج “الدعم النقدي الموحد”، إضافة إلى تحسين معادلة الاستهداف لبرنامج الدعم النقدي الموحد

الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد

تسجيل الدخول إلى الدعم النقدي الموحد الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية takaful.naf.gov.jo.
أدخل رقم هوية المستخدم وكلمة المرور.
املأ جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح.
انقر فوق استعلام حالة الطلب.
وكان مجلس الوزراء قد وافق في وقت سابق على آلية صرف وتوزيع دعم المحروقات المخصص للمستفيدين من صندوق المعونة الوطنية وطلاب الجامعات غير القادرين وقطاع النقل العام والبالغة (30) مليون دينار.

تقديم طلب الحصول على الدعم النقدي الموحد 2022

1-وقد اعلن الشنيكات رسميا خلال الساعات الماضية بشان هام، أكد من خلاله انه من الضروري على جميع المتضررين من الظروف الجوية في الفترة الماضية في جميع انحاء الاردن، بضرورة تقديم طلب الحصول على الدعم النقدي من جانب الصندوق؛ وذلك من خلال رابط الدعم النقدي الموحد للحصول على المساعدات المالية التي أقرتها الحكومة الأردنية.
2- وهو الرابط المخصص للمساعدات التي يتم الحصول عليها بناء على مجموعة من الشروط الهامة التي اكدت عليها، وقد جاء هذا القرار في ضوء اهتمام الحكومة الاردنية بشكل كبير بتولية الفئات الأكثر احتياجا في الدولة اهتمام كبير.

رقم هاتف الدعم التكميلي

1-قبل أن نظهر لك رقم هاتف برنامج الدعم التكافلي التكميلي في الأردن لعام 2022، يجب أن نذكر المقصود من الدعم التكميلي.
2-هي مبادرة أطلقتها الحكومة الأردنية لمواطنيها لصالح المتضررين من الأزمة الاقتصادية والظروف السائدة في الأردن.
3-هي التي يتم بموجبها دفع مبالغ مالية للمتضررين، حيث تأثرت المملكة الأردنية الهاشمية، مثل العديد من دول العالم بتفشي وباء كورونا ليس فقط من الناحية الصحية، ولكن أيضًا من الناحية الاقتصادية.
4-تجدر الإشارة إلى أن الريادة في مبادرة الدعم التكميلي التكافلي 2022 هي (صندوق همة وطن) في الأردن.
5-تمكنت حتى الآن من جمع ما يقرب من سبعة وعشرين مليون دينار لصندوق المعونة الوطنية لتقديم المساعدة للمتضررين من جراء الأزمة المالية وازمة اقتصادية.
6-والأضرار التي تسببت بها العائلات خلال هذا الوقت، ويمكن للراغبين في تقديم طلبات أو أسئلة حول الدعم الإضافي الاتصال بهذا الرقم (0791268888).
7-هناك العديد من وسائل الاتصال الأخرى التي يمكن من خلالها الاتصال بدعم إضافي: اتصل بهذا الرقم 065008080.
بينما يمكن أرسل رسالة نصية إلى الرقم 94444 على الرقم 180 التالي.
8-تواصل مع مركز الدعم الإضافي عن طريق إرسال رسائل عبر هذا البريد الإلكتروني (ncc@nitc.gov.jo).


Advertising اعلانات

24 Views