الحد الاقصى للسحب من الصراف الراجحي

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 24 نوفمبر, 2022 12:12 - آخر تحديث :
الحد الاقصى للسحب من الصراف الراجحي


Advertising اعلانات

الحد الاقصى للسحب من الصراف الراجحي كذلك سنتحدث عن سحب اكثر من 5000 الراجحي كما سنذكر كذلك رسوم السحب مِن الصراف الالى في السعودية وما هي أهم أنواع بطاقات الراجحي كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

الحد الاقصى للسحب من الصراف الراجحي

1-إن تطبيق فكرة الحد الاعلي أو الاقصى للسحب اليومي من بنك الراجحي السعودي، تم تطبيقها فقط علي ماكينات الصراف الآلي، أي أنه يمكن لأي عميل من عملاء بنك الراجحي أن يقوم بسحب أي مبلغ، ويكون المبلغ أعلي من حد السحب اليومي، ولكن يقوم العميل بالسحب من خلال أحد الفروع الخاصة ببنك الراجحي السعودي المتواجدة في المملكة العربية السعودية.
2- ولكن مع رغبة العديد من العملاء لبنك الراجحي في السحب من أحد ماكينات الصراف الآلي وخاصة في الوقت التي تكون فيه البنوك قد انتهت من فترة العمل في اليوم، فأن هؤلاؤ العملاء يبحثون ويتساءلون عن الحد الاعلي للسحب اليومي الراجحي، وعليه فأننا ومن خلال موقعنا خمسة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، الحد الأقصي للسحب اليومي من أحد ماكينات الصراف الآلي من حساب بنك الراجحي السعودي في المملكة العربية السعودية.

سحب اكثر من 5000 الراجحي

الحد الأقصى للسحب من ماكينة الصراف الآلي لمصرف الراجحي، لا تتخطي
1-مبلغ قدره 5000 ريال سعودي باستخدام البطاقة المصرفية.
يستطيع العميل إجراء عمليتين للسحب النقدي في حالة امتلاكه حسابين بالمصرف ليقوم بسحب مبلغ قدره 10000 ريال سعودي.
2-قام مصرف الراجحي بتطبيق هذه الخدمة على ماكينات الصراف الآلي التابعة للمصرف فقط.
3-أحيانا يرغب العملاء في سحب مبالغ مالية تتخطى قيمتها الحد الأعلى المعلن عنه.
4-يقوم العميل الراغب في القيام بسحب مبالغ تفوق قيمتها المالية الحد الأعلى للسحب المحدد من قبل البنك ولكن من خلال الذهاب لأي فرع من فروع مصرف الراجحي.
5-يمكن للعملاء القدماء كذلك القيام بالاتصال على هذا الرقم 966920003344 من أجل التقدم بطلب من أجل رفع الحد اليومي للسحب.
7-بينما يتم الاتصال على هذا الرقم للعملاء الجدد وهو8001241222.‏

رسوم السحب مِن الصراف الالى في السعودية

1-إذا كنت تحمل بطاقة إئتمانية أو فيزا وتستخدمها في السحب مِن الصراف الألي في السعودية ، فإنه وفي البداية يجب الإشارة إلى أن قليلاً مِن البطاقات تسمح لحاملها سحب 30% مِن الحد الإئتماني المتوفر في أي وقت وبسهولة بالغة وعبر أي صراف ألي أو أي خدمة بنكية عبر الإنترنت.
2- لكن وقبل السحب يجب الإحاطة علماً أن بعض المصارف والمؤسسات التمويلية تفرض رسوم مرتفعة بعض الشيء على عمليات السحب النقدي مِن البطاقات الإئتمانية وقد تصل هذه الرسوم إلى 3% مِن إجمالي المبلغ الذي يتم سحبه بحد أقصى 300 ريال سعودي في حالة تخطي السحب الخمسة ألاف ريال.

أنواع بطاقات الراجحي

ويقدم الراجحي عدة بطاقات لخدمة أكبر شريحة من العملاء وقد سبق أن بينا حد السحب اليومي الراجحي التميز وفيما يلي نقوم بتفصيل أنواعها:
1-بطاقة مدى
وهي من أهم البطاقات المطروحة من بنك الراجحي حيث تعد سهلة الاستعمال من حيث الشراء من خلالها أو سحب بما يعادل مقدار حد السحب اليومي الراجحي التميز وتحويل النقود كما تتميز بمميزات حصرية يتمتع بهل عملاؤها في السفر والتسوق حول العالم.
2-بطاقة فيزا البلاتينية
وهي خاصة بعملاء التميز حيث يقدم لهم الراجحي مميزات لا حصر لها من أهمها الخصومات الضخمة ومجانية التحويل داخل المملكة وخارجها.
3-بطاقة مدى سيجنتشر
وهي بطاقة تميز مسبقة الدفع ذات حد ائتماني ضخم وتمنح لعملاء التميز الماسي حيث يمكن من خلالها تقسيط المشتريات على فترات طويلة.


Advertising اعلانات

6 Views