أنواع سنتروم للرجال

كتابة somaya nabil - تاريخ الكتابة: 16 سبتمبر, 2021 12:34 - آخر تحديث :
أنواع سنتروم للرجال


Advertising اعلانات

أنواع سنتروم للرجال، وما هي حبوب سنتروم للرجال؟، وسعر سنتروم للرجال، والفرق بين سنتروم للرجال والنساء، وما هي مكوّنات فيتامين سنتروم للرجال؟، وفوائد فيتامين سنتروم للرجال، وأضرار فيتامين سنتروم للرجال، نتناول الحديث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

أنواع سنتروم للرجال

1. حبوب سنتروم للرجال Centrum Men

يحتوي سنتروم على 24 عنصر غذائي، بالإضافة إلى فيتامينات ب6 و ب12 الضرورية لعملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة والمغنيسيوم الضروري لصحة العضلات، ويتمتع بتركيبة مخصصة لتلبية الاحتياجات اليومية الغذائية للرجال، كما أنه خالي من السكر والجلوتين واللاكتوز والمكسرات والقمح.
2. حبوب سنتروم أدفانس Centrum Advance

يحتوي على 21 عنصرًا غذائيًا أساسيًا، الجنسنج والجنكوبيلوبا، كما يحتوى على فيتامين ب5 وب6 و ب12 الضرورية لعملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة، وهو يساعد على زيادة نشاط الجسم
حيث يعد مناسب للرياضيين، ومخصص للبالغين فوق 16 عاماً، ويأتي خالي من السكر والجلوتين واللاكتوز.
3. حبوب سنتروم سيلفر Centrum Silver للرجال

تركيبة مخصصة للرجال فوق سن الـ 50، حيث يحتوى على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات الضرورية لصحة الجسم بشكل عام، ويأتي خالي من السكر والجلوتين واللاكتوز والمكسرات والقمح.
4. حبوب سنتروم للبالغين Centrum Adults

يحتوي Centrum Adults على الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم والمناعة وعملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة ويساعد على زيادة نشاط الجسم وزيادة القدرة على التركيز وهو مناسب للبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً.
5. حبوب سنتروم الطاقة Centrum Energy

يحتوى على 21 عنصر غذائي أساسي، الجينكو بيلوبا والجنسنج التي تساعد على زيادة نشاط الجسم والدماغ، كما يحتوى على فيتامين ب5 وب6 و ب12 الضرورية لعملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة، وهو مخصص للرجال البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا، كما يعد مناسب للرياضيين، لكونه خالي من السكر والجلوتين واللاكتوز.

ما هي حبوب سنتروم للرجال؟

1. سنتروم للرجال هو مستحضر دوائي هام لصحه جسدك بصفه عامة، حيث تعد أقراص فيتامين Centrum Men سنتروم للرجال مكونة من مجموعة مختلفة من الفيتامينات، منتقاه بعناية كبيرة، تم اختيار كل عنصر منها بنسب تناسب تماما احتياجات الرجال، كما تناسب احتياجاته اليومية من الفيتامينات والعناصر المعدنية.
2. تتمتع حبوب سنتروم للرجال بتركيبة فريدة من نوعها تتألف من عدد من الأملاح المعدنية والفيتامينات اللازمة لدعم صحة الرجل خلال أي مرحلة عمرية، حيث تفيد الشباب في مراحل النمو والبلوغ، خاصه في مرحله المراهقه الهامة لبناء القدرات الجسدية وتعزيز القدرات العقلية، بينما تفيد البالغين وكبار السن في إمدادهم بكافة الاحتياجات من الفيتامينات والعناصر اللازمة لدعم مناعة الجسم وتعزيز مقاومته للامراض.
3. تساعد حبوب فيتامين Centrum Men سنتروم للرجال على تحسين كافة الوظائف الحيوية لدى الرجل.

سعر سنتروم للرجال

أفضل سعر لـ Centrum سنتروم للرجال – 30 قرص هو 325 ج.م.

الفرق بين سنتروم للرجال والنساء

يحتوي سنتروم على تركيبة من الفيتامينات بنسب مخصصة بحسب استخدامه لأي من الرجال أو النساء ويشمل الفرق بين سنتروم للرجال والنساء على أن سنتروم للرجال يحتوي على نسبة أعلى من الزنك والسيلينيوم وفيتامين ب لتفي بحاجة بنية الجسم الخاصة بالرجال، بينما سنتروم للنساء فيحتوي على نسبة أعلى من الكالسيوم وفيتامين د لتقوية العظام، ويحوي أيضاً على نسبة عالية من حمض الفوليك عند استعماله للحوامل.

ما هي مكوّنات فيتامين سنتروم للرجال؟

يحتوي هذا المكمّل على العديد من الفيتامينات والمعادن المختلفة، يعوّض النقص الحاصل من الوارد الغذائي، وفيما يلي قائمة بأهمّ المكوّنات:
1. السيلينيوم، الزنك، البورون.
2. فيتامين B6, B12, فيتامين K, وفيتامين E.
3. فيتامين A, فيتامين C, وفيتامين D.
4. الفاناديوم، الموليبدينوم، وحمض الفوليك.
5. النحاس، الماغنسيوم، المنجنيز، والفوسفور.
6. البوتاسيوم، الكالسيوم، الحديد، اليود، والكروم.

فوائد فيتامين سنتروم للرجال

1. يضمن سنتروم للرجال كميّة لا بأس بها من عنصر الزنك، يدعم تصنيع البروتين للحصول على جسم قوي مفتول العضلات.
2. يعمل على دعم صحّة وحركة الحيوانات المنوية.
3. تساعد التركيبة الفريدة لمكمل السنتروم للرجال فوق ال50 عاماً في الوقاية من أمراض القلب، والحفاظ على صحّة العضلات والعيون.
4. يساهم في تعزيز إنتاج هرمون التستوستيرون.
5. يعزز من مستويات هرمون التستوستيرون لذلك يلعب دوراً هامّاً في علاج ضعف الانتصاب.
6. يعمل على الحفاظ على صحّة البروستاتا والوقاية من الإصابة بالأمراض المرافقة لها.
7. يساهم في الوقاية من القذف المُبكر بفضل احتوائِه على مادة السلينيوم الهامة.
8. يساعد على تعزيز الرغبة الجنسية للرجال.

أضرار فيتامين سنتروم للرجال

من المعروف أن كل عقار له مميزات وبعض التأثيرات السلبية على الصحة، ولهذا فقد نقوم بعرض الآثار السلبية الناتجة عن تناول فيتامين سنتروم للرجال، وهي كالآتي:
1. يعتبر مكمل سنتروم من المكملات الغذائية التي لا تتناسب مع مصابي التهابات الأعصاب لأن به فيتامين ب 1 بنسبة قليلة، ولهذا فينصح بتناول عقار آخر يحتوي على ب12 بكمية أكثر.
2. يحتوي فيتامين سنتروم على مركبات قد تمنع امتصاص الجسم للحديد والكالسيوم، ولهذا فلابد من أن يتجنب تناول هذا الدواء لمرضى هشاشة العظام وفقر الدم.
3. إن مكمل سنتروم يحتوي على كمية من بودرة تلك المستخدمة في تحضير مستحضرات التجميل وبالتالي فلا يستحسن استخدام هذا الفيتامين.
4. يضم المكمل كمية من زيت النخيل المهدرج المساعد في زيادة معدل الكوليسترول في الدم مما يسبب ارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب المؤدية للوفاة.
5. إن فيتامين سنتروم من الفيتامينات التي تحتوي على الجيلاتين المستخرج من عظم الحيوان، فينصح الأشخاص النباتيين باستبدال هذا الدواء.
6. يحتوي فيتامين سنتروم على مجموعة من العناصر الغير مفيدة نهائيا للجسم منها عنصر القدير والنيكل.


Advertising اعلانات

101 Views