تحميل تطبيق أسعفنى

كتابة راكان الشهري - تاريخ الكتابة: 16 أكتوبر, 2022 7:19 - آخر تحديث :
تحميل تطبيق أسعفنى


Advertising اعلانات

تحميل تطبيق أسعفنى نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل مميزات تطبيق اسعفني وما هو تطبيق أسعفني ثم الختام تطبيق “أسعفني” أصبح موجودا على منصة HUAWEI AppGallery تابعوا السطور القادمة.

تحميل تطبيق أسعفنى

سوف نقدم بالاسفل روابط تحميل تطبيق اسعفني سواء للايفون او للاندرويد، حيث ان هذين النوعين من الاجهزة هي الاكثر انتشارا في المنطقة العربية ولاسيما في السعودية، من خلال متابعتنا لآراء تطبيق اسعفني فاننا نؤكد ان تطبيق اسعفني هو احد التطبيقات التي لن يندم الشخص على تنزيلها. وقد عمل الهلال الاحمر السعودي بجد من اجل انشاء وتجهيز هذا التطبيق الذي سوف يخدم ابناء المجتمع السعودي.
-تطبيق اسعفني للاندرويد من هذا الرابط
-تطبيق اسعفني للايفون من هذا الرابط

شاهد ايضا: كيف اسجل في أسعفني

طريقة استخدام تطبيق أسعفني

حول الإستخدام للتطبيق فيمكن الإستخدام بكل سهوله نضع لكم من خلال موقعنا نقاط للحجز والاستخدام بشكل سلس عن طريق التطبيق.
– للحصول على تصريح للذهاب إلى مستشفى موعد أثناء ساعات منع التجول
– تنزيل تطبيق أسعفني
– إدخال بيانات مستخدم جديد
– سوف تصلك رقم التأكيد على الجوال
– ايقونه تصريح نقل أثناء منع التجول
– إدخال بيانات الحالة،رقم الهوية،الجوال،رقم لوحة السيارة،اسم المستشفى
– إرسال
– وصول رسالة تأكيد

مميزات تطبيق اسعفني

– يفتح بلاغ لحالة طارئة مع هيئة الهلال الأحمر السعودي وزيادة دقة تحديد الموقع.
– يمكنه إرسال استغاثة عاجلة في حالات الطوارئ القصوى لكل من الهلال الأحمر والأشخاص المقربين لك عن طريق خدمة الرسائل القصيرة SMS.
– يرسل رسائل استغاثة مشفرة باستخدام شفرة “Morse Code” عن طريق ضوء فلاش الكاميرا للجهاز.
-يصدر أضواء وأصوات تحذيرية لتنبيه من حولك بحاجتك للمساعدة.
-يدعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصّة من الصم والبكم لتقديم البلاغات.
– تتبع حالة بلاغك ومعرفة آخر التطورات.
– تسجيل تفاصيل تاريخك الطبي والأمراض التي تعاني منها والأدوية التي تستعملها للتعرف على حالتك بأسرع وقت.
– يعرفك على المنشآت الطبية القريبة منك مثل المستشفيات والمستوصفات والصيدليات مع توجيهك ورسم المسار على الخريطة للمنشأة التي تريد الذهاب إليها.

ما هو تطبيق أسعفني

في سعي المملكة العربية السعودية لتطوير الخدمات الإلكترونية المختلفة في المملكة، خاصة الخدمات المتعلقة في القطاع الصحي تم إصدار تطبيق أسعفني من قبل هيئة الهلال الأحمر السعودي، وذلك من أجل تطوير الطرق التقليدية في الاستغاثة وتسريع طلب واستجابة الإسعاف في أي وقت ومن أي مكان في المملكة العربية السعودية من خلال الأجهزة الذكية،واذ تم تشغيله في سنة 2017،ولكن ازدادت الحاجة إليه وتضاعف مستوى تثبيته على الهواتف الذكية سواء أجهزة أبل أو أندرويد بعد انتشار جائحة كورونا واتخاذ الحكومة الإجراءات الوقائية بفرض حظر التجوال في المملكة.
لا يعتمد التطبيق فقط على طلب الاستغاثة من فرق الطوارئ، بل يمكن للمواطنين أخذ التصاريح أثناء حظر التجوال وعدم التقيد به في الحالات الطارئة، وذلك من خلال إدخال كامل البيانات الخاصة بالمريض وأيضاً بيانات السيارة المستخدمة لنقله والمرفق الصحي المراد نقل المريض عليه،وقد ساهمت العديد من العوامل في انتشار استخدام هذا التطبيق، أهمها: وجود الوعي والإدراك لدى حكومة المملكة العربية السعودية بأهمية الإنترنت في الوقت الحاضر، خاصة للخدمات الإلكترونية الحكومية، فقد عملت الحكومة على توفير شبكة الإنترنت بشكل مجاني لهذه الخدمات المتنوعة (كخدمة تطبيق أسعفني) لتسهيل الوصول إلى هذه الخدمات في أي وقت ومن أي مكان.

شاهد ايضا: اسعفني طلب تصريح

تطبيق “أسعفني” أصبح موجودا على منصة HUAWEI AppGallery

-تساعد منصة HUAWEI AppGallery مستخدمي أجهزة هواوي في المملكة العربية السعودية على حماية صحتهم ودعم السلطات الصحية في الدولة من خلال مجموعة مختارة من التطبيقات التي تساعد في مكافحة الجائحة. وتوفر هذه التطبيقات الأساسية، المتوفرة على HUAWEI AppGallery، مجموعة من الخدمات لمساعدة المستخدمين على حماية أنفسهم، والحصول على أحدث النصائح والتحديثات الحكومية، والوصول إلى المعلومات والخدمات والاختبارات ذات الصلة.
-ومن التطبيقات المميزة تطبيق أسعفني “Asifny”، التطبيق الرسمي لجمعية الهلال الأحمر السعودي، الذي يقدّم خدمات ومعلومات إلكترونية للتعامل مع حالات الطوارئ. ويهدف التطبيق إلى تقديم الدعم للمستخدمين في حالة الطوارئ. ويتضمن التطبيق خدمة اتصالات وتحديد المواقع في حالات الطوارئ، والتي يمكن استخدامها للاتصال بالهلال الأحمر السعودي وتنبيه الجهات الطبية الأخرى والمستخدمين القريبين عن طريق الرسائل القصيرة. ويمكن أيضاً إصدار التنبيهات باستخدام رسائل استغاثة مشفرة باستخدام إضاءة وأصوات الهاتف الذكي. يمكن استخدام التطبيق من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في السمع لإرسال التقارير، كما يتيح التطبيق للمستخدمين تحديد موقع المرافق الطبية والتعرّف على الاتجاهات، ومعرفة المزيد حول التطوع مع الهلال الأحمر السعودي.
-يشار إلى أن منصة HUAWEI AppGallery هي المنصة الرسمية لأجهزة هواوي الذكية، والتي تتميز بمجموعة موسعة من التطبيقات للمستخدمين في المملكة العربية السعودية. وتتضمن منصة HUAWEI AppGallery محتوى متنوع ضمن مجموعة من الفئات المختلفة، بما في ذلك المحتوى الدولي الرائد، وأفضل التطبيقات التي تم تطويرها خصيصاً للمملكة العربية السعودية، والتطبيقات التي يمكنها الاستفادة من الإمكانات المتقدمة لأجهزة هواوي الذكية.
-وتقوم هواوي بالتحقق من كل تطبيق في HUAWEI AppGallery لضمان توافقه مع معايير الأمان وحماية البيانات، بحيث يمكن للمستخدمين التأكد من حماية بياناتهم أثناء استخدام التطبيقات، وحصولهم على أفضل تجربة جودة ممكنة.


Advertising اعلانات

19 Views