حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 30 أكتوبر, 2022 9:46 - آخر تحديث :
حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022


Advertising اعلانات

حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022 سوف نتحدث كذلك عن طريقة حجز تذاكر موسم الرياض والشروط والأحكام المتعلقة بتذاكر موسم الرياض و فعاليات موسم الرياض اليوم كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

هذه الحديقة ضمن اهم فعاليات موسم الرياض 2022 وتقع في شارع سعد بن المنذر في حي السويدي في مدينة الرياض، وقد تم الإعلان مؤخراً عن ضمها إلى موسم الرياض، فهل تخيلت مكان تقدر تجرب فيه ثقافات مختلفة عنك من أكل وألعاب وفعاليات مختلفة؟ هذه التجربة يمكنك ان تعيشها في حديقة السويدي، وسيكون فيها عرض اسبوعي لثقافة مختلفة وبطريقة ممتعة جداً للجميع، خصوصاً ان تذكرة الدخول مجانية.
تفتح الحديقة أبوابها بداية من يوم السبت 22 أكتوبر 2022 من الساعة 04:00 م وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، وتنتهي فعاليات الحديقة في موسم الرياض يوم الإثنين 05 ديسمبر 2022.
منطقة حديقة السويدي ستحتوي على مهرجان اسبوعي يعكس 7 ثقافات مختلفة حول العالم، وسيكون في الحديقة عروض متجولة كما سيتم إقامة تجارب تفاعلية متنوعة وكثيرة، موسم الرياض فعاليات فوق الخيال.
أعلنت هيئة الترفيه في السعودية وهي التي تنظم موسم الرياض 2022 أن تذكرة دخول حديقة السويدي مجانية تماماً ضمن فعاليات موسم الرياض الثالث، ولكن لا يمكن الدخول إلا بعد حجز التذاكر عن طريق موقع ريال سيزون.

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض

رغم ان التذاكر مجانية إلا أنه يجب أن يتم حجزها ولكي تتمكن من ذلك اتبع الخطوات الآتية:
1-دخول موقع تكت مكس ticketmx واختيار حديقة السويدي لحجز التذاكر.
2-أو دخول فعالية حديقة السويدي مباشرة من هنا.
3-الضغط على احجز الآن.
4-تسجيل الدخول أو عمل حساب جديد.
5-اختيار اليوم المناسب لزيارة الحديقة.
6-إدخال عدد التذاكر التي ترغب بحجزها.
7-اختيار وسيلة الدفع.
8-سداد مبلغ تذاكر دخول حديقة السويدي.

الشروط والأحكام المتعلقة بتذاكر موسم الرياض

–سعر التذكرة غير مسترد.
-يلتزم حامل هذه التذكرة بهذه الشروط والأحكام عند صدور التذكره او استخدامها او محاوله استرجاعها.
–يسمح بدخول ذوي الإعاقة مجانا بشرط إبراز البطاقة الأصلية للمطابقة.
–دخول مجاني للاطفال تحت عمر ٥ سنوات.
– التذكرة تخولك للدخول مره وحده ولا يمكن استخدامها بعد الخروج من المنطقة .
–في حالة تم إلغاء ، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة:
–لا يسمح بالدخول بعد الساعة الـ ١٢:٣٠ صباحاً من السبت إلى الاربعاء، وفي ايام الخميس والجمعة لايسمح بالدخول بعد الساعة ١:٣٠ صباحاً .
– يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.
– قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
– حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
– يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.
– يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
– للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.
– لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
– في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى “مركز اهتمام” لاستفسارات وشكاوى الزوار بالاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوعها.

فعاليات موسم الرياض اليوم

-منطقة فان فستيفال، والتي تشارك في موسم الرياض لأول مرة من خلال: «8 شاشات كبيرة لعرض مباريات كأس العالم- معرض عالمي للاعب مارادونا- معرض لنادي نيوكاسل الإنجليزي- علامات تجارية رياضية عالمية- تجارب ترفيهية بتقنيات افتراضية خاصة بكأس العالم لمختلف الأعمار».
-تشمل العروض الترفيهية بـ موسم الرياض عدد من المسرحيات المتنوعة التي يتم عرضها خلال موسم الرياض، وهى: «مسرحية الحرب العالمية السادسة بطولة حسن البلام، مسرحية ساعة الحظ بطولة منة شلبي، الملحمة البدوية الشهيرة نمر بن عدوان بطولة خالد عبدالرحمن، مسرحية شقة لندن، مسرحية حتى لا يطير الدكان بطولة أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد، مسرحية الوش التاني بطولة منى زكي وأحمد رزق، مسرحية البنك سرقوا بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مسرحية الشحاتين، ومسرحية الرعب الفكاهية «غرفة 13»، مسرحية دولاب أمي، مسرحية تشارلي شابلن، مسرحية عطلة أتلانتس على الجليد».
-منطقة «ونتر وندرلاند»، والتي تعد أحد أكثر المناطق الترفيهية المتواجدة بـ موسم الرياض، إذ تتضمن: «أكبر حلبة تزلج في المنطقة – أكثر من 80 لعبة تناسب جميع الأعمار- أكثر من 18 لعبة مخصصة للأطفال».
-استحداث «رياض زوو»، وهى واحدة من أبرز الحدائق العالمية للحيوانات، إذ تحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة.
-ويضم موسم الرياض عدد من الفعاليات ذات الطابع الرياضي مثل: «WWE- كأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر- عروض سيرك دو سوليه العالمية- و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية».
-حديقة السويدي، والتي تتضمن مهرجانات أسبوعية تعكس ثقافات 7 دول، متضمنًة عروضًا متجولة وتجارب تفاعلية متنوعة، وعدد من الفعاليات المتنوعة الملائمة للعائلات والأفراد والأطفال.
-كما يتضمن موسم الرياض عدد من المسرحيات ذات الطابع الخاص، بينها: «مسرحية الفيلسوف عن سيرة اللاعب السعودي يوسف الثنيان- مسرحية السهم الملتهب عن أسطورة كرة القدم ماجد عبدالله، عرض كرونوس لي فارفاديس الذي يضم أمهر لاعبي السيرك في العالم».


Advertising اعلانات

18 Views