افتتاح بوليفارد وورلد أكبر مناطق موسم الرياض

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 23 نوفمبر, 2022 10:48 - آخر تحديث :
افتتاح بوليفارد وورلد أكبر مناطق موسم الرياض


Advertising اعلانات

افتتاح بوليفارد وورلد أكبر مناطق موسم الرياض سوف نتحدث كذلك عن معالم شهيرة في منطقة بوليفارد وورلد وحجز تذاكر بوليفارد وورلد ومميزات بوليفارد وورلد كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

افتتاح بوليفارد وورلد أكبر مناطق موسم الرياض

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، استحداث منطقة ترفيهية جديدة في موسم الرياض 2022، المقرر انطلاقه 21 أكتوبر الجاري، هي منطقة “بوليفارد وورلد”، التي ستكون ضمن خيارات الزوار هذا العام، مبينا أنها تتميز باحتوائها على ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، وتقدم تجاربها للزوار من خلال المطاعم والأسواق والفنون، إضافة إلى خيارات الغوص تحت الماء، والتحليق في سماء الرياض عبر التلفريك.
وتضم منطقة “بوليفارد وورلد”، إضافة إلى تجربة الدول العالمية، أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث تتيح المنطقة لزوارها خيارات ركوب القوارب والغواصات، في بادرة هي الأولى من نوعها في موسم الرياض، إضافة إلى خيارات ترفيهية مميزة، مثل قرية كومبات، وقرية سوبر هيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم، والتحليق بالتلفريك بين المنطقة وجارتها “بوليفارد رياض سيتي”، بمسافة تصل إلى 1.2 كم.
والدول المشاركة بالمنطقة الترفيهية الجديدة شمال العاصمة الرياض هي: أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، وإيطاليا، حيث تتيح تلك الدول لزوار موسم الرياض 2022 استكشاف تجاربها والتعرف على ثقافاتها في العادات والتقاليد المتنوعة.
ويقدم موسم الرياض 2022، مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية، وجعل العاصمة الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلاً عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة المملكة كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية، وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.
وتمكن المنطقة زوارها من تجارب ترفيهية أخرى أيضا، تتمثل في بوليفارد بير، وديسكفري، ومونوبولي الواقعية، وذا ماونتن، وايريا15، ونينجا ووريورز، وفان زون المخصصة للأطفال واحتياجاتهم من الألعاب والخيارات الترفيهية المتنوعة.

معالم شهيرة في منطقة بوليفارد وورلد

يجتمع في منطقة “بوليفارد وورلد” العديد من المعالم الشهيرة على مستوى العالم، ويعد من أبرز هذه المعالم لافتة هوليوود وهي لافتة شهيرة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
بالإضافة إلى قوس النصر المشهور بالعاصمة باريس والعديد من المعالم الحضارية المتعددة في بعض من الدول المختلفة مثل الصين، إيطاليا، الهند، المغرب، اليونان، إسبانيا، اليابان وأمريكا.
كما يتضمن هرم تشيتشن إيتزا وهو أحد أشهر المعالم الحضارية المايا في المكسيك.

حجز تذاكر بوليفارد وورلد

يمكنك حجز تذاكر منطقة BLVD WORLD من خلال الرابط الإلكتروني لموسم الرياض Riyadh season ثم الضغط على أيقونة احجز الآن، ومن ثم إدخال البيانات الخاصة بك على تكت مكس، وبعد ذلك تقوم باختيار عدد التذاكر، وفي النهاية قم باختيار طريقة الدفع الإلكتروني التي تناسبك.
تبلغ سعر تذكرة الدخول في نهاية الأسبوع 150 ريال سعودي.
سعر تذكرة الدخول طوال الأسبوع يبلغ 100 ريال.

مميزات بوليفارد وورلد

-يوفر المسرح الذي يتسع لـ200 شخص في العرض الواحد، إلى جانب جلسات مخصصة لـ VIP، الرفاهية للزوار من خلال خلق تجارب ترفيهية وعالمية بعروض يومية، حيث تمنح الإضاءة المبتكرة بانعكاساتها المتوجهة على أرضية المسرح شعورًا يمزج بين أناقة العرض والاستمتاع بتناول ألذ المأكولات والمشروبات.
-ويشهد موسم الرياض عرض مسرحية حتى لا يطير الدكان بطولة أكرم حسنى ودرة بداية من اليوم إضافة إلى الوش التاني بطولة منى زكي في 11 نوفمبر، إضافة إلى حفلات كبار نجوم الوطن العربي.
ويقدم مسرح “القصر الموسيقي” تجربة ترفيهية ثرية بطابع عالمي، وتقام عروضه على فترتين، تستمر كل منهما ساعة ونصف الساعة يوميًّا، ما عدا يوم الأحد.
-وتضم منطقة أنمي فيرس ستريت 6 معارض مخصصة للأنمي، و3 متاجر، إضافةً لأكثر من 25 تجربةً ترفيهية تشمل أصنافًا غذائية مرتبطة بعالم الأنمي، فيما تحتوي منطقة ناكميس ستريت على أكثر من 6 تجارب للألعاب الترفيهية، وشارع تسوق شعبي، وميني ماركت، وصالون ياباني.
-وكانت منطقة بوليفارد رياض سيتي قد تم بناؤها خلال 118 يوم عمل، وتعد أكبر واجهة ترفيهية مستدامة بالمملكة، وتصل مساحتها نحو 900 ألف متر مربع، وشهدت حضور أكثر من 11 مليون زائر من مختلف دول العالم خلال 365 يومًا، وتقدر قيمة الإنفاق الداخلي فيها بأكثر من 4 مليارات، كما تضم أكثر من 70 مطعمًا، و41 مقهى، و81 متجرًا، وأكثر من 54 عرضًا مسرحيًّا، وأكثر من 80 حفلة غنائية عالمية وعربية، وأكثر من 22 استوديو هي الأكبر من نوعها بالشرق الأوسط بمرواس التي تم افتتاحها مؤخرا.
-وكان أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى أبرز مناطق موسم الرياض 2022، عن خصومات تصل إلى 50% على عدد من مطاعم المنطقة، إضافةً على مجموعة من المفاجآت التي تستقبل بها الزوار مساء الثلاثاء الماضي.
-ويشمل موسم الرياض هذا العام فعاليات ومناطق جديدة تغمر الزوار بتجارب حديثة، إذ تجمع بخياراتها المتنوعة مزيجًا من التفرد والعصرية، وسط غزارة ترفيهية جعلت من الرياض وجهةً مفضلة، ومساحةً محفزة لدى سكان المملكة وزوارها.


Advertising اعلانات

15 Views