الفرق بين سنتروم و سنتروم سيلفر

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 3 نوفمبر, 2021 2:25 - آخر تحديث :
الفرق بين سنتروم و سنتروم سيلفر


Advertising اعلانات

الفرق بين سنتروم و سنتروم سيلفر وسوف نتحدث عن مكونات سنتروم سيلفر تحذير من سنتروم سيلفر فوائد سنتروم تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

الفرق بين سنتروم و سنتروم سيلفر

الإختلاف بين سنتروم وسنتروم سيلفر في الوظائف والفوائد
1- تم تصميم منتج سنتروم العادي Centrum للبالغين. حيث يمكن للبالغين والشباب حتى عمر 50 عامًا أن يتناولوا هذا المنتج. ويوفر دواء سنتروم العادي الفيتامينات والمعادن الهامة بكميات معتدلة.
2-على الرغم من أنه قد يبدو أن هذين المنتجين متشابهان مع بعضها البعض، إلا أنه يتم إنتاجهما لخدمة أشخاص مختلفين.
3-من ناحية أخرى، تم تصميم منتج سنتروم سيلفر “الفضي” Centrum Silver خصيصًا لتلبية الاحتياجات الغذائية للبالغين من عمر 50 عامًا فما فوق. فكما تعرفون، مع تقدمك في العمر، تتغير احتياجاتك الفسيولوجية أيضًا. وبالتالي تم تصميم منتج سنتروم سيلفر لكبار السن (فوق الـ 50 عام) ليتناسب مع هذه التغيرات الفسيولوجية بالإضافة إلى الإستعانة بالمآخذ المرجعية الغذائية الموصى بها (DRIs).
الفرق بين سنتروم العادي وسنتروم سيلفر في المكونات
1- يوفر منتج سنتروم Centrum العادي في الواقع كمية أكبر بكثير من عنصر “بيتا كاروتين” وهو عبارة عن عنصر هام جداً في تحضير فيتامين A، بالإضافة إلى احتواء سنتروم العادي على كمية أكبر من عنصر الماغنسيوم. نتيجة لذلك، فإن المكمل الغذائي سنتروم العادي يقدم لك فوائد أكثر لصحة عينيك ويحسن من مستوى نظرك.
2- من ناحية أخرى، يتركب منتج سنتروم الفضي Centrum Silver من مستويات متزايدة من فيتامين D وفيتامين B3 وفيتامين B12 والكالسيوم والكروم.

مكونات سنتروم سيلفر

1-اللوتين وهو عنصر هام لصحة العين
2-كما تحتوي على مضادات الأكسدة المتمثلة في فيتامين E وعناصر الزنك والسيلينيوم ومضادات الأكسدة التي تعمل على القضاء على العناصر الضارة والسامة في الجسم.
3-كذلك حمض الفوليك الذي يدخل في نمو العديد من الخلايا ويقي من الأنيميا.
4-فيتامين سي والذي يعمل على تقوية الجهاز المناعي ويعمل على تقوية مقاومة الجسم ضد الأمراض والبكتيريا والأجسام الضارة.
5-تحتوي أيضاً على عنصر النحاس وهو مفيد للجهاز المناعي وتقوية الأوعية الدموية.
6-تحتوي حبوب سنتروم على الحديد الذي يعمل على القضاء على فقر الدم والأنيميا ويدخل في تركيب خلايا الدم.
7-تحتوي حبوب سينتروم على الزنك، إذ يعمل على الحفاظ على صحة الجهاز المناعي والتناسلي.
8-كذلك تحتوي حبوب سنتروم Centrum على فيتامينات (ب) المركبة وهي مهمة لعمليات الأيض والحفاظ على صحة الخلايا العصبية.
9-وتحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الأخرى التي يحتاجها جسم الإنسان.

تحذير من سنتروم سيلفر

1- عند تناول أي فيتامينات ومكملات قد يتم تناولها من قِبل بعض الأشخاص بدون اللجوء للطبيب واستشارته ظنًا منهم أن وظيفتها الأساسية هي تقوية وتعزيز صحة الحجم، وبالتالي لن تعود عليه بالضرر، وهذا اعتقاد خاطئ تمامًا لأن أي أقراص يتم تناولها يجب أن تكون مصرحة طبيًا وتحت إشراف الطبيب.
2-فيتامين سنتروم هو أحد الفيتامينات الأكثر استخدامًا من قبل العديد من الأشخاص، وبدون دراية عن أي شيء عنه، والذي يتوفر على شكل علكة بنكهات مختلفة وعلي شكل حبوب أيضًا، تساعد في تحسين وظائف التمثيل الغذائي، وتقوية المناعة.

فوائد سنتروم

1-يعتبر دواء سنتروم مكمل غذائي يعطي الجسم ما يحتاجه من المعادن والفيتامينات، خصوصاً عند عدم تناول غذاء صحي ومتوازن. كما يساهم في الحفاظ على الصحة بشكل جيد. يساعد على النمو. بينما يقوم برفع مستوى الطاقة في الجسم. يعتبر مقوى عام.
2-أيضًا يساهم في القضاء على التوتر بالجسم، لأنه يحتوي على فيتامينات ج ، ه. يساهم في تحويل الطعام إلى طاقة، وذلك لأنه يحتوي على فيتامينات ب. يوجد في تركيب دواء سنتروم فيتامين ب الذي يحافظ على استقلاب صحي.
3-كما لا يؤثر دواء سنتروم في الوزن، ولكن الشخص الذي يتناوله يشعر بنقص أو زيادة في الوزن بسبب تأثير المكملات الغذائية. أيضًا الفيتامينات التي يحتوي عليها الدواء على الاستقلاب، الذي يكون مختلف من شخص لشخص آخر.
4-بالإضافة إلى أنه يعمل على التقليل من الإجهاد والتعب الناتج من فقر الدم الذي يتسبب فيه نقص الحديد، ويدعم الطاقة لاحتوائه على فيتامينات ب. دواء سنتروم قبل الحمل مناسب جداً لأنه مكمل غذائي جيد، ويجب أن يحتوي على الأقل على 0.4 ملجم من حمض الفوليك.


Advertising اعلانات

98 Views