المرأة الوحيدة التي يحبها الرجل

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 26 أكتوبر, 2022 6:39 - آخر تحديث :
المرأة الوحيدة التي يحبها الرجل


Advertising اعلانات

المرأة الوحيدة التي يحبها الرجل كما سنذكر كذلك تصرفات يحبها الرجل في المرأة أيضاً سنتحدث عن لماذا يحب الرجل المرأة العصبية كما سنجيب عن ماذا يحتاج الرجل من المرأة كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

المرأة الوحيدة التي يحبها الرجل

1-يحب الرجل المرأة التي تمتاز بالثقة بالنفس
يجب على الفتاة أن تتمتع بالأنوثة الشديدة، وأن تكون قويه جدًا واثقة من نفسها في كل وقت، فالرجل لا ينجب إلى الشكل أو الجسم فقط بل ينجذب إلى الشخصية والي ثقتها بنفسها، لذلك يجب على المرأة أن تحاول أن تمتاز بهذه الصفة وان تحسن من صفاتها الداخلية أيضًا وليست الخارجية فقط.
2-الرجل بفضل المرأة البشوشة المبتسمة
يحب الرجل أن تبتسم المرأة كثيرًا، ولكن هذا ليس معناه أن تبتسم بلا سبب، لابد أن تكون ضحكتها تابعه من القلب حتى تكون جميله، ولا تجبر نفسها على الضحك، فإن فعلت ذلك ستجعل الرجل يقول إن هناك أمر غريب الأطوار، وأيضًا الرجل يحب المرأة التي تعطيه الاهتمام اللازم عندما تكون بصحبته، وتضحك على مزاجه وتشعره أنها تقضى الوقت الجميل بقربه.
3-الرجل يحب المرأة البسيطة
يفضل الرجل المرأة التي تمتاز بالبساطة، فهو يحب المرأة البسيطة في كل شيء تكون بسيطة في الكلام واللباس وطريقة المشي وطريقة التفكير، فالرجال لا يحبون المغامرة، دائمًا يبحث على امرأة مريحة بسيطة دون ماكياج مفرط، أو يكون متطلباتها كثيرة وغير ضرورية، أو أنها تقوم بالغوص في أشياء مختلفة دون أي قلق.
4-يفضل الرجل المرأة المرتبة في اللبس
ينجذب الرجل للمرأة التي تلبس لباس ذوقه عالي جدًا، ويكون لائق عليها في نفس الوقت، الفتاه التي تمتاز بذوق رفيع ستظهر أمام الجميع بمظهر جميل وهذا المظهر كفيل علي لفك الأنظار إليها، ولكن عندما تكون الفتاة غير مرتبه حينها سيشعر بخيبة أمل شديدة.

شاهد ايضا: صفات المرأة النرجسية في الحب

تصرفات يحبها الرجل في المرأة

1-يحب الرجل تصرف المرأة العفوي الذي يتجلى بالنفخ على الحساء وطريقة إمساكها له بحذر من شدة حرارته، فتنشأ لهفة من الزوج لرؤية هذا التصرف العفوي.
2-من الأمور التي من الممكن أن تثير الرجل هو ممارسة الرياضة بالإضافة إلى ارتداء الملابس الرياضية البسيطة مثل الشورت والبلوزة الرياضية، لهذا يجدر على جميع النساء أن لا تهتم كثيراً بالستايل والمظهر المبهر والتكلف في الزينة لأن الرجال يميلون إلى التصرفات العفوية والمظهر الطبيعي.
3-يميل الرجل إلى أن يرى شيئاً طبيعياً، أي يحبذ أن يرى المرأة بدون مكياج، فإن فكرة أن كلما وضعت المرأة المكياج وارتدت ملابس مبهجة يزيد من إعجاب ورغبة الرجل هذه فكرة خاطئة.
يحب الرجل المرأة التي تتغلب عليه في الحنكة والذكاء بالإضافة إلى النكات، فإذا قال تعليقاً ساخراً فننصحك أن لا تأخذي منه موقفاً بل ردي هذه التعليق عليه.
4-يرغب الرجال بأن تستخدم المرأة ملمع الشفاه وهذا الأمر الذي تعتقد العديد من النساء أنه غير مهم ولكن ينظر إليه الرجل بأهمية.
5-اللحظات التي تخرج فيها المرأة من الحمام حيث أنها تكون رائحتها رائحة النظافة التي تزيد من نضارتها، بالإضافة إلى وجود المنشفة التي تعتلي الرأس وتضم خصلات الشعر المبللة فهذا الأمر يزيد من إثارة الرجل لها.
6-قضم الأظافر فهذا أمر يلفت من انتباه الرجل وخاصة أنه غالباً ما يمل من منظر الأظافر مزينة وملونة ويرغب إلى أن يراها بلونها الطبيعي.

لماذا يحب الرجل المرأة العصبية

1-الكثير من الرجال تنجذب إلى المرأة العصبية، لأنه يشعر أن لها شخصية مستقلة وتتميز بالقوة والاستقلال.
2-كما أن بعض الرجال يرون أن المرأة العصبية هي امرأة جذابة له ومحط إعجاب لدى الآخرين.
3-لأنها تكون في الغالب امرأة جريئة ولديها قدرة على اتخاذ قرارات صارمة.
4-لكن نلاحظ أن الرجل الذي ينجذب لهذا النوع من النساء في الغالب فإنه لا يكون به هذه الصفات، لأنه يعوض ذلك بالزواج من امرأة عكسه في الصفات.
5- لأن أغلب الرجال تتصف بطابع العصبية، لهذا فإن التعامل مع المرأة العصبية قد يجعل الأمر أكثر صعوبة في التعامل معها.

شاهد ايضا: أقوال عن الرجل والمرأة

ماذا يحتاج الرجل من المرأة

1-الدعم
قدمي لزوجكِ الدعم دائمًا، فمهما كان الرجل قويًّا، فسيأتي عليه وقت يشعر بالضعف والحاجة للمؤازرة. لا تحاولي الضغط عليه للتحدث، بدلًا من ذلك قابليه بابتسامة، وحضري له وجبته المفضلة، واحرصي في هذه الأوقات على أن يكون المنزل بيئة هادئة يشعر فيها بالاسترخاء، واستمعي له باهتمام، وأعطيه رأيك، وأخبريه بأن كل الأمور ستكون على ما يرام.
2-الاحترام
رغم أن علاقات زوجية كثيرة بدأت دون حب، فإنها استمرت لأن الاحترام يسود بين الزوجين، ويحتاج الرجل إلى أن يشعر بأنكِ تحترمينه وتقدرينه، وأن تأخذي آراءه على محمل الجد، وأن تسود لغة محترمة بينكما سواء في الحديث أو التعامل.
3-التواصل الجسدي
الزواج لا يقوم على العواطف فقط، واحتياجات الرجل الجسدية ذات أهمية خاصة، لذا من المهم أن تفهمي رغبات زوجك، وتحاولي تلبيتها، وعادةً ما يكون معدل احتياج الرجل للعلاقة الحميمة أكبر بكثير من معدل احتياج المرأة، ويجب مراعاة هذا الأمر، لأن العلاقة الحميمة الناجحة من شأنها إرضاء الزوج وإنجاح العلاقة الزوجية.
4-الشعور باحتياجك له
يحتاج الرجل إلى أن يشعر بأنكِ تحتاجين إليه، وأنه يشكل فارقًا في حياتك، وأن يشعر بأنه الشخص الذي تلجأين له للمشورة، وأن رأيه مهم بالنسبة لكِ، كل ذلك يشعره بأهميته وأنه مرغوب فيه. أما فكرة أنكِ قادرة على إنجاز كل الأمور، فرغم أنها قد تجعل الرجل يبدي إعجابه بمهاراتكِ، فإنها مع الوقت ستشعره بأنكِ قد تستغنين عنه في أي وقت، وأنه لا يقوم بدور مؤثر في هذه العلاقة.
5-الاهتمام
مقولة الرجل طفل يحتاج للاهتمام دائمًا تحمل قدرًا كبيرًا من الصحة، إذ يحتاج الرجل إللا الشعور بأنه يشغل جزءًا من اهتمامك، وأن الضغوط اليومية ومسؤولية الأطفال لا تنسيكِ وجوده.
6-الحب
رغم أن الحب وحده لا يكفي، لكنه شيء مهم حتى يستمر الزواج، والرجل لا يستطيع التعبير عن الحب أو عن حاجته له مثلما تعبر المرأة. لذا من المهم عزيزتي أن تعبري لزوجك عن حبك، إما بالعبارات المباشرة أو باللفتات البسيطة، كأن تقدمي له الدعم في وقت الضغوط أو هدية بسيطة دون مناسبة، أو بالتغافل عن الخلافات البسيطة، وغير ذلك.


Advertising اعلانات

53 Views