المنتخب السعودي ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 22 نوفمبر, 2022 2:50 - آخر تحديث :
المنتخب السعودي ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم


Advertising اعلانات

المنتخب السعودي ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم سوف نتحدث كذلك عن موعد مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2022 ونتيجة مباراة السعودية والارجنتين وتذاكر السعودية والارجنتين كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

المنتخب السعودي ضد الأرجنتين 2022 كأس العالم

اختتم منتخب السعودية استعداداته لمباراته المهمة والمرتقبة أمام منتخب الأرجنتين فى اولى مباريات منتخب السعودية فى بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها دولة قطر، وذلك على أرض ملعب لوسيل.
استقر هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية على خطة وتشكيل منتخب السعودية فى مباراته أمام الأرجنتين فى بطولة كأس العالم 2022 وحسم ريناد الموقف بالنسبة لمركز الظهير الأيمن حيث استقر على إشراك سعود عبد الحميد فى مركز الظهير الأيمن على حساب زميله بن سلطان الغانم، وذلك وفقاً للمعلومات الواردة من معسكر منتخب السعودية.
ويلعب منتخب السعودية فى مجموعة تضم معه كل من منتخب الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ويعتبر منتخب السعودية من أكثر المنتخبات الأسيوية والعربية مشاركة فى بطولات كأس العالم.
ويستمر غياب اللاعب رياض شراحيلى الذى تأكد غيابه عن مباراة منتخب السعودية أمام الأرجنتين بسبب الإصابة، ويسابق الجهاز الطبى فى المنتخب السعودى الزمن من أجل تجهيز اللاعب للمباريات المقبلة.

شاهد ايضا: من صاحب اول هدف سعودي في كأس العالم

موعد مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2022

تترقب الجماهير العربية لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل ستجمع المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني في أولى مباريات الفريقين بكأس العالم وفي هذا التقرير يرصد لكم “Kora Plus” موعد مباراة السعودية ضد الأرجنتين بكأس العالم والقنوات الناقلة.
تقام مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2022، مساء الثلاثاء 22 نوفمبر 2022.
لدى المنتخب السعودي فرصة هائلة لكسر السلسلة التاريخية للمنتخب الأرجنتيني الذي وصل ل36 مباراة بدون خسارة ليصبح على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ على صعيد سلسلة “اللاهزيمة”.

نتيجة مباراة السعودية والارجنتين

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إسناد إدارة مباراة السعودية والأرجنتين، للحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش.
وسيعاون السلوفيني سلافكو فينسيتش، مواطناه المساعد الأول توماس كلانشنيك، والمساعد الثاني أندراز كوفاسيتش.
فيما سيكون السنغالي ماجيتي نداي حكما رابعا، والحكم الاحتياطي الحاج سامبا، وذلك وفق ما أعلن الحساب الرسمي للأرجنتين على “تويتر”.
ويتولى تقنية الفيديو الهولندي بولوس فان بويكل، ويساعده الألماني باستيان دانكيت، وحكم تقنية التسلل الجزائري عبد الحق التشيالي.
وسيعاون عبد الحق التشيالي، الإسباني ريكاردو دي بورجوس، فيما سيكون الفرنسي نيكولا دانوس احتياطيا لحكم تقنية الفيديو.

تذاكر السعودية والارجنتين

يستحق ميسي والأرجنتين ترحيبا كبيرًا في مباراتهما الأولى في قطر ، حيث سيواجه المنتخب الارجنتيني نظيره السعودي، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر ، الساعة 1:00 ظهرًا ، في استاد لوسيل.
هل يمكن للسعوديين تقديم أول مفاجأة كبيرة في قطر؟ من غير المرجح أن يحدث هذا ، حيث يحقق الأرجنتينيون سلسلة انتصارات جيدة.
نشجعك على حجز تذاكرك مبكرًا لهذه المباراة ، حيث يتوقع المنظمون أن يكون ملعب لوسيل ممتلىء على آخره. احجز بطاقتك قبل نفاذ الكمية.
وبلغ عدد التذاكر المباعة لمباريات مونديال قطر مليوني و400 ألف، بينها نصف مليون الشهر الماضي، قبل مرحلة البيع النهائية.
وأعلن أن تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين، التي تقام على ملعب لوسيل يوم 22 نوفمبر المقبل، تعد ثاني أكثر مباراة عليها طلب، وقد نفدت تذاكرها.
أنه سيكون هناك مرحلة ثالثة وأخيرة لبيع التذاكر، لافتًا إلى أن عائدات البطولة قد تصل إلى حوالى 6 مليارات دولار وفق تقديرات الفيفا.
تصل أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب إلى 69 دولارًا، أي نحو ثلث سعر التذكرة في مونديال روسيا 2018.


Advertising اعلانات

24 Views