رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور sbis.hrsd online

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 30 نوفمبر, 2022 2:54 - آخر تحديث :
رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور sbis.hrsd online

Advertising اعلانات

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور sbis.hrsd online كذلك سنتحدث عن برنامج الضمان الاجتماعي المطور كما سنجيب عن كيف الدخول على الضمان الاجتماعي المطور نفاذ وما هو رقم الضمان الاجتماعي المطور الموحد 1444 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد المطور sbis.hrsd online

1-أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن اختصاص منصة دعم الضمان الاجتماعي وحمايته في نظام الضمان الاجتماعي ، وقامت بالعديد من التطورات والتحديثات على المنصة لتتوافق مع النظام المطور للضمان الاجتماعي ، و وأكد على توافر التقدم للضمان الاجتماعي للاستفادة من المعاش بشكل دائم ومستمر دون تحديد موعد نهائي للمتقدمين لأول مرة.
2-أما بالنسبة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي القدامى ، فقد تم الإعلان عن انتهاء فترة تسجيلهم في برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي بتاريخ 30 أكتوبر 2022 م ، وتم التأكيد على أنهم لن يتم تحويلهم تلقائيًا من النظام القديم إلى المطور ، حيث يجب تسجيل الدخول لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية لإنشاء مستخدم جديد ، ثم التقدم بطلب للحصول على الضمان الاجتماعي الجديد عن طريق ملء البيانات اللازمة.
3-وسبب عدم نقلها آليًا من الوزارة أن البيانات المطلوبة في النظام الجديد تختلف عن تلك المتوفرة في النظام القديم. لذلك من الضروري الدخول إلى موقع الضمان المطور لملء البيانات المطلوبة بشكل كامل وصحيح بما يتوافق مع الواقع دون أي اختلاف ، ولمن يرغب في الحصول على رابط للدخول على منصة الضمان الاجتماعي للتسجيل إذا كنت الوافد الجديد أو الاستفسار عن حالة أهليتك ، يمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الرابط الرسمي المرفق بما يلي:
رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي sbis.hrsd الجديد (sbis.hrsd.gov.sa).

شاهد ايضا: الاستعلام عن حساب المواطن لمستفيدي الضمان 1444

برنامج الضمان الاجتماعي المطور

1-برنامج الضمان الاجتماعي المطور هو أحد البرامج الاجتماعية التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، والذي يقدم المساعدة المالية والرواتب الشهرية لجميع المستفيدين من الوزارة ، من أجل مساعدتهم في الحصول على مساعدة مالية توفر لهم حياة كريمة لأنفسهم وأسرهم ، وأيضا تدريب وتطوير مهارات العديد من المستفيدين للحصول على وظيفة تساعدهم على كسب لقمة العيش.
2-يطمح العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية إلى الحصول على راتب الضمان الاجتماعي المحسن الذي أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة ، حيث لا تزال عمليات البحث عن رابط التسجيل للحصول على الضمان الاجتماعي المحسن مستمرة من قبل غير المسجلين في نظام الضمان الاجتماعي المحسن الجديد ، حيث أعلنت الوزارة أن التسجيل سيستمر.
3-من أجل الالتحاق بالبرنامج والاستفادة من الخدمات التي يقدمها البرنامج لجميع المستفيدين ، لعل أهم هذه الخدمات هي خدمة معاش الضمان الاجتماعي المعزز ، حيث يتم دفع الرواتب الشهرية لجميع المستفيدين وفقا لأوضاعهم المالية ، ويتم توفير الرواتب لضمان حياتهم الكريمة لهم ولأسرهم.

كيف الدخول على الضمان الاجتماعي المطور نفاذ

1-أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية طريقة الدخول على برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد، حيث يتم اتباع رابط الضمان المطور ، وسيتم التحويل إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية، وهنا يتاح للمتقدم إما النقر على زر تسجيل جديد وتعبئة المعلومات والبيانات المطلوبة لإنشاء حساب جديد أو الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد.
2- في حال الضغط على خيار الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد، فيتم تعبئة بيانات أبشر للمستفيد الرئيسي، ثم إدخال رمز التوثيق أو كلمة المرور المؤقتة التي سيرسلها على الجوال المسجل في ابشر، والنقر على الدخول، وسيتم التحويل إلى واجهة منصة نظام الضمان الاجتماعي الجديدة 1444، ليتم البدء في تعبئة البيانات والمعلومات المطلوبة بالملف الموحد من خلال النقر على “الذهاب إلى الملف الموحد” أولاً.
3-ويحتوى الملف الموحد للضمان الاجتماعي المطور على تسع خانات يجب تعبئتهم بشكل كامل، وتبدأ هذه الخانات بخانة البيانات الشخصية، ثم السكن والدخل والتعليم والعمالة والتراخيص والممتلكات والتابعين، ثم مراجعة البيانات المسجلة في موقع الضمان الاجتماعي المطور للتحقق من صحتها، وبعد لك ينتقل المستفيد إلى تكوين المنازل لتكوين المنزل وإسناد أو تسكين التابعين.

رقم الضمان الاجتماعي المطور الموحد 1444

1-بعد أن يتم صرف دفعة الضمان الاجتماعي المطور يكثر جدا البحث عن كل ما يتعلق بالضمان، وهناك الكثيرين الذين يبحثون عن الرقم الموحد التي وضعته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية للتواصل مع الضمان.
2-فهناك الكثير من مستفيدي الضمان الاجتماعي الذي يفضلون التواصل مع الضمان من خلال الإتصال الهاتفي والرقم هو 19911 يمكنك بالاتصال على هذا الرقم الموحد التواصل مع الدعم الفني والاستعلام عن تحديث البيانات أو تقديم شكوى.


Advertising اعلانات

45 Views