تطبيقات توصيل وقت الحظر

كتابة راكان الشهري - تاريخ الكتابة: 5 أكتوبر, 2022 6:54 - آخر تحديث :
تطبيقات توصيل وقت الحظر


Advertising اعلانات

تطبيقات توصيل وقت الحظر نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل كيفية التسجيل في تطبيقات التوصيل في السعودية وأهمية برامج توصيل الطلبات وقت الحظر ثم الختام تطبيقات التوصيل المعتمدة تابعوا السطور القادمة.

تطبيقات توصيل وقت الحظر

خلال أزمة انتشار فيروس (covid – 19) في المملكة العربية السعودية وجب الحرص على حماية الأفراد من التواصل بشكل مباشر في الأماكن المختلفة، وبذلك تظهر أهمية تطبيقات توصيل وقت الحظر السعودية التي سيتم ذكرها ومنها الأتي:
تطبيق uber eats:
وهو الامتداد لشركة uber للحصول على ما تريد من الأطعمة المختلفة في السعودية، ومن مميزاته أن في الاستطاعة تصفح المطاعم المتعددة وما تقدمه، ويعمل على جميع الأنظمة المتنوعة للهواتف الذكية، ويقدم أيضاً خصومات كبيرة ويمكن حجز الطلبات قبل أيام.
تطبيق careem now:
وهو من أفضل تطبيقات توصيل وقت الحظر السعودية ومن خلاله يتم توصيل الأطعمة المختلفة والمشهورة في السعودية، ويحفظ الطلبات في كل مرة ويمكن الدفع بواسطة الفيزا أو كاش عند التوصيل، كما يمكن توصيل الملاحظات الخاصة بالمطاعم ومالكيها.
تطبيق مرسول:
يقدم هذا التطبيق خدمات مختلفة للتوصيل تشمل الأطعمة والمنتجات الاخرى من خلال المحال المتعددة للمنزل مباشرة، كما تتوفر خدماته باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن التسجيل في التطبيق بواسطة البريد الإلكتروني أو منصة التواصل الاجتماعي الفيسبوك أو رقم الهاتف، ويمكن استخدامه في أنحاء المملكة.
تطبيق hungerstation:
والمشترك في أكثر من عشرة آلاف مطعم في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، كما يتوفر باللغة العربية والإنجليزية، ويمكن تسجيل الطلب بعد اختيار الموقع ومن ثم اختيار المطعم، كما يسمح لك التطبيق بالاطلاع على سعر التوصيل الأدنى يوجد به إعلانات متنوعة.

شاهد ايضا: التسجيل في ساند التأمين ضد التعطل عن العمل

كيفية التسجيل في تطبيقات التوصيل في السعودية

ساهمت زيادة الطلب على تطبيقات التوصيل، خاصة في وقت الحظر بالمملكة السعودية، في زيادة دخل العديد من الشباب، من خلال العمل في هذه التطبيقات، عن طريق توصيل الطلبات، وللتسجيل في تطبيقات التوصيل:
– افتح موقع العمل الحر، واضغط على سجل معنا.
– اضغط على خدمة توصيل الطلبات.
– أدخل رقم الجوال، وكلمة المرور، لابد أن يكون رقم الجوال هو نفسه المسجل في أبشر.
– أدخل الرمز المرسل على هاتفك لتأكيد الحساب.
– إدخال بيانات الهوية، وتاريخ الميلاد.
– ستصلك رسالة برمز التحقق، على رقم هاتفك المسجل في أبشر.
– أدخل بريدك الإلكتروني، وبقية بياناتك، مع إرفاق ملف المؤهل التعليمي.
– بعد ذلك، إصدار وثيقة العمل الحر في مهنة توصيل الطلبات.
– ثم بعد إصدار الوثيقة، اضغط على (اذهب للدعم).
– بعد قراءة الخطوات، اضغط على طلب الدعم.
– أدخل بيانات حسابك المصرفي، التي سيحول عليه الدعم، واختر شركات التوصيل، ثم أضغط على تأكيد.
– يمكنك تعديل بياناتك بالضغط على تعديل البيانات.

أهمية برامج توصيل الطلبات وقت الحظر

-التطبيقات المصرح لها بالتوصيل وقت الحظر في المملكة العربية السعودية، ولماذا أصبحت تحظى بهذه الأهمية البالغة لدى المواطن السعودي خلال الفترة الأخيرة.
-وتعد تطبيقات التوصيل في أوقات الحظر أو ما تسمى التطبيقات المصرح لها بالتوصيل من بين الخدمات التي أعلنت الجهات المسؤولة في السعودية بأنها قد سمحت لها بتقدم خدمات توصيل الطلبات إلى المنازل على مدار اليوم وبدون الالتزام بمواعيد حظر التجوال ولكن بشرط أن تكون هذه الشركات مسجلة لدى الحكومة السعودية.
-وأشارت بعض المصادر الإعلامية، بأن تطبيقات التوصيل قد بدأت في توفير عدة خدمات جديدة بجانب الخدمات الأصلية التي كانت تقوم في السنوات الأخيرة، وذلك حتى تستطيع تلبية كل احتياجات المواطنين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية على مدار الساعة وبدون توقف.

شاهد ايضا: شروط طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية

تطبيقات التوصيل المعتمدة

هناك بعض التطبيقات التي تتميز باعتمادها رسمياً من قبل هيئة الاتصالات السعودية ولهذا أهمية كبرى وزيادة في عنصر الأمان عند التعامل وهي كالتالي:
– تطبيق food boy
–  مرسول
– تطبيق hungerstation
– تمت
-تطبيق نعناع
–  ازهلها
– تطبيق سبرنت
–  زاد
– تطبيق شقردي
–  careem now
-تطبيق شدة
–  نقوه
– تطبيق طلبات
–  جاهز
– تطبيق uber eats
–  تويو


Advertising اعلانات

45 Views