تصغير الانف الكبير

اليكم في هذا الموضوع طرق طبيعية تساعد على تصغير الانف الكبير بكل سهولة وببعض الخطوات البسيطة.

تصغير الانف

تعرفي على طريقة تصغير الأنف مجربة وسريعة ومضمونه بالعديد من الطرق ، وذلك لأن الأنف الكبير الحجم يجعل شكل الوجه غير متناسق، ويسبب الكثير من الحرج، ولذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى عمل العمليات التجميلية التي تساعدهم على تصغير الأنف، ولكنها تكون ذات تكلفة عالية، ولذلك سوف نتعرف على أفضل الطرق التي تساعد على تصغير حجم الأنف.
طرق تصغير الأنف الكبير


يشكل الأنف الكبير سواء كان طويلا أو عريضا مشكلة كبرى لدى العديد من النساء، اللاتى يجدن أن الأمر يقلل من جمالهن فيبدأن بالبحث والتنقيب عن كل وسيلة ممكنة ، والحصول على آخر مثالى.
جهاز تصغير وتجميل وتقويم الأنف الالكتروني:
سيمنحك هذا الجهاز النتيجة المثالية التي تحلمين بها بكل سهولة، حيث يعمل جهاز أومني بتقنية دفع زوايا الأنف فيقوم بالضغط عليها لتغير شكلها، فتحصلين على أنف متناسق من جميع الاتجاهات وأيضا ستتخلصين من دهون الانف، يتميز الجهاز أن سعره ليس مرتفعا ليكون فى متناول يديكي.
يعمل جهاز تنحيف الانف الإلكترونى بالبطاريات، ويتكون من قطعتين إحداهما بيضاء تساعد على تنحيف الجزء السفلي من الأنف، وقطعة أخرى علوية تمنحك أنف نحيف من الأعلى والوسط
تصغير الانف بمعجون الاسنان
وهو المكونات الهامة التي تستخدم كطريقة سهلة ومثالية لأنف مثالي وطريقة استخدامه لهذا الغرض تكون كالتالى:-

يمزج معجون الأسنان مع بودرة الزنجبيل المعروف بقدرته على حرق الدهون بما يساعدك على تصغير ارنبة الانف طبيعيا ويمكن استبدال بودرة الزنجبيل ببشر الزنجبيل الطازج، ثم يغسل للوجه بعد ساعة واحدة من وضع الخليط، يمكن أيضا إضافة خل التفاح لتلك الوصفة ووضعها على الوجه مما يسرع من عملية حرق الدهون.
وأخيرا اختاري أحد الزيوت العطرية لتطبيقها على الأنف، واحصلي على نتيجة رائعة، واحرصي على أن تكرري الأمر يوميا للحصول على أفضل النتائج.
تصغير الانف بالمكياج :


لم يدع مجال مستحضرات التجميل مشكلة في الوجه دون علاج، وجاءت طفرة نحت الوجه أو ما يعرف بالكونتور كالمنقذ لصاحبات تلك المشكلة، والذي يعمل على إخفاء عيوب البشرة وفي نفس الوقت تصغير الانف الكبير بالطريقة التالية:
• حددى الأنف بخطين من الخارج بظلال باللون البني.
• استخدمى كونسيلر أفتح من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين لوضعه على العظمة.
• استخدمى الكونسيلر ذاته للتحديد من الخارج و تصغير حجم الانف.
• امزجى الكونتور بفرشاة ناعمة ثم أزيلي الزوائد باستخدام إسفنجة، وأخيرا يمكنك وضع بعض الهايلايت على خط العظمة لإطلالة أفضل، ونتيجة تبدو طبيعية وجميلة.
تصغير الانف طبيعيا بالتدليك :
يمكنك التخلص من تلك المشكلة باستخدام التدليك، عن طريق عمل مساج بحركات دائرية من الأعلى للأسفل بما يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتقليص الحجم ، وينصح بتكرار الأمر كل خمسة دقائق يوميا، وستحصلين على أنف منحوت كما يساعد التدليك في علاج الصداع أيضا.
يمكنك القيام بتمارين اليوجا أيضا من أجل تنحيف الانف عن طريق الخطوات التالية:-
– أخذ وضع الجلوس باسترخاء
– التنفس بعمق
– سد الفتحتين بالأصابع ثم ترك واحدة والتنفس من خلالها بقوة.
– حفظ الهواء لعدة ثوان قبل إطلاقه ويجب تكرار الأمر عدة مرات يوميا لنتيجة أفضل.
تصغير الانف بالبوتكس :
يستخدم البوتكس للتجميل دون الحاجة إلى إجراء جراحة ، وجعله متناسقا مع بقية تفاصيل الوجه. وتعود تلك المشكلة لعدة أسباب منها غضروف الانف كبير وهو ما يستدعي العلاج بالبوتكس. يعالجالبوتكس أيضا انخفاض الارنبة ويعمل على رفع الانف، وتجاعيدها، وكذلك حل لمشكلة الاعوجاج.
يجب عليكي عزيزتى أن تعلمى أن كل تلك الخطوات لن تثمر بالنتيجة المرجوة إلا إذا تحليتي بالثقة بالنفس أولا حتى تتقبلين شكلك حتى وإن كنتى تعانين من إحدى المشكلات السابقة مثل الانف الطويل، وغيرها من المشكلات التي تغير من شكل الوجه، وآمني دائما أنكي جميلة في كل أحوالك
هناك عدة طرق لتصغير الأنف طبيعيا


استعمال المنتجات المهدئة
يمكنك استعمال المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة، التي تحتوي على اكليل الجبل، واللافندر التي تمنع تهيج الأنف تمنع المسام من التمدد، وأيضًا استخدم المنتجات الغنية بالزنك والمغنيسيوم، التي تعمل على استعادة توازن الزيت في بشرتك، مما يجعلها تبدو أصغر.
إذا كان حمض الساليسيليك مدرجًا كعنصر في منتج العناية بالبشرة الخاص بك، فإنه يساعد على ازالة مسام البشرة لأنه يذيب جلدك، كما تساعد الريتينول أو الرتينوئيدات على إزالة المسام والحفاظ على مظهر أنفك صغيرا.
استخدام الجليد
قم بلف مكعبات الثلج بقطعة قماش نظيفة ووضعها على الأنف لمدة 10 دقائق يوميًا، وهذا يؤدي الى التخفيف من تهيج الأنف والتقليل من حجمه.
 خلطات الزيوت
يمكنك استعمال زيت الحلبة وزيت الخروع، قم بخلطهما معًا، وادهن الوجه في منطقة الأنف، مع الحرص على الابتعاد عن منطقة العين، حيث يساعد هذا القناع على امتصاص الدهون بالتالي اعتدال الوجه وتصغير الأنف.
خليط الخميرة والعسل
يساعد أيضًا خليط الخميرة والعسل الأبيض والزبادي في التقليل من حجم الأنف، قم بخلطهم وادهن الوجه، لإذابة الدهون في الجسم.
كيفية تصغير الأنف بالتمارين:


هناك العديد من التمارين التي يمكن ممارستها من أجل تصغير الأنف، وتلك التمارين مع الممارسة على استخدامها تقوم بتصغير حجم الأنف في وقت قليل جدًا، ومن أهم تلك التمارين هي:
التمرين الأول:
يكون هذا التمرين عبارة عن الضغط عغلى المنطقة الموجودة في طرف الأنف، وذلك عن طريق استخدام السبابة، ويكون الضغط خفيف، ومن ثم يتم الضغط باتجاه الناحية السفلية، ويفضل عمل هذا التمرين عدة مرات خلال اليوم الواحد.
التمرين الثاني:
يكون هذا التمرين عبارة عن الضغط على الجانبين، ويسهم هذا التمرين في تصغير حجم الأنف، وأيضًا يساعد على منع ترهل الأنف، ولكن يشترط عند عمل هذا التمرين الزفير بقوة وذلك مع الضغط مباشرة على جانبي الانف، ولا يجب أن يتم بذل مجهود خلال عملية التنفس، ويفضل أن يتم تكرار هذا التمرين عدة مرات لتصل إلى عشرة مرات خلال اليوم الواحد.
التمرين الثالث:
يكون هذا التمرين عبارة عن تدليك منطقة الأنف، وذلك بشكل كامل، من ناحية الجسر وحتى الأطراف، ولكن مع مراعاة أن يتم هذا التدليك على شكل حركات دائرية، ويتم تدليك الأنف لمدة خمس مرات على مدار اليوم الواحد.
التمرين الرابع:
يتم هذا التمرين من خلال سد فتحة الأنف، ومن ثم يتم الشهيق من الفتحة الأخرى، وذلك لبضع ثواني، وبعد ذلك يتم التبديل بالفتحة الأخرى ويكرر هذا التمرين عدة مرات على مدار اليوم حتى يصل إلى عشرة مرات خلال اليوم للحصول على النتائج السريعة.
تصغير الأنف باستخدام أداة تصغير الأنف:
أيضًا يمكن استخدام الآلة المتخصصة لتصغير حجم الأنف والتي تساعد على تصغير حجم الأنف في وقت قصير جدا.
يتم استخدام آلة تصغير الأنف للكبار والصغار، وهي آمنة تمامًا، كما أنها تمنح الأنف الشكل الجذاب والمميز.
عملية تجميل الانف الكبير و الهدف من تصغيره :
عملية تجميل الانف الكبير من ضمن العمليات الجراحية البسيطة، فهي تهدف لتغيير شكل الأنف وتجميله، وتحاول تخليص المرضي من العيب الموجود به، وبعدها يصبح الأنف بشكل فني دقيق، ويظهر بسيطا غير ملفتا للنظر.
بالإضافة لأن يكون متناسقا مع باقي ملامح الوجه، حيث تلعب هذه العملية دور كبير في إزالة التوتر والقلق لدي من يعانون من مشكلة الأنف الكبيرة، وتعمل على تحسين حالتهم النفسية، فجميعنا يبحث عن الجمال، والحصول على وجه جميل متناسق وجذاب هو هدف الجميع.
حالات تلجأ إلى عملية تجميل الانف الكبير :
العديد من الأشخاص يلجئون لعمليات تجميل الأنف للحصول على أفضل إطلالة، وملامح مناسبة ومتناسقة بالوجه، وهناك عدد قليل يلجأ لهذه العمليات بغرض حل مشاكل صحية، ولكن هذه العملية يتم إجرائها في حالة ضخامة او كبر حجم الأنف، وعدم تناسق الجزء السفلي مع الجزء العلوي من الأنف، وفي حالة وجود عيب خلقي او عيوب وظيفية في الأنف.
فعند وجود هذه المشاكل يجب البحث عن طبيب خبرة يستطيع إجراء هذه العملية، ويستطيع طمأنة المريض والوثوق به، ويجب ان يعلم المريض ان بعد هذه العمليات قد تؤدي لبعض المشاكل الصحية كعدم القدرة على التنفس بشكل سليم، او إصدار صوت عالي الشخير أثناء النوم.