افكار لعيد الزواج للحامل

كتابة manal alharthi - تاريخ الكتابة: 25 نوفمبر, 2019 7:57 - آخر تحديث :
افكار لعيد الزواج للحامل


Advertising اعلانات

نقدم لكم في هذا المقال المفيد لكل زوج وزوجة مجموعة من الافكار لعيد الزواج للحامل بطرق بسيطة.

افكار لعيد الزواج بسيطه في البيت
زيني المنزل واصنعي لزوجك حفلًا مفاجئًا، ويمكنكِ صنع كعكة بسيطة لهذا اليوم بيديكِ وتزيينها بالفواكه، حاولي أن تجعلي كل شيء في هذا اليوم مفاجأة لزوجك، بدءًا من مظهرك الشخصي وديكور منزلك إلى طريقة الاحتفال. ضعي له ورقة تحمل عبارة “أحبك” في إحدى جيوب ملابسه وأرسلي له رسالة علي هاتفه بعدما يذهب للعمل، لتخبريه بمكان هذه الورقة أو دعيه يكتشفها بمفرده.
بدلًا من طاولة الطعام المعتادة، جرّبي مكانًا آخر داخل البيت لعشائكما الرومانسي، اختاري مثلًا ركنًا من الشرفة وضعي مائدة طعام صغيرة، أو بدلًا من استخدام مائدة، افترشا الأرض، أخرجي طقم الصيني المميز وأدوات المائدة التي تحفظينها للمناسبات الخاصة، وأعدي المائدة كأنها مائدة في أغلى مطعم، اختاري عددًا من الشموع بأحجام مختلفة ووزعيها في الحجرة التي ستتناولان فيها العشاء، ستساعدكما الإضاءة الخافتة للشموع ورائحتها الجميلة على الاسترخاء.
هدية عيد زواج مميزة


لابد أن تعلمي عزيزتي أن الهدية تكمن قيمتها في معناها، حيث أنه لا يشترط أن تكون الهدية غالية الثمن لتكون جيدة ومميزة، فيمكنك تقديم فكرة بسيطة تعبرين من خلالها عن حبك لزوجك وفي ذات الوقت ليست غالية الثمن أو مكلفة، فيمكنك إعداد فيديو بسيط يجمع كل الصور التي تجمع بينك وبين زوجك منها صور الزفاف، وبعض المواقف السعيدة، فتلمسين قلبه وتشعلين في قلبه الحنين إلى تلك اللحظات الجميلة، وأيضاً يمكنك أن تشتري له الكتاب المفضل لديه، ابحثي عن اهتماماته وحاولي أن تكون الهدية مرتبطة بتلك الاهتمامات، فمثلاً إن كان زوجك من محبي الرياضة فيمكنك أن تبتاعي له حقيبة رياضية بها مستلزمات الرياضة التي يحتاجها، وإن كان من محبي التصوير ربما تشتري له كاميرا لإلتقاط أجمل اللحظات سوياً
أفكار رومانسيّة ومميزة لقضاء عيد زواجها بطريقة لا يمكن نسيانها بسهولة، فإذا كنت تحتاجين فكرة رومانسيّة ملفتة تطبقينها في عيد زواجك هذه السنة.

كيفية التحضير لعيد الزواج
1- يمكنك تحضير عشاء رومانسي ومفاجئ لزوجك عند عودته من عمله إلى المنزل يقوم على الأطباق التي تفضلانها. واحرصي هنا على تجهيز ديكور رومانسي ومثالي للمناسبة مع إعتماد الورود، الشموع والبالونات الحمراء التي ستزيد من رومانسيّة الأجواء.
2- اكتبي رسالة حبّ رومانسية لزوجك وأرفقيها ببعض الصور التي توثّق أجمل لحضاتك مع زوجك وبعض اللقطات مع حفل زفافكما، وإرسليها في صندوق ملفت إلى زوجك في العمل مع باقة من الزهور الحمراء. تعتبر هذه الفكرة من الأجمل إذ تعزّز مشاعر الحبّ وتوقظ الذكريات الجميلة بينك وبين زوجك.
3- حاولي تغيير ديكور غرفة نومكما بطريقة مميزة ومبتكرة وإعتمدي مفارش وأكسسوارات باللون الأحمر كما يمكنك إضافة الشموع ونثر بعض الورود لتعزيز الجوّ الرومانسي في الغرفة. احرصي بعدها على أن يتفاجأ زوجك بالديكور الجديد وستلاحظين مدى إعجابه بهذه الخطوة وبالمجهود الذي بذلته لجعل ذكرى زواجكما أروع.
4- نظّمي بشكل سرّي رحلة محليّة أو سفرة إلى وجهة تتمنّين وزوجك زيارتها معاً ثمّ ارسلي له بطاقات السفر أو رسالة تحدد له وجهة رحلتكما سوياً إلى مركز عمله. لا تترددي أبداً بإعتماد هذه الفكرة التي ستتيح لك ولزوجك الإحتفال بعيد زواجكما في موقع مميز ونيل قسط من الراحة والإستجمام الضروريان لكما كي تواجها بعد العودة من الرحلة متطلبات الحياة اليومية وتحدياتها.
أفكار للإحتفال بعيد ميلاد الزوج في البيت:


إذا كنتِ قد تعبت من التفكير ولا تزالين حائرة كيف ستجهزين لهذا اليوم إليك أفضل الطرق للاحتفال:
-جهزي له الطبق المفضل لديه ثم قومي بدعوته لقضاء أمسية شاعرية في أحد الأماكن الرومانسية، وإذا كان لا يحب الخروج يمكنك تجهيز ليلة رومانسية ساحرة في المنزل بدعوته إلى العشاء على ضوء الشموع وإهتمي بتزيين المائدة والأطباق.
-إذا كانت ميزانيتك تسمح يمكنك حجز ليلة بإحدي الفنادق وقضاء الليله بها وإتركي الأمر مفاجأه له.
-فاجئيه بتورتة عيد ميلاده التي صنعتها بنفسك أو قمت بشرائها ويمكنك عمل حفل بدعوة أصدقائه المقربين أو عائلته وتنظيم الحفل معهم دون أن يدري ثم إصطحبيه للحفل المفاجئ.
-في يوم عيد مولده أكثري من رسائل الحب عبر هاتفه المحمول وكذلك أُكتبي بعض العبارات الرومانسية على كروت المعايدة، وأُتركيها في أماكن يتردد عليها زوجك بإستمرار داخل البيت حتى يعثر عليها، ضعيها مثلاً بجوار كريم الحلاقة الخاصة به، أو في غرفة النوم بجوار متعلقاته الشخصية، أو بجوار كوب القهوة “أو الشاي” في الصباح أو في جيب سترته حتى يجدها عندما يضع يده في جيبه.
-لا تنسي الذهاب للكوافير وجددي في لون شعرك أو قصه وإحرصي على أن تكوني في أجمل صورة في هذا اليوم.
أفكار لأول عيد زواج عيد الزواج الأول هو الأهم من بين كل الأعياد، ويجب أن يكون الاحتفال به خاصاً غير تقليدي.

هدايا أغراض الحوامل
-مخدة الحوامل: تعتبر مخدة الحوامل هدية مميزة لكل امرأة حامل، حيث توفر مخدة الحوامل الراحة التامة أثناء النوم، وذلك لكون مخدة الحوامل تتكيف مع مختلف وضعيات المرأة الحامل أثناء النوم خلال فترة الحمل، وتوفر مخدة الحوامل دعم مزدوج لكل من الظهر والبطن على السواء، وهي تتوافر في الأسواق بألوان متعددة لترضي كافة الأذواق، فعليك فقط اختيار اللون المفضل لمن تفكر باهدائها أحد أنواع مخدة الحوامل لتكون هدية قيمة وصائبة.
-قطعة تطويل حزام أمان السيارة: بطبيعة الحال تحتاج المرأة الحامل لركوب السيارة في قضاء مشاويرها اليومية، وقد ينتج عن كبر حجم بطنها أثناء فترة الحمل عدم تمكنها من ربط حزام الأمان في السيارة أو ضغطه الشديد على بطنها مما قد يؤذي الجنين ويسبب لها الألم، لذا فإن إهدائها قطعة تطويل لحزام أمان السيارة سيكون أمراً عملياً لها، إذ سيمكنها من زيادة طول حزام الأمان بما يوفر لها ولجنينها الراحة والأمان.
-المكنسة الروبوت: تتميز عن المكنسة الكهربائية العادية بأنها تتحرك وحدها في الأرجاء من أجل تنظيف البيت وكنس الغبار من الأرض ، وتدك إبعاد الغرف وأماكن الأثاث بواسطة الأشعة تحت الحمراء، وتسير على عجلات صغيرة كما أنها تعمل بالبطارية، ولديها حساسات لقياس أبعاد المكان التي تسير به لعدم الارتطام بالأثاث والحوائط، ويتم التحكم بها بالريموت كونترول، وتتميز بأنها ذات إرتفاع منخفض مما يمكنها من السير والكنس تحت الكراسي والطاولات وقطع الأثاث الأخرى بسهولة، ولصغر حجمها فيمكن تخزينها بسهولة ، لذلك سوف تكون خير عون للمرأة الحامل، لأنها سوف تقوم بكنس أرضيات المنزل بنفسها، لتوفر المجهود والوقت على الحمل والعناء من الوقوف طويلاً لكنس المنزل.
-مشد ظهر للحامل: تشتكي العديد من النساء الحوامل من آلام الظهر الناتجة عن الحمل، لذا فإن إهدائهن مشد ظهر خاص للحامل هو أمر لا شك من أنه رائع، فهو مصمم خصيصاً للمرأة الحامل بما يجعله لا يضغط بأي شكل على منطقة البطن، ويساعد المرأة الحامل في الحفاظ على نشاط عضلات البطن وراحة الظهر في نفس الوقت، حيث يعمل على تخفيف ثقل الجنين عن فقرات الظهر ويوفر للجنين بيئة نمو طبيعية رائعة، كما يمكن ارتدائه تحت ملابس الحوامل عند الخروج من المنزل.
-مشد النفاس: هي هدية رائعة للمرأة الحامل لاستخدامها بعد الولادة، حيث تشتكي المرأة عادة من الترهلات الناتجة عن فترة الحمل في مناطق البطن والخصر والأرداف، فيعمل هذا المشد على إرجاع هذه المناطق لوضعها الطبيعي ومنع ترهلها، كما إنه يعمل على مساعدة الرحم في الرجوع إلى وضعه الطبيعي سريعاً، كما يساعد على ظهور الجسم بشكل أنحف أثناء ارتدائه تحت ملابس الحوامل عند الخروج من المنزل.


Advertising اعلانات

731 Views