السعودية يارا الحقباني تحقق بطولة البحرين الدولية ITF

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 2 نوفمبر, 2022 2:30 - آخر تحديث :
السعودية يارا الحقباني تحقق بطولة البحرين الدولية ITF


Advertising اعلانات

السعودية يارا الحقباني تحقق بطولة البحرين الدولية ITF كذلك سنتحدث عن من هي يارا الحقباني ويكيبيديا وما هي أهم إنجازات رياضية ليارا الحقباني كما سنجيب عن كم عمر يارا الحقباني؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

السعودية يارا الحقباني تحقق بطولة البحرين الدولية ITF

1-سجلت السعودية يارا الحقباني، لاعبة التنس، نجاحاً جديداً في مسيرتها الرياضية كونها اقتنصت بطولة البحرين الدولية ITF، عقب فوزها على منافستها الروسية إيرموكوفا المصنفة الأولى بالبطولة بنتيجة 6/2 – 4/6،
2-ويعد هذا هو الإنجاز الثاني في تاريخها كونها حققت الذهبية برفقة البريطانية هيرستوفا، عقب الفوز على الروسية إيرموكوفا واللاعبة ماريا، في المجموعة الفاصلة 10 – 7 بنهائي البطولة.
3-وقد مارست يارا الحقباني رياضة التنس في عمر مبكر، لتصبح أصغر لاعبة تنس بالمملكة تحقق انتصارات لترفع راية المملكة في المحافل الدولية.

من هي يارا الحقباني ويكيبيديا

1-إنّ يارا الحقباني هي لاعبة تنس تحمل الجنسية السعودية، عرفت بلقب “العباءة الزرقاء”، من مواليد المملكة العربية السعودية عام 2006 ميلادي، تبلغ من العمر 16 عامًا، تلعب في نادي الاتحاد السعودي وبالرغم من صغر سنها إلا أنها حققت العديد من الانتصارات في رياضة التنس، لتصبح من أشهر لاعبي كرة التنس في المملكة العربية السعودية.
2- حيث مَثلت دولتها في العديد من البطولات العالمية والدولية والمحلية، وحققت فوز ساحق في كل مباراة تشارك فيها، برز اسمها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما حققت انتصار كبير على نظيرتها الإسرائيلية في آخر مباراة خاضتها لتتأهل يارا إلى الربع النهائي.

إنجازات رياضية ليارا الحقباني

1-قدمت يارا الحقباني العديد من الإنجازات وبطولات التنس في آسيا وأفريقيا وأمريكا وأوروبا ، وهي أصغر لاعب سعودي يحقق انتصارا كبيرا نيابة عن المملكة العربية السعودية.
2-لعب في اتحاد التنس الأمريكي وفاز بأكثر من 10 ألقاب عالمية.
3-شارك في بطولة الاتحاد الدولي للشباب المسماة بطولة مدينة عيسى الدولية للشباب ، والتي أقيمت في البحرين ، حيث حقق انتصارا كبيرا للمملكة.
4-كما حقق العديد من النجاحات محليا في الشرق الأوسط وآسيا.
5-شاركت في بطولة العالم للتنس” اتحاد لاعبات التنس المحترفات في المستقبل ” وكان أدائها رائعا في هذه البطولة.
شارك في بطولة التضامن الإسلامي في باكو.
6-حصلت على لقب واحدة من أهم النساء السعوديات والعربيات في التنس.
7-يحتل المرتبة 767 بين لاعبي التنس المحترفين حول العالم.
شاركت في بطولة دبي الدولية ، حيث حققت فوزا ساحقا على نظيرتها الروسية كيرا ماتيوشكينا.
8-شارك في بطولة نيروبي الدولية بفوزه على نظيره الإسرائيلي للتأهل إلى ربع النهائي.

كم عمر يارا الحقباني؟

تبلغ من العمر 16 عامًا ، من مواليد 2006 م. أما اليوم والشهر فلا يزال مجهولاً ، ولم يذكر بالتفصيل أي مصدر للمعلومات عن ولادتها ، وتعتبر أول لاعبة تنس ، وفي سنها حققت العديد من البطولات ، وشاركت في مسابقات السيدات آخرها. الذي كان في عام 2022 م يارا في مسابقة التنس الدولية.


Advertising اعلانات

12 Views