تسجيل صوتي لشيرين عبدالوهاب تستغيث بمحاميها

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 5 نوفمبر, 2022 12:03 - آخر تحديث :
تسجيل صوتي لشيرين عبدالوهاب تستغيث بمحاميها


Advertising اعلانات

تسجيل صوتي لشيرين عبدالوهاب تستغيث بمحاميها سوف نتحدث كذلك عن بين تعاطف وهجوم عليها.. أزمة شيرين عبد الوهاب تعود للساحة من جديد بعد الاستغاثة وتصريحات شيرين عبد الوهاب وتوقيع شيرين عبد الوهاب على قرار علاجها برغبتها بعد انتهاء فترة الحجز الإلزامي كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

تسجيل صوتي لشيرين عبدالوهاب تستغيث بمحاميها

نشر ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تسجيل صوتي لها، عبر صفحته الرسمية على ” فيسبوك”، وهى تستغيث به من أجل اخراجها من المستشفى التي تتلقى بها العلاج للتعافي من آثار المواد المخدرة .
وقالت شيرين عبد الوهاب في التسجيل الصوتي ..” مساء الخير استاذ ياسر من فضلك تعمل اي حاجة عشان تخرجني من المستشفى ..لانهم مضوني على ورق مش عارفة ورق ايه ده”
وتابعت” عايزة اخرج من المستشفى.. الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا “.
وكان شقيق شيرين عبد الوهاب قام بوضعها في أحد المستشفيات لعلاجها من آثار ادمان المواد المخدرة، وذلك حسبما صرح الأخير بذلك في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج” الحكاية”.
وأثارت قضية شيرين عبد الوهاب تعاطف الكثير من المحبين والمتابعين والنجوم العرب الذين قدموا لها رسائل دعم ومحبة عبر السوشال ميديا ومنهم ماجدة الرومي ونجوى كرم وغيرهم.

بين تعاطف وهجوم عليها.. أزمة شيرين عبد الوهاب تعود للساحة من جديد بعد الاستغاثة

بيان اخر أصدره المحامي ياسر قنطوش، تبين أن تواجد شيرين عبد الوهاب الفعلي في المستشفى هو علاجها من الادمان، ما يعني أن تصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب في، الذي قالها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب صحيحة ومعارضة لكلام حسام حبيب الذي قاله في نفس البرنامج بشأن الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب.
وأصدر محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا شديد اللهجة في مساء أمس الاربعاء، يعلن من خلاله مقاضاة الفنانة، جاء فيه: بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانه شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتتضمن التقرير أن حالة الفنانه بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلي علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسياً وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغمها علي توقيع اوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة وان المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بان الفنانه شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون وبذلك تكون المستشفى محتجزه مواطن بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشره من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى.

تصريحات شيرين عبد الوهاب

أنا أريد الخروج من المستشفى وضعي الصحي جيد ومضى على وجودي 20 يوماً داخل المستشفى وأكملت كل علاجي»، وشددت على المحامي بأنها تصر على الخروج من المستشفى. الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين قد وقّعت على وثيقة لاستمرار علاجها في المستشفى المتخصص بالصحة النفسية، وذلك بعد انتهاء فترة الحجز الإلزامي لها.

توقيع شيرين عبد الوهاب على قرار علاجها برغبتها بعد انتهاء فترة الحجز الإلزامي

وأكدت المصادر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أبلغت إدارة المستشفى بأنها ترغب في انتهاء فترة علاجها والتعافي للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها، كما أنها وقّعت على قرار شخصي برغبتها في البقاء بالمستشفى حتى انتهاء فترة العلاج نهائيا.
كان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، قد طمأن الجمهور المصري والعربي أمس بشأن آخر التطورات الصحية للفنانة والمطربة الكبيرة شيرين عبدالوهاب، بعد الشائعات التي طالتها خلال الساعات الأخيرة والتي أثارت أنباء حول وفاتها.


Advertising اعلانات

14 Views