أنواع قهوة dxn

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 20 نوفمبر, 2020 9:37 - آخر تحديث : 18 يناير, 2023 3:55
أنواع قهوة dxn

Advertising اعلانات

أنواع قهوة dxn، وفوائد قهوة dxn السوداء المركزة، وتجارب قهوة dxn، وكيفية تحضير قهوة dxn السوداء، وأضرار قهوة dxn السوداء، نتحدث عنهما بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

أنواع قهوة dxn

١-القهوة السوداء المركزة بدون اضافات، فقط قهوة برازيلية سوداء وفطر أحمر.
٢-القهوة 3 ف1 بالكريمه النباتية ؛والفطر اﻷحمر؛ وقصب السكر.
٣-القهوة 3ف1 لايت بالكريمه النباتية وقصب السكر والفطر اﻷحمر.
– يكون الفرق بين قهوة 3 ف1 بالكريمه وقهوة 3ف1 لايت ان اﻷولى سكر اقل والثانيه سكر أكثر.

فوائد قهوة dxn السوداء المركزة

فوائد قهوة dxn السوداء كثيرة وقد تقدم بعضها ، وهنا نلخصها في الآتي :
1. تساعد على التخلص من الوزن الزائد ، خصوصا اذا استخدمت بقية مثلث التخسيس من dxn .
– تنبيه1 : مثلث التخسيس dxn هو : (قهوة لينجزي السوداء 2 في 1 – الاسبيرولينا- الميكوفيجي) .
– تنبيه 2 : قهوة لينجزي للتنحيف هي القهوة السوداء 2 في 1 الخالية من السكر، وليست قهوة لينجزي 3 في 1 التي تحتوي على سكر .
​2. تحسين الصحة بشكل عام ورفع مناعة الجسم ، ولا غرابة في ذلك ، فهي تحتوي على فطر الجانوديرما المعروف بفوائده وأسراره للصحة الجيدة .
3. تجديد نشاط الجسم وتنشيط الدورة الدموية ، ومساعدتك على أداء المهام اليومية .
-4. مفيدة للجهاز الهضمي بسبب وجود فطر الجانوديرما فيها ، فهي تحتوي على نسبة جيدة منه .
5. مفيدة لمرضى السكر ، فهي تساعد على الحفاظ على مستوى السكر بالدم، لذلك اذا كان عندك مرض السكر فمن الضروري ترك القهوة العادية الموجودة في الأسواق واستبدالها بـ قهوة dxn .
6. مفيدة للناس المقلين من الرياضة ، وذلك بسبب وجود الأوكسجين فيها ، فاذا كنت لا تتحرك كثيرا أو لا تحب الرياضة فـ قهوة لينجزي 2 في 1 مهمة جدا جدا لك ، ولا يعني هذا أنك تترك الرياضة ، بل الأفضل أن تجمع الاثنين : تشرب قهوة دكسن وتقوم بالرياضة أيضا .
7. غنية بالمواد المضادة للأكسدة والتي تعمل على التقليل من الكثير من الأمراض .

تجارب قهوة dxn

هذه آراء بعض الأشخاص الذين جربوا القهوة dxn السوداء 2×1 ولماذا جعلوها مشروبهم المفضل:
1. قهوتي المفضلة ( السوداء ٢×١ ) وخلطتي المفضله قهوة ديكسن ٣×١ لايت ( نصف مغلف منها مع ربع مغلف من القهوة السوداء في كوب ماء ساخن ) واستمتع بأفضل وألذ مشروب قهوة عندي.
2.اعشق القهوه الدكسنيه السوداء واللايت لانهما لا يسببان لي حرقة وقلق مثل القهوه العربيه بالعكس نشاط وحيوية.
3. أجمل تجربه رائعه جداً مع قهوتي المفضلة القهوة الدكسنية السوداء، كنت اشربها عند الاستيقاظ من النوم وقبل الغداء بساعة تعطي احساس بنشاط غير طبيعي وحيوية.
4. جربت جميع أنواع القهوة في dxn القهوة السوداء ، أفادتني جدا في تنزيل الوزن، فقد كنت مريضة بالسكر أصبحت بديلا عن أدوية السكر، رفيقتي في كل شيء، فأشرب القهوة السوداء كل ساعتين ، ساعة للقهوة وساعة لكأسين من الماء ، ولله الحمد لمست نتيجة جدا رائعة وايجابية ،فلم أشعر بتعب كثيرا وخففت عني آلام المفاصل والعضلات ، أصبح عشقي قهوة dxn السوداء.
5. بكل المقاييس القهوة السوداء من dxn رائعه، انا استخدم كل انواع القهوات الدكسنية (السودا – واللايت – قهوة ٣×١ – وقهوة الكورديسبس) والكوكوزي أحيانا اخلطه مع القهوة السوداء ، لمست نشاط وخفة طوال اليوم حتى النوم.
6. قهوة لينجزي السوداء بعد ان استخدمتها أدمنت عليها و لا يمكن أن أستغني عنها او استبدالها بأنواع القهوة بفضل الله ومن ثم قهوتي العزيزة السوداء من dxn.
احببت ان استخدمها لاني سمعت انها (تساعد) في تنزيل الوزن، وبالفعل قمت بتجربتها لمدة اسبوعين ونحفت ثلاث كيلوات ارجع أكد لكم أن الرياضة مهمة حيث يساعد المشي ساعة مع شرب الماء والابتعاد عن الشيبس والشوكلاته والوجبات السريعة والغازات ، بجانب أنها تزيد من النشاط والحيوية، فقد بدأت أن ألاحظ نشاطي بفرق واضح، والقهوة السوداء قهوتي المفضله لا شك ومن دون أي تردد مستحيل ان افارقها.

كيفية تحضير قهوة dxn السوداء


1. ضعي نصف ظرف في كوب وضعي عليه ماء ساخن ، وقومي بتحريكه بشكل جيد.
2. يمكن إفراغ الظرف كاملا في ثلاجة قهوه ومن ثم يتم وضع  عدة أكواب من الماء المغلي (3 أو 4 أو 5 أكواب) ، ومن ثم تحريكه جيدًا.

أضرار قهوة dxn السوداء

1. إذا اعتدت على تناولها وفي يوم لم تتمكن من القيام بذلك فإنها ستكون سبب في ارتفاع ضغط الدم.
2. يمكن أن تؤدي إلى فقر الدم، حيث أنها تجعل الجسم لا يتمكن من امتصاص الحديد الذي يوجد في الطعام وبالتالي فإنها سوف تؤدي إلى فقر الدم.
3. تجعل الجسم لا يستفيد من بعض الأدوية التي يتناولها مثل دواء لعلاج هشاشة الطعام، وكذلك الغدة الدرقية.
4. كثرة تناولها يكون سبب في الإصابة بهشاشة العظام.
5. تكون سبب في الإصابة بالعديد من المشاكل في المثانة هذا بالإضافة إلى أن الأمر يمكن أن يتضاعف إلى الإصابة بسرطان في المثانة واحتمالية الخطورة تزيد بالنسبة للأشخاص الذين يدخنون.
6. تسبب في حدوث مشاكل على القلب مثل زيادة معدل ضربات القلب عند تناول أكثر من كوب في اليوم.
7. في حالة تناولها بكثرة وفي نفس الوقت تقلل من تناول المياه فإن هذا سوف يكون سبب في إصابتك بالجفاف الذي ينتج عنه العديد من المشاكل المختلفة.
8. تقوم بالتأثير على الأسنان من خلال تغير لونها وتصبح ذات لون أصفر.


Advertising اعلانات

621 Views