إطلاق منصة حاضرين لحضور مباريات كأس العالم

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر, 2022 1:21 - آخر تحديث :
إطلاق منصة حاضرين لحضور مباريات كأس العالم


Advertising اعلانات

إطلاق منصة حاضرين لحضور مباريات كأس العالم كما سنذكر ايضا معلومات عن منصة حاضرين وما هي أهداف تدشين منصة حاضرين كما سنذكر رابط الدخول منصة حاضرين لتسهيل مشاهدة مباريات كأس العالم كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

إطلاق منصة حاضرين لحضور مباريات كأس العالم

1-أطلقت الهيئة السعودية للسياحة منصة التواصل الموحدة “حاضرين” لتقديم الخدمات اللوجستية للمواطنين والمقيمين والسياح داخل المملكة، الراغبين في حضور مباريات وفعاليات كأس العالم خلال المونديال العالمي 2022، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية ووزارة الرياضة ووزارة النقل والخدمات اللوجستية والهيئة العامة للنقل والهيئة العامة للطيران المدني وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك وشركة مطارات القابضة.
2-ويأتي إطلاق منصة “حاضرين” بهدف توفير المعلومات الإرشادية والتعليمات والخدمات التي تسهل تجربة الراغبين في حضور مباريات كأس العالم أو السياح أثناء وجودهم في المملكة خلال فترة المونديال، كما ستمكن المنصة المستخدمين من التعرف على أبرز الوجهات السياحية الوطنية والفعاليات المقامة فيها بكل يسر.
3-وفي حالة وجود استفسار أو الرغبة في معرفة أي معلومات أو طلب المساعدة يمكن الاتصال بالمركز الوطني للعمليات الأمنية عبر الرقم (911)، ولمزيد من المعلومات عن خدمات المنصة بإمكان جميع المستفيدين زيارة الموقع.

معلومات عن منصة حاضرين

1-إذا كانت الزيارة إلى قطر قصيرة أي لا تتجاوز 24 ساعة، فكل ما سيتم احتياجه في التقديم هو كتابة المعلومات الخاصة بسفركم
2-كل من يحمل بطاقة هيا يمكنه زيارة قطر من يوم الثلاثاء الموافق ١ نوفمبر إلى يوم الاثنين الموافق ٢٣ يناير لعام ٢٠٢٣.
وتقوم تلك البطاقة بتقديم العديد من الفوائد، ومنها استخدام جميع وسائل المواصلات في فترة المباريات بشكل مجاني، ويتم توفير شريحة للهاتف مجاني، كما أنها توفر الدخول إلى مناطق المشجعين من خلال تطبيق هيا.
3-ويمكن لكل شخص يحمل بطاقة هيا أن يقوم بدعوة ثلاث أشخاص لكي يحضرون معه دون أن يكون معهم تذكرة، لكن سيقومون بدفع ٥٠٠ ريال سعودي لكي يحصلوا على البطاقة إن كانت أعمارهم أكبر من ١٢ عام.

أهداف تدشين منصة حاضرين

1-جاءت عملية تدشين منصة حاضرين بالتنسيق مع وزارة الداخلية ووزارة الرياضة ووزارة النقل والخدمات اللوجسنية والهيئة العامة للنقل والهيئة العامة للطيران المدني، و”زاتكا” وشركة مطارات القابضة، من أجل تيسير إجراءات الراغبين في السفر إلى المونديال من المملكة للدوحة، وتم تدشين المنصة من أجل الآتي
2- توفير المعلومات الإرشادية والتعليمات والخدمات التي تسهل تجربة الراغبين في حضور المونديال.
3- تمكين المستخدمين من التعرف على الوجهات السياحية الوطنية والفعاليات المقامة فيها.
4-وأوضحت منصة “حاضرين” أنه في حالة وجود أي استفسار أو معلومات لطلب المساعدة يمكن التواصل مع المركز الوطني للعمليات الأمنية “911”، كما أطلقت الرابط الخاص بمنصة “حاضرين

رابط الدخول منصة حاضرين لتسهيل مشاهدة مباريات كأس العالم

رابط الدخول منصة حاضرين لتسهيل مشاهدة مباريات كأس العالم www.hereforyou-sa.com ، والذي يبحث عنه كل مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية. إذ أطلقت منصة حاضرين لتقديم العديد من الخدمات اللوجستية لعشاق كرة القدم، مما يسهل تجربة حضور مونديال قطر للزوار من وإلى السعودية عبر مجموعة التعليمات والإرشادات والخدمات التي ستقدمها لهم.


Advertising اعلانات

17 Views