اختبار الحب من طرف واحد

كتابة بشاير الخالدي - تاريخ الكتابة: 19 يناير, 2021 5:26 - آخر تحديث : 8 يوليو, 2021 12:46
اختبار الحب من طرف واحد


اختبار الحب من طرف واحد، وإجابة اختبار الحب من طرف واحد، وعلامات الحب من طرف واحد، وكيفية التخلص من الحب من طرف واحد، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

اختبار الحب من طرف واحد

1. هل تشعر بحالة من الملل يوميا ؟
– نعم.
– لا.
2. هل تشعر بأنك بحاجة لشخص ما يتفهمك لتبوح له بكل ما يخنقك داخل صدرك ؟
– نعم , اتمنى ان اجد هذا الشخص.
– لا فأنا لدي هذا الشخص فعلا.
 3. هل تمضي ساعات طويلة في النوم ؟
– نعم , انام كثيرا.
– لا أنام كثيرا.
4. هل تشعر بأن الأيام القادمة ستحمل لك المفاجآت السارة ام المفاجآت الحزينة ؟
– نعم المفاجآت السارة.
– لا المفاجآت الحزينة.
5. هل تسهر يوميا مع اصدقائك ؟
– نعم.
– لا.
6. هل تضع هاتفك على وضع الصامت عندما تنام ؟
– نعم اضعه على وضع الصامت.
– اتركه على الوضع العام تحسبا لاستقبال مكالمات.
7. هل انت متشوق لقدوم يوم عيد الحب او الفالانتاين ؟
– نعم , احب هذا اليوم وهذا العيد.
– لا اهتم بقدومه كثيرا.
8. هل ستفكر بالزواج ثانية لو توفي زوجك او زوجتك وانت بعمر الشباب ؟
– نعم , سأتزوج ثانية وأكمل حياتي.
– لن اتزوج من بعده او بعدها ابدا.

إجابة اختبار الحب من طرف واحد

– إذا كانت معظم إجابات الطرف الثاني نعم على الأسئلة السابقة فإن:
يبدو انه شخص لم يقع في الحب الحقيقي معك حتى الان وكما أنه حتى الآن لا يعيش حالة حب حقيقية برفقتك, ربما هو لم يعرف الحب حتى الان او انه كان قد مر بتجربة حب فاشلة في حياته الماضية, وذلك يدل على أنك تحبه من طرف واحد.
– إذا كانت معظم إجابات الطرف الثاني لا على الأسئلة السابقة فإن:
يبدو أنه شخص شخص واقع في الحب معك فعلا فهو يبادلك مشاعر الحب العميق , من تحليل إجاباته يبدو انه شخص يعاني من أعراض الحب وهذا يظهر بشكل كبير من طبيعة اجاباته , حتى الان الحب الذي يعيشه معك يسير بشكل جيد ويمنحه الكثير من السعادة فحافظ عليه.

علامات الحب من طرف واحد

١- البدء بالكلام
عندما تقع في الحب فإنك تحاول فتح أكبر عدد من قنوات الاتصال مع من تحبه، وقد يتجلى ذلك في بدء الحديث كل مرة من طرفك والبحث عن المواضيع المشتركة كمشاركة الأحداث اليومية ومناقشة مشاكل العائلة؛ لتكون هذه الطريقة التي تبقيك على تواصل مع الحبيب، فإذا كنت تبدأ الحديث دائماً فلابد من مراجعة واختبار مشاعر الطرف الآخر وهل يبادلك المشاعر أم أنها في اتجاه واحد؟.
٢- كثرة الاعتذارات
إذا كنت دائم الاعتذار للطرف الآخر فقد تكون هذه إحدى علامات الحب من طرف واحد، وهذا يدل على أهمية هذا الشخص في حياتك وأنك لا تريد فقدانه، وبالتالي تقدم المزيد من الاعتذارات وتتخلى عن كرامتك مقابل الحصول على رضا الحبيب.
٣- قائمة الأولويات
تعد قائمة الأولويات لدى الحبيب من الأمور الحاسمة في مسألة مبادلة المشاعر مع شخص آخر، فإن لم تكن في أول هذه القائمة وتقدم عليك الأصدقاء أو أية أنشطة أخرى لا تتشاركان فيها سوياً فاعلم على الفور بأنه لا يحبك، فمن يحبك لن يضعك تتذيل قائمة أولوياته خاصة عند التخطيط للمستقبل، فإذا لم تجد نفسك في مستقبله انسحب من العلاقة فوراً؛ لأنها ستستهلك مشاعرك خاصة مع سعيك الدائم أن تصبح في مقدمة قائمة الأولويات دون جدوى.
٤- عدم الاهتمام بأحوالك
إذا كنت تبادر بالحديث عن أحوالك دون أن يسألك الطرف الآخر عن أحوالك، أو ما الذي صار بيومك من أحداث، وتحول إلى مستمع صامت لا يعلق على شيء مما تقوله، ربما هذه طريقته لإخبارك بأنه لا يهتم.
٥- المشاكل
إذا وقعت في المشاكل ولن تجد الطرف الآخر الذي تحبه يبادر بإنقاذك في الوقت المناسب أو أنه يتأخر عن مساعدتك، فهذا الشخص بالطبع ليس جديراً بمشاعر الحب التي تقدمها له.

كيفية التخلص من الحب من طرف واحد

– العيب ليس فيكي
عدم وجود مشاعر متبادلة منه، لا يعني أن هناك عيبا متعلقا بك، فالأمر ليس له علاقة بمميزاتك وعيوبك، لذلك، توقفي عن إنهاك نفسك في محاولات التغيير من شخصيتك وسلوكياتك واهتماماتك، اعتقادا منكِ أنك ستكسبين قلبه وتستطيعين لفت انتباهه بهذه الطريقة، الحب لا يحدث لوجود أسباب، هو فقط يحدث دون أن نعلم السبب.
– لا تستهيني بمشاعرك
طبيعي أن تتحرك مشاعرك تجاه شخص ما، ومن الممكن ألا يكون لديه نفس رد الفعل تجاهك، فلا تتعاملين مع هذه المشاعر باغتراب، حاولي أن تفهمي نفسك، وتحدثي لشخص تثقين به عنها، أو اكتبيها كنوع من التعبير عنها.
– أنتي شخص محبوب
إن كان مَنْ تحبينه لم يبادلك نفس المشاعر، فهذا لا يعني أنك شخص مكروه، ولكن اتجهي للأشخاص المحيطين بكِ، الذين يحبونك دون شروط أو أية اعتبارات أخرى، واحسني تقديرهم بدلا من انصرافك عنهم إلى شخص لم يقدر مشاعرك ولا يشعر بها من الأساس، فاهتمي بوالدتك وأصدقائك وعائلتك، واحرصي على الاجتماع بهم، ولا تتركين نفسك وحيدة لحزنك وأفكارك.
– الاعتراف والمضي قدما
يمكنك الاعتماد على هذه النصيحة أو تجاهلها، ولكن إذا وصلت مشاعرك إلى حد عدم القدرة على التعامل معها، وتريدين الاعتراف بالحب للطرف الآخر، وتشعرين أن هناك أمل، أو فقط هي رغبة داخلك في البوح بهذه المشاعر، فعليك، أن تتخذي هذه الخطوة، وتقومين بمواجهته بمشاعرك، التي قد يكون على علم مسبق بها، ولكنه يتجاهلها، وتوقعي أسوا النتائج، واستعدي لما هو قادم. بعد الاعتراف، وأيا كانت النتيجة، التي ستكون غير مُرضية لكِ في الغالب، عليك أن تبدأين في استعادة حياتك، وتمضي فيها، بالتأكيد، يحتاج الأمر إلى دعم ومساندة وقدرة على التخلص من هذه المشاعر، ولكن هذا يتوقف عليكِ بنسبة كبيرة.



2457 Views