دعاء للوطن البحرين

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 11 يوليو, 2021 5:32 - آخر تحديث :
دعاء للوطن البحرين


Advertising اعلانات

دعاء للوطن البحرين نقدمها لكم من خلال مقالنا هذا بالإضافة مجموعة متنوعة أخرى من أجمل الادعية مثل دعاء للوطن قصير ودعاء لحفظ الوطن من الأمراض كل هذا وأكثر تجدونه في ذلك المقال وختام الموضوع أدعية للوطن وسلامة أراضيه.

دعاء للوطن البحرين

1-نسألك اللهم أن تحفظ مملكة البحرين من الفتن ماظهر منها وما بطن ووحد صفوف الشعب وألعن موقظين الفتن وفرق شملهم ورد كيدهم في نحورهم.
2-رب اجعل البحرين بلداً آمناً مُستقراً يشع بالتوحيد والأمن والأمان والرخاء.
3-يارب احفظ البحرين و احمها من كل شر .. اللهم استر على أهلها .. اللهم أدم عليها السلام .. والأمن والحياة الطيبة.
4- اللهم من أراد البحرين وخليجنا بسوء فرد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره.
5- ربنا دمر كل من يسعى وراء تدمير البحرين .. اللهم و انصر أهلها على الظلمة .. اللهم أظهر عليهم الحق ولا تقم الفتنة بينهم ولا تشمت بهم الأعداء.
6-اللهم عجل للبحرين بالفرج وأرح يا رب العباد والبلاد ممن خربوها وأذلوا أهلها.
7-يارب من أراد بالبحرين وشعبها سوء أحرق كيانه ، وشل أركانه ، وجمد الدماء في عروقه ، وشرد به من خلفه ، واجعله لغيره عظة وعبره.
8-رب لا تول على بلادنا إلا الأخيار، وأحفظ دماء شعبنا واحفظ أعراضنا، وسلم ذريتنا وزد من أموال بلادنا.
9- أسأل الله العلي العظيم ان يحفظ البحرين ويحفظ اخواننا واشقائنا وأحبتنا الشعب اليمني وأن يعجل لهم بالفرج القريب.
10-اللهم من أراد للبحرين بخير فوفقه لكل خير ومن أراد لليمن بسوء فاقسم ظهره واجعل كيده في نحره ولا تمهله بين يومه وأمسه.

دعاء للوطن قصير

1-اللهم احفظ “اسم الدولة” وشعبها ومن أقام عليها، اللهم اجعل هذا البلد امنا مطمئنة وسائر بلاد المسلمين، اسعد الله صباحكم بكل خير.
2- اللهم احفظ وطني وادم عزه واستقراره واحفظ شعبة وحكّامة.
3- اللهم احفظ لهذا الوطن أمنه وامانة. اللهم كما غسلت البلاد بالمطر اغسل قلوب الحاقدين على هذا الوطن، او اغرقهم بطوفان من عندك تريح به البلاد والعباد.
4- اللهم احفظ بلادنا واحفظ ملكنا وولي عهده الأمين اللهم من أراد السوء ببلاد الحرمين فاجعل كيده في نحره يارب العالمين.
5- اللهم إنا استودعناك بلدنا وقادتنا فأحفظهم يارب من كيد الكائدين وحسد الحاسدين. الوطن هو القلب والنبض والشريان والعيون، نحن فداه الله احفظة بعينك التي لا تنام.
6-اللهم أكتب لهذه البلاد كل الخير وسدد الرأي واجمع الشمل ووفق قادتنا وكون لهم عونا ودائما تلاحمنا مصدر قوتنا ابناء الوطن صفا واحدا ودرعا مهيبا يقف صامدا في وجه كل عدو وخائن.
7- اللهم من اراد هذا الوطن بشر فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا عليه.
8-اللهم من أراد بلادي بسوء، اللهم فأشغله بنفسه، واجعل كيده في نحره، واكفنا منه بما شئت.
9- اللهم أحفظنا وأحفظ الوطن امنا مستقرا وأحفظ ولاة أمره وعلمائه والصالحين من أهله، اللهم وأكفنا وبلادنا وولاة أمرنا وعلمائنا شر الأشرار وحقد الخونة الفجار، اللهم وأجمع كلمتنا على الحق والعز يا رب العالمين.
10- اللهم احفظ بلادنا من كل مكروه وأدم عليها الأمن والأمان.
11-اللهم اجعلها تمر بردا وسلاما على وطني واحفظنا من شر الفتن كلها ما ظهر منها وما بطن، اللهم احفظ ديننا ووطنا وقادتنا وشعبنا. اللهم انا نستودعك “اسم الزطن” ارضها وسمائها وحكامها وشعبها عندك يامن لاتضيع عندك الودائع فاحفظها يارب بحفظك واكلأها برعايتك وانصرها وعلي شأنها واهلك جميع اعدائها.

دعاء لحفظ الوطن من الأمراض

1-اللهم أحفظ بلادنا من كل سوء وأعذها من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجمعنا على الحق، وجنب وطننا الأمراض والأوبئة، اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك، اللهم إنا نسألك الأمن والأمان، اللهم أدم علينا عزنا وأمننا يارب، اللهم من أراد الإسلام بسوء فاشغله في نفسه.
2-رب اجعل الفتن والحروب والمصائب والأمراض والأوبئة تمر على بلادنا بردًا وسلامًا، رب أحفظ بلادي من شر الفتن، واحمها يا الله من كل المصائب ما ظهر منها وما بطن، رب حفظ ديننا وشعبنا يا من لا تضيع عنده الودائع.
3-اللهم إني أسألك أن تكتب لبلادي الخير كله، وأن تسدد أمر قادته، اللهم وفق قادة البلاد وأعنهم وكن لهم مصدر قوة، رب أحفظ أبناء بلادي واجعلهم صفًا واحدًا، وعلى قلب رجل واحد، واجعلهم يارب صامدين في وجه الأعداء والخائنين.
4-رب استودعك بلادي وأهلها وسماءها وأرضها وشعبها عندك يا الله، فأنت لا تضيع عندك الودائع، يارب أحفظ بلادي وانصرها وارفع رايتها، وأعلي شأنها.
5-اللهم أحفظ بلادنا وبلاد المسلمين وأحفظ الإنسانية جميعًا من شر الوباء والأمراض، أرفع اللهم عنا الكرب، وأدفع عنا البلاء، واكشف عنا همومنا، وأرسل كل ما فيه الخير لنا
6-يارب إنا نستودعك وطننا ونستودعك رجالنا وأبنائنا ونساءنا وجيوشنا، ونسألك يا الله أن تحفظهم وتحفظنا من شر الأمراض، وتدفع عنهم وعنا شر الوباء.

أدعية للوطن وسلامة أراضيه

1- اللهم أنصر المسلمين في أرض الكنانة وحكم فيهم شرعك واكفهم شر كل طاغية جبار.
2- اللهم ألطف بأهل وطني اللهم أحفظهم بحفظك وأكلأهم برعايتك و احفظ بلاد المسلمين يا رب العالمين.
3-نسألك اللهم أن تعصم دماء المسلمين وأموالهم وأن تجنبهم الفتن ما ظهر منها وما بطن ،وأن تصرف عنهم شرارهم وجميع بلاد المسلمين .
4-ربِ أنصر إخواننا وأهلنا في مصر و لا تنصر عليهم، ربِ ثبت أقدامهم وارحمهم.
5-اللهم ولِ عليهم خيارهم اللهم أحقن دماءهم وأحفظ أعراضهم و سلم ذراريهم و أموالهم.
6- اللهمّ بدّل خوفهم أمناً، اللّهمّ أظهر أمر الدين في أرض الكنانة، اللهم ولّ عليهم أخشاهم لربّهم وأتقاهم له، اللهمّ ولّ عليهم من يحكّم فيهم شرعك.
7- اللهمّ إنا نسألك السلم والسلامة لأهل الوطن.


Advertising اعلانات

94 Views