دعاء للوطن مصر

كتابة somaya nabil - تاريخ الكتابة: 18 نوفمبر, 2021 12:24 - آخر تحديث :
دعاء للوطن مصر


Advertising اعلانات

دعاء للوطن مصر دعاء لحفظ مصر من الأعداء وسوف نتحدث عن دعاء لمصر وجيش مصر أفضل الدعاء للوطن تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

دعاء للوطن مصر

1-اللهم يا من وعدت مصر بالامان وكررت ذكرها فى القرآن وقلت وقولك الحق على لسان يوسف عليه السلام ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين اجعل مصر آمنة مطمئنة ساكنة مستقرة. اللهم من أراد بمصر وأهلها سوءا فاجعل تدبيره في تدميره وكيده في نحره. اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بين ايديهم سالمين.
2-اللهم ارحم شهدائنا واحقن دمائنا واحفظ أمن بلادنا ووفقنا لما فيه الخير لنا. اللهم أنزل سكينتك على مصر والمصريين وأرحم دموعهم ودعائهم وتوجههم إلى بابك ياكريم يامن لاترد من جاء إلى أعتابك يا الله. اللهم نسألك باسمك الاعظم الذى اذا سئلت به أعطيت وأجبت ونقسم عليك فى هذه الساعة وهذا اليوم أن ترفع هذه الازمة وأنزل رحمتك على مصر وأهلها فأنت بحالنا أعلم
3-بكرمك وجودك يا ذا الجلال والإكرام. يارب يارب يارب يا الله انصر الحق فى مصر كما نصرت موسى على فرعون. اللهم إنى استودعتك مصر وأهلها أمنها وأمانها ليلها ونهارها أرضها وسماءها نيلها ومنشآتها فأحفظها ربي واحقن دماء أهلها. يامن لا تضيع عنده الودائع وردها لخير أحوالها ولما يرضيك عنها وعن اهلها برحمتك وجودك وعفوك وكرمك يا أرحم الراحمين اللهم آميــن.

دعاء لحفظ مصر من الأعداء

1-يارب مصر التي أرسلت لها يوسف ليحفظها من سنوات العجاف … يارب مصر التي أرسلت لها موسي ليحفظها من عبادة الأصنـام … يارب مصر التي أرسلت منها هاجر زوجة ابراهيم عليه السلام … يارب مصر التي جعلت منها مارية القبطية زوجة لحبيبك العدنان … يارب مصر التي أرسلت فيها عيسي بإنجيلك عليه السلام … يارب مصر التي ذكرتها في قرآنك ووصفتها بالأمن والأمـــان .
2-يارب لقد عجزت أيدينا على وجود الحل ، ولم تعجز ألستنا على سؤال من بيده النجاة وفيه الرجاء والأمل …يارب لقد عجزت عقولنا عن التفكير، ولم تعجز أفئدتنا على مناجاة من بيده التدبير ، يارب يارب يارب احفظ مصر يارب العالمين .
3-للهم سبحانك يا من لا تضيع وديعة عنده، اللهم إني أستودعك بلدنا مصر، اللهم اجعل بلادنا آمنة مطمئنة اللهم لا تجعلا تشقى أبدًا، اللهم أمن مصرنا ليلاً ونهارًا، اللهم أمِّن سمائها وبحرها وبرها.
4-اللهم سبحانك أنت منتهى نحن الآملين.. اللهم إنا نسألك يا من إذا أسأنا رحمنا.. ويا من سألناه أعطانا.. اللهم إنا نسألك أن تحفظ مصر أرضًا وشعبًا اللهم لا تشمت بها الأعداء.. واكشف عنها السوء وارفع عنها البلاء.

دعاء لمصر وجيش مصر

1-اللهم احفظ مصر بحفظك الجميل، وابسط فيها بساط الأمن والأمان والهدى والعافية والبركة والإسعاد والإمداد والرشاد، والاستقرار والصلاح، وأجمع من شمل أهلها ما تفرق، ورد كيد من أراد بها السوء في نحره، واجعل تدبيره تدميره، وأسبغ على مصر إنعامك وهدايتك، ووسع أرزاق أهلها وجمل أخلاقهم، يا واسع الفضل، يا عظيم الطول، يا واهب المنن، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
2-اللهم انصر الجيش المصرى بسيناء.. اللهم احفظ مصر وشعبها واجعلهم فى رباط إلى يوم الدين .. اللهم ولى من يصلح وأعنه على خدمة البلاد والعباد.. اللهم احفظ جنودنا فى سيناء وانصرهم يا مجيب الدعاء.

أفضل الدعاء للوطن

1-اللهم اني استودعتك وطني وأهلها ، أمنها وأمانها ، ليلها ونهارها ، أرضها وسماءها ، واسلامها و بيت الله الحرام ومسجد خير اﻻنام . . . . فأحفظها ربي من الطغاة وكل من يريد بها سوء . . . . ومن تعدا عليك وعلى رسولك . . . وأرنا فيهم عجائب قدرتك . . . . اللهم إنا نستودعك رجال وطني ونساءها وشبابها وأطفالها واموالها يا من لا تضيع عنده الودائع” ياودود ياودود ياذى العرش المجيد يارب .
2-اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير ، اللهم وفقه وإخوانه وأعوانه لما فيه خير البلاد والعباد ياذا الجلال والإكرام .
اللهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميرا ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم إحفظ بلادنا من عث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين .


Advertising اعلانات

70 Views