تدشين تطبيق قدام لتسهيل رحلة مشجعي المنتخب السعودي إلى قطر

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 8 نوفمبر, 2022 3:20 - آخر تحديث :
تدشين تطبيق قدام لتسهيل رحلة مشجعي المنتخب السعودي إلى قطر


Advertising اعلانات

تدشين تطبيق قدام لتسهيل رحلة مشجعي المنتخب السعودي إلى قطر كما سنذكر كذلك ما هي بطاقة هيا وما هي أهم مزايا تطبيق قدام واخيرا سنذكر جدول مباريات الأخضر في مونديال قطر 2022 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

تدشين تطبيق قدام لتسهيل رحلة مشجعي المنتخب السعودي إلى قطر

1-أعلنت الجهة المسؤولة عن تدشين التطبيق أنه متاح للعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الايفون وقريباً على الأندرويد والأجهزة المكتبية أيضًا وهو تطبيق مجاني يمكن تحميله من اب ستور او متجر جوجل بلاي، ويمكن استخدامه كما يلي
2-أولاً البحث باسم التطبيق “قدام” على جوجل بلاي أو اب ستور ثم الضغط على “تثبيت”.
3- إدخال البيانات الخاصة بالمستخدم إذا طلب التطبيق ذلك ثم البدء في الاستخدام.
4- اختيار الخدمة المراد الحصول عليها مثل خدمة حجز التذاكر لحضور المباريات أو خدمة حجوزات الطيران.
5-استكمال الخطوات المطلوبة للحصول على الخدمة التي يرغب المستخدم الحصول عليها.
6-يمكن من خلاله حجز التذاكر واد قيمة الرسوم من خلال التطبيق أيضاً لحضور المباريات وتشجيع المنتخب.

ما هي بطاقة هيا

تعد بطاقة هيا بمثابة تصريح لدخول دولة قطر والاستادات، إلى جانب تذكرة المباراة الخاصة بهم.
وبحسب اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بطاقة هيا لكأس العالم أصبحت فعالة ابتداء من 1 نوفمبر الجاري، ويمكن للمشجع الدخول والخروج من البلاد حتى 23 يناير 2023، علماً بأن آخر دخول للجماهير إلى قطر ببطاقة هيا سيكون في 23 ديسمبر المقبل ولن يسمح بالدخول بعدها.
و تُقام بطولة كأس العالم في قطر بداية من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، بمشاركة 32 منتخب، وللمرة الأولى في بلد عربي، بالشرق الأوسط.

مزايا تطبيق قدام

1-وويمكن لكافة محبي وعشاق كرة القدم استخدام تطبيق قدام للاستفادة من الخطوات السهلة التي تساعدهم على السفر إلى مونديال كأس العالم بقطر وعيش تجربة عالمية على أرض عربية.
2-ومن المقرر ينطلق كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، وستكون أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي، والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لُعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

جدول مباريات الأخضر في مونديال قطر 2022

1-يشارك المنتخب السعودي، في مونديال قطر 2022، في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك. ويستعد الأخضر للدخول في المنافسات بمعنويات مرتفعة تحت قيادة المدرب هيرفي رينارد، حيث يبدأ مشواره في النهائيات العالمية بلقاء الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الحالي، قبل أن يلتقي المنتخب البولندي يوم السبت 26 نوفمبر، ثم المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022،
2-وتُعد هذه المرَّة السادسة التي يصل فيها الأخضر السعودي إلى النهائيات العالمبة، وسط جهود وتحضيرات يسعى من خلالها المنتخب السعودي لمعادلة وكسر إنجاز نسخة 1994 التي وصل فيها إلى دور الـ 16.


Advertising اعلانات

24 Views