اليوم العالمي للاعترافات 2022

كتابة ريهام مهنا - تاريخ الكتابة: 25 أكتوبر, 2022 12:14 - آخر تحديث :
اليوم العالمي للاعترافات 2022


Advertising اعلانات

اليوم العالمي للاعترافات 2022 نتحدث عنه من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل اليوم العالمي للاعترافات حبيبي و اليوم العالمي للاعترافات صديقتي ثم الختام اعترافات جميلة في اليوم العالمي للاعترافات تابعوا السطور القادمة.

اليوم العالمي للاعترافات 2022

في الواقع لا يوجد يوم يسمى اليَوم العًالمي للاعترافات، بل هو هاشتاق يطلقه الشبان على موقع تويتر كل عام، كما لا يوجد له وقتٌ محدد له، بل يتم إطلاقه كل عام في موعد مغاير للعام الذي قبله، ومن الجدير بالذكر أن في ذلك اليَوم تنهال التغريدات التي تتضمن الاعترافات الجميلة، بما في ذلك، اعترافات الحب، والاعتراف بالحصول على أفضل الأصدقاء، والاعتراف والحمد بنعم الله تعالى التي لا تعد ولا تحصى.

شاهد ايضا: كسوف الشمس في باكستان 2022

اليوم العالمي للاعترافات حبيبي

يتم الاحتفاء بمشاعر الحُب والغرام مع اليوم العالمي للاعترافات تقديرا لتلك المشاعر ودورها البراز في رسم ملامح الخير والسّعادة على وجوهنا، وعن تلك المناسبة نسرد لكم العبارات الآتية:
– حبيبي أنتَ، وحكاية الخير التي أحفظها في قلبي، كما أحفظ تفاصيل وذكريات عُمري، ومع هذه المناسبة الأنيقة، أُبارك لكَ من القلب، وأسأل الله أن لا يحرمني من نعمة وجودك في حياتي.
– إنّ جميع كلمات الحُب والغرام تقف عاجزة عن التّعبير في حضرة الحُب الكبير الذي أحمله في قلبي لكَ يا أميرًا تربّعت تفاصيله على أيذام عُمري، فأحبّك أكثر، في كلّ مرّة، مُبارك عليك الحُب.
-في يوم الاعترافات لا ضرورة لي لأعترف، لأنّ حُبي لكِ يا سيّدة القلب قابع في أعماق الرّوح، فأحمله في قلبي طازجًا في كلّ عام، ليبقى صديق دربي مدى الدهر، مُبارك علينا هذه المشاعر التي ترتقين بها أيامنا.
– إنّ اليوم العالمي للاعترافات هو أحد أيّام الخير التي تُرخي بظلالها على قلوبنا، فنحملها لنعترف بالحُب الكبير الذي فاض فقي قالباً، عامًا بعد آخر، حتّى تتراقص كلمات الغرام مع مناسبة الاعتراف مرةً جديدة.

اليوم العالمي للاعترافات صديقتي

المزيد من الاعترافات لاستخدامها كتغريدات على موقع التويتر لصديقتي ندرجها لكم فيما يأتي:
-صديقتي العزيزة أعترف لك في هذا اليوم أنّي أحبّك وسأستمر بهذا الحبّ يومًا بعد يوم، وشهرًا بعد شهر، ودهرًا بعد دهر، وأدعو الله أن يديم علينا نعمة الصداقة الجميلة أبد الآبدين.
– إلى صديقتي التي ظلمتها بكثرة الشك أعتذر لك، وأرجو أن تسامحيني على كثرة ظنوني، وأشكرك على ثقتك الدائمة بي.
– إليك يا صديقتي العزيزة في اليوم العالمي للاعترافات أعترف أنّي قد أسأت إليك مرارًا وتكرارًا ولكنك كنت أمًّا وأختًا لي واحتويتني بلطفك الجميل، أشكرك من أعماق قلبي وأرجو أن تسامحيني على ما فعلت.

كلام عن اليوم العالمي للاعترافات

تتعدد الاسباب التي تؤدي الى المعرفة المخصصة باليوم العالمي للاعترافات، حيث يطلق على ذلك اليوم في الوطن العربي بذلك لان هناك العديد من الاسرار والاعترافات والحقائق التي تحتوي على العديد من الاجابات على الاسئلة الغامضة والتي يتم الاجابة عنها عبر الاسئلة وذلك لان الاسرار المخفية متعددة وخاصة عندما يتم الاجتماع مع الاصداقاء او العائلة ويتم الاعترافبذلك اليوم لانه خصص باليوم العالمي في الوطن العربي وهناك العديد من الاسرار والحقائق التي تحتوي عليها الاسئلة التي تتوجه من خلال الاسئلة.
اليوم العالمي للاعترافات من الايام الجميلة، حيث تتعدد الكلمات والعبارات عن اليوم العالمي للاعترافات وذلك ليتم الاعتراف عن ما بداخل الفرد من الكلام والاسرار ايضا، لذلك تم التغريد بالهاشتاق عن اليوم العالمي للاعترافات لذلكك تتعدد كلام عن اليوم العالمي للاعترافات.

شاهد ايضا: عروض الاسبوع الازرق مصرف الراجحي 1444

اعترافات جميلة في اليوم العالمي للاعترافات

المزيد من الاعترافات الجميلة في اليوم العالمي للاعترافات ندرجها لكم عبر الجدول الآتي:
الاعتراف الأول
أميري وحبيبي أخترتك لتكون أنت وطنا لي، ويكون عشقك عالمي فقلبي لغيرك لن ينتمي يا من ملكت القلب، وأصبحت للروح توأمي عندما وصلت قمة جنوني بك وجدت عقلي فيك، وعندما اجتمع حب العالم بأسره في قلبي وصلت معك لمرحلة العشق الأبدي أعترف مسبقا أني أحبك واليوم أعترف أني أعشقك أنت حبيبي.
الاعتراف الثاني
اعترف إني أعشق وجودك في حنايا روحي، واعترف أني نظمت من عطش حروفي قصيده عشق، وزينتها بأحرف زاهية انثرها واجمعها ثم اجمعها وأنثرها على صدري حتى تذوب وتجري في عروقي، وتنساب إلى قلبي لتبعث الدفء في جسدي يا من تسكن بين ضلوعي أحبك بكل اللغات.
الاعتراف الثالث
عندما وصلت قمة جنوني بك وجدت عقلي فيك، وعندما اجتمع حب العالم بأسره في قلبي وصلت معك لمرحلة العشق الأبدي اعترفت أني أحبك واليوم اعترف أني أعشقك.


Advertising اعلانات

20 Views