الفرق بين الايفون 11 الأصلي والتقليد

كتابة لطيفة السهلي - تاريخ الكتابة: 2 أكتوبر, 2022 7:57 - آخر تحديث :
الفرق بين الايفون 11 الأصلي والتقليد


Advertising اعلانات

الفرق بين الايفون 11 الأصلي والتقليد كما سنتحدث عن الفرق بين الايفون الامريكي والاماراتي وما هو الفرق بين ايفون 13 الأصلي والتقليد كما سنذكر كذلك ما هو الآيفون كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

الفرق بين الايفون 11 الأصلي والتقليد

1-يجب على المشتري التأكد من المؤشرات والعلامات المادية الخاصة بالجهاز ومن أهم هذه المؤشرات التحقق من المسمار الأمني.
2- فإذا لاحظنا نجد ان الايفون التقليد يختلف في أنه يستخدم مسامير صليبة عاديه اما الاصلي فيستخدم 5 فصوص تساعد على توفير نظام وقائي ضد العبث في هاتف الايفون وهذا يعتبر دليل هام للتفريق بين الايفون الاصلي والتقليد.
3-يجب أيضا التأكد من الازرار المعدنية في الايفون الاصلي يتواجد به زر الفتح والإغلاق في الجانب الأيمن بالاعلى اما المفاتيح الخاصه بالصوت في تكون موجودة في الزاوية اليسرى.
4- اما اذا كانت اماكن تلك الأزرار مختلفة فان الايفون يعتبر تقليديا أو مزيفا ويجب الضغط على الازرار باستمرار حتى نتاكد من انها مركبة بصورة غير صحيحة ومقلدة .
5- فرق آخر بين الايفون الاصلي والتقليد هو الشاشة حيث ان شاشة الايفون الاصلي ليست منقوشة واصلية ولها كثافة مرتفعة جدا فتكون عمل الالوان أكثر.
6- اما الاجهزه المقلده من الايفون تكون شاشتها مملة وذات جودة رديئة ولا تظهر بوضوح.

الفرق بين الايفون الامريكي والاماراتي

1-يوجد فرق واضح بين سعر جهاز أيفون الأمريكي وجهاز أيفون الإماراتي، وفي الغالب سوف تجد الهاتف الإماراتي أقل سعراً. 2-يمكنك التعرف على الفرق بين الايفون الأمريكي والإماراتي، من خلال المعلومات والبيانات الخاصة. بالشركة المصنعة المدونة على علبة الهاتف.
3- يستخدم الأيفون الأمريكي حوالي خمس فصوص قوية، لتنظيم نظام قوي للجهاز يواجه الكثير من العيوب والمشاكل. وتعتبر هذه الميزة من أهم المميزات، التي تميز الهاتف الأمريكي. 4-لابد من فحص جميع العلامات والمؤشرات المائية الموجودة على الهاتف والعلبة الخاصة بالهاتف. فسوف نجد علامة المسمار الأصلي على الهاتف الأمريكي، بينما يتواجد علامة الصليب على هواتف الأيفون الإماراتية.
5- أطلقت شركة أبل لمستخدميها رابط مخصص للتعرف على نوع الهاتف، وهل هو جهاز أمريكي أصلي أم لا. وذلك عن طريق إدخال الرقم التسلسلي الخاص بالهاتف.

الفرق بين ايفون 13 الأصلي والتقليد

1-رمز الساعة هو لايف في اي فون الأصلي (بمعني أن عقارب الساعة تتحرك)، في التقليد قد لا يكون رمز الساعة متحركًا.
2-يتغير رمز المصباح (الكشاف) أثناء تشغيله / إيقافه.
لا يمكن للنسخة التقليد الدخول لـ App Store، انقر على أيقونة App Store لمعرفة أين تؤدي.
3-“سيري” (المساعد الصوتي فى جهاز آيفون) لا تعمل بالشكل الصحيح.
4-الهاردوير الخاص بالايفون الأصلي يكون أكثر تطورًا بكثير من النسخة التقليد.
5-مكان الشحن و مكبر الصوت يجب ان يكونا متماثلين تمامًا
لا يمكن خدش الزجاج الذي فوق الكاميرا
6-تشعر باختلاف ملمس شعار آبل الذي فى الخلف في النسخة الأصلية و النسخة التقليد
7-أزرار الصوت لها نفس الحجم تمامًا
8-النسخة التقليد لا يمكنها عمل تحديث لنسخة السوفت وير الخاصة بالآيفون، اذهب الى الاعدادات و حاول تحديث نسخة السوفت وير واذا لم تعمل فان هذه النسخة من الآيفون مقلدة
النسخة الأصلية لها قفل باللمس (Touch ID) أما المقلدة ف لا
النسخة الأصلية لديها نص مكتوب مثل “صنع في كاليفورنيا” تحت كلمة “IPHONE” في حين أن النسخة المقلدة لديها شيء آخر مكتوب على الجانب الخلفي من الهاتف
9-زر التشغيل و أزرار التحكم في الصوت فى النسخة الأصلية لديها جودة أعلي من النسخة المقلدة
10-النسخة الأصلية لديها انتفاخ عند مكان الكاميرا و هذا موجود بشكل أكثر فى النسخ الأخيرة من هاتف الآيفون

ما هو الآيفون

الآيفون هو أحد الهواتف الذكية التي تنتجها شركة أبل Apple Inc والذي يؤدّي عدّة وظائف، منها تشغيل ملفات وسائط متعدّدة عن طريق تطبيق آي بود، والاتصال عن طريق تطبيق الهاتف، والتصوير بالكاميرا الرقمية عن طريق تطبيق الكاميرا، واستخدام الإنترنت اللوحي عن طريق تطبيق متصفّح الإنترنت سفاري.


Advertising اعلانات

42 Views