دعاء للوطن فلسطين

كتابة هدى الراشد - تاريخ الكتابة: 4 سبتمبر, 2021 11:01 - آخر تحديث :
دعاء للوطن فلسطين


Advertising اعلانات

دعاء للوطن فلسطين ودعاء لتحرير فلسطين ودعاء لنصرة غزة وادعية بالمسجد الأقصى، هذا ما سوف نتحدث عنه فيما يلي في تلك الموضوع.

دعاء للوطن فلسطين

-اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا، اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهلها و أرضها وسماءها رجالها ونساءها وأطفالها اللهم فاحفظها من كل شر وسوء يا من لا تضيع عنده الودائع اللهم من أراد بها أو بأهلها السوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه يارب العالمين.
-نشهدك يا رب العالمين انّ أعيننا تفيض من الدمع حزناً وليس بيدنا حيلة ولو استطعنا لرابطنا معهم وقاتلنا بحجارتهم .. لانتفضنا وما استكنّا فأقصى ما يمكننا عمله في هذه اليوم الفضيل ان نتضرع لله ان ينصرهم ويبث في قلوب أعدائهم الرعب.
– نعوذ بكَ يا الله من هذا العجز ونحن نرى إخواننا ولا نستطيع صرفًا ولا دفعًا ولا وصولًا ‏اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ‏اللهم إنّا نستودعك المسجد الأقصى مسرى رسول الله يا من لا تضيعُ عنده الودائع فاحفظهم بحفظك و رعايتك.
– اللهم إنهم أهلنا قد ظُلِموا بغير حق، وأُخرِجوا من ديارهم في شهرك الكريم ومُنعوا الصلاة في مسجدك المقدس، اللهم فانتصر لهم واربط على قلوبهم وردَّهم إلى ديارهم ومسجدهم آمنين، اللهم واشدد على أعدائهم حتى يروا العذاب الأليم.
– اللهم يا سامع السر والنجوى يا كاشف الضر والبلوى اللهم يا سامع السر والخفية يا من حوائجنا عنده مقضية. اللهم يا مسبب الأسباب يا قاهر الأعداء يا هازم الأحزاب يا منزل الشتاء يا مخرج الأموات يا هازم الذات، يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم يا بانيه السماء بغير عمد ما مسير الأرض بغير عون.
– يقول رسول الله صلّ الله عليه وسلم «لقد تركتم بالمدينة أقواما ما سرتم مسيرا ولا أنفقتم من نفقة ولا قطعتم من واد إلا وهم معكم فيه. قالوا: يا رسول الله، وكيف يكونون معنا وهم بالمدينة؟ قال: حبسهم العذر. ونحن حبسنا العذر يا رسول الله.. فاكتبنا يارب معهم والهمنا ما نفعله لنصرتهم اللهم ثبّت اقدامهم.دعاء لفلسطين

دعاء لتحرير فلسطين

-اللهم انه دعاء المستضعفين المؤمنين بقدرتك على من لا يؤمن بنصرك فأرنا عجائب قدرتك فيهم اللهم انصر الإسلام والمسلمين واجعل فينا ومننا قلب وشجاعة ابن الخطاب وحكمه أبو بكر الصديق ونصر ببركتك صلاح الدين وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
-اللهم يا غياث المستغيثين، ويا ظهير اللاجئين، ويا نصير المستضعفين، انصر اللهم إخواننا أهل فلسطين، اللهم فرّج كربهم وأيّدهم بجنودك التي لا تُرى يا عزيز يا حكيم، واخذل اللهم أعداءهم وأشدد الوطأة على من ناوأهم، وارفع اللهم مقتك وغضبك عنا يا رب العالمين.
– اللهم إنّ أهلنا قد ظُلِموا وأُخرِجوا من ديارهم في شهرك الكريم بغير حق، اللهم وإنّهم قد مُنعوا الصلاة في مسجدك المقدس، اللهم فانتصر لهم واربط على قلوبهم وردَّهم إلى ديارهم ومسجدهم آمنين، اللهم وأشدد على أعدائهم حتى يروا العذاب الأليم.

دعاء لنصرة غزة

-اللهم من أراد بهم كيدا فرده في نحره .. اللهم من أراد بهم ســــــوءافاشغله بنفسه .
– اللهم شل يد كل من اعتدى عليهم بالفعل . اللهم وأخــــــرس لسان كل من تمادى عليهم بالقول ، اللهم لا تكلهم إلى أحد سواك فيخسرون .. أنت إلهنا وإلههم .. لا إله إلا أنت .
-اللهم أنصر أخواننا المستضعفين في غزة ، اللهم إنهم جوعى فأطعمهم وخائفون فآمنهم، اللهم انهم مكسورين فاجبر .
– كسرهم، اللهم ارحم ضعفهم، وآمن روعهم، وانصرهم على عدوك وعدوهم يا قوي يا عزيز .
-اللهم عليك باليهود الغاصبين اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك حسبنا الله ونعم الوكيل .
– اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزم اعدائنا يارب العالمين .

أدعية للمسجد الأقصي

– ويوجد العديد من الأدعية التي يجب أن يرددها المسلم للحفاظ على المسجد الأقصى من دولة الاحتلال الإسرائيلي ومنها:
– اللهُـمَّ أكرمهم واحفظهم واجعل لهم من كل ضيق مخرجًا، اللهُـمَّ انصرهم على من عاداهم وافتح لهم فتحًا قريبًا، اللهُـمَّ احفظ القدس وأهل القدس يا من لا تضيع عندك الودائع.اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين، اللهُم كُن لهم عونًا، اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين، اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى ردا جميلًا اللهم أنصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك.
– اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في فلسطين وحول الأقصى وفي غزة وفي كل مكان يذكر فيه اسمك.
– اللهُمَّ سخر لهم ملائكة السماء وجنود الأرض ومن عليها وافتح لهم أبواب توفيقك واشرح صدرهم، ويسر أمرهم وقوي عزيمتهم، ومد صبرهم.


Advertising اعلانات

35 Views