أنواع الشاي الأخضر بالصور

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 28 سبتمبر, 2020 3:58 - آخر تحديث : 30 سبتمبر, 2020 6:49
أنواع الشاي الأخضر بالصور

Advertising اعلانات

أنواع الشاي الأخضر بالصور نتعرف عليها معا وتعدد أنواع الشاي الأخضر ولكل منهم مذاق خاص حيث يفضل كل منا تناول ما يحلو له ويقدم لنا الشاي الأخضر الكثير من الفوائد الهامة

 

أنواع الشاي الأخضر بالصور

1- شاي اللوز الأخضر الحلو ” دافيدز”: يبدو طعم هذا النوع من شاي اللوز الأخضر الحلو ” دافيدز”, المصنوع من الأزهار القطيفة ذات الرائحة الرائعة ومن بتلات الأزهار العنبرية الزرقاء وأيضا من حبات اللوز جيدا كشكله, ولذلك نعتقد أن هذا النوع من الشاي هو خصيصا لوجبات الإفطار المزعجة والتي تؤثر على العقل.

 

2- الشاي الأخضر بالزنجبيل الحيوي التقليدي:من فوائده أنه مضاد للالتهابات, بالاضافة الى أنه يساعد في الهضم وفي حالات الغثيان. كما يحتوي جذر الزنجبيل على الكثير من الفوائد الصحية, ولذلك يعد شرب كوب واحد من شاي الزنجبيل طريقة سهلة للحصول على العناصر الغذائية في حياتنا اليومية, وهذا ما يجعلنا خاصة نحب هذا المزيج الحيوي من “ميديسنلسز” التقليدية

3- الشاي الأخضر” توفانا دراغون ويل “: لخيار أفضل و ورق أفضل سلاسة,عليك بالشاي الأخضر ” توفانا دراغون ويل “. اليشم الأخضر يبدو رائعا عندما يكون منقوعا, ومع كل رشفة تأخدها, تشعر بالمذاق الجوزي الرائع.

4- الشاي الأخضر بكنهة الحمضيات والنعناع ” توفانا ”: لمحبي الشاي الأخضر, ننصح بهذا النوع من الشاي بكنهة الحمضيات والنعناع ” توفانا ” مع الطعم المنعش بنكهة الليمون. ومن الموكد أن مثل هذه الأوراق من الشاي تضفي شعورا رائعا سواء إن استخدمت باردة او حارة.

5-الشاي الأخضر ” تويننجز”:يعد هذا التنوع المعتدل من الشاي السلس والمنعش ومع لون ذهبي خفيف ” تويننجز”علامة تجارية في لندن, وكذلك يعد بوابة مناسبة للمبتدئين في شرب الشاي الأخضر.

6-الشاي الأخضر الحيوي” نومي” المليئ بأوراق الشاي الخضراء: للاجساد المعطرة, الباحثة عن الشاي الأخضر الحيوي, عليك بالشاي الأخضر “نومي”. اضافة الى ذلك, نحن نحب خاصة هذه العلامة التجارية الصديقة للبيئة, الغير معدلة وراثيا والقابلة للتحلل.

 

7-الشاي الأخضر النقي” يوغي”: اذا كنت تريد البحث عن بديل لفنجان الصباح من القهوة في العام الجديد, أو ببساطة تبحث عن نكهة رائعة ولذيذة من الشاي الأخضر, فما عليك الا بالشاي الأخضر النقي من” يوغي ” ذو الجودة العالية والمفضل على حد سواء لدي المدمنين أو غير المدمنين عليه.

8- الشاي النصائح الأخضر الصيني ” تازو”.: يتم حصد نصائح الشاي الأخضر من الأراضي الصينية الغنية بالنكهة الترابية مع القليل من نكهة الأزهار, ويعتبر هذا الشاي متنوعا, ويشرب ساخنا أو باردا.

9- أوراق الشاي الخضراء الفضفاضة الاستثنائة: يمتلك هذا النوع من الشاي الأخضر على الطريقة اليابانية القليل من النكهة الجوزية العشبية, ويعتبر هذا النوع مفضلا لشاربي القهوة كنوع منعش لوجبة الافطار صباحا.

10-جمهورية الشاي الأخضر “أكي ”: هذا الشاي الفاكهي من جمهورية الشاي الممزوج بالشاي الصيني الذي يحتوي على مضادات للاكسدة “أكي ” مليئ بحبات بالعناصر الغدائية التي تزيد من الطاقة الصحية في أي وقت من يومك.


فوائد الشاي الأخضر

1- التخلص من التعب :يساعد تناول الشاي الأخضر على الريق في التخلص من التعب وزيادة الطاقة بشكل عام. بما أن الشاي الأخضر غني بالمغنيسيوم والزنك والكروم، فإن تناوله يساعد في زيادة تدفق الدورة الدموية في الجسم، الأمر الذي من شأنه أن يزيد من شعورك بالطاقة.
2-خفض مستوى الكوليسترول :المرتفع إن كنت تعاني من ارتفاع مستويات الكوليسترول لديك، فقد يكون تناول الشاي الأخضر على الريق من أهم الطرق التي تساعدك في خفض مستوياته، لذا ما عليك سوا شرب كوب من الشاي الأخضر على معدة فارغة، بسبب القيم الغذائية الموجودة في الشاي الأخضر، فإنه يلعب دورًا في خفض مستويات الكوليسترول السيئة وتعزيز تلك الجيدة.
3- 1- فقدان الوزن : من أهم فوائد الشاي الأخضر على الريق أنه يعمل على المساعدة في عملية فقدان الوزن، وذلك من خلال تحفيز الجهاز الهضمي. عندما تكون المعدة فارغة، تكون العمليات هناك بطيئة، بالتالي تناول الشاي الأخضر يساهم في زيادة هذه النشاطات وتحفيزها.

فوائد الشاي الأخضر للبشرة

1- يُعّد مُقشّراً يُجدّد الخلايا، ويزيل كلاً من الجلد الميّت، والدّهون الزّائدة والمُلوّثات عن البشرة. يحمي البشرة من أشعّة الشّمس الضّارة، ويَحدّ من أثرها السلبي عليها، حيث وجدت إحدى الدراسات أنّ شرب كوبين من الشّاي الأخضر يوميّاً يمكن أن يقلل من احمرار الجلد والتهابه.
2- يُعتبر مضاداً للبكتيريا والالتهابات، لأنّه غنيٌّ بمضادات الأكسدة، وغيرها من الخصائص التي تكافح حدوث مجموعة مُتنوعة من الإضطرابات الجلديّة.
3- يكافح ظهور علامات تقدّم البشرة في السّن مِثْل: التّجاعيد، وبُقع التّقدم في العمر، ويقلل من أضرار أشعة الشّمس، وذلك لأنّه غنيٌّ بأحد مضادات الأكسدة، التي تَمنع أضرار الجذور الحرّة، وتُحفّز شفاء الخلايا والتي يُطلق عليها كاتيشين (بالإنجليزية: Catechin).
يعالج البشرة الدّهنيّة؛ لامتلاكه خصائص قابضةٍ تُقلّص المسام، وتُقلّل من إفراز الدّهون في الغدد الدّهنيّة.
4- يُخلّص البشرة من حبّ الشّباب والرّؤوس السّوداء، وذلك لاحتواها على مضادات الأكسدة، وخصائص مضادةٍ للميكروبات، والالتهابات، بالإضافة إلى امتلاكه خصائص قابضة.
5-يمتلك رائحة مُنشّطة ومُنعشة، وذلك من خلال رشّه على الوجه، أو استخدامه كغسولٍ للجسم، وقد يجده البعض مُهدئاً بحيْث يضيفونه إلى حمامهم اللّيلي.

فوائد الشاي الأخضر للشعر

1- له قدرة على علاج فروة الرأس ويعالج قشرة الرأس .
2-يمنع تساقط الشعر نتيجة خصائصه المضادة للإلتهاب
3-.يساعد فى نمو الشعر ولذا ننصحك بشطف الشعر بالشاى الأخضر .
3-يحتوى على مادة polyphenolic التى تقلل من تساقط الشعر إلى جانب خصائصها المضادة للإلتهاب .
4- يعمل الشاى الأخضر على الحفاظ على مستوى هرمون التستوستيرون متوازن بالجسم ويؤدى ذلك إلى نمو الشعر بشكل طبيعى .


Advertising اعلانات

351 Views