أفكار هدايا للبيست فريند

كتابة حسن الشهري - تاريخ الكتابة: 19 يناير, 2022 1:56 - آخر تحديث :
أفكار هدايا للبيست فريند


Advertising اعلانات

أفكار هدايا للبيست فريند كما سنتحدث عن أفكار هدايا للبنات غير تقليدية وكذلك سنقوم بطرح هدية لصديقتي الغالية، كما سنقوم بذكر هدايا للبيست فريند في عيد ميلادها، وكل هذا من خلال مقالنا هذا تابعونا.

أفكار هدايا للبيست فريند

إن هناك العديد من الأفكار الخاصة بهدايا للبيست فريند وتكون غير تقليدية، وعند تقديم هدية لصديق يجب أن يكون هناك مراعاة لذوق الشخص واحتياجاته وإن بعض أفكار هدايا للبيست فريند هي:
1- قلب على شكل بانوراما وهي سلسلة مفاتيح يدوية وهذه الهدية هي طريقة رائعة للتعبير عن حب ك للبيست فريند وإن هذه السلسلة تأتي على شكل لغز بانوراما حيث أن كل قطعة تتألف من حلقة رئيسية، وتتميز هذه الهدية بتكلفتها القليلة فهي رخيصة وغير مكلفة.
2- بطاقة خشبية بريدية مخصصة للبيست فريند وتوضع على طاولة المكتب حيث أن هذه البطاقة تحتوي على اسمك وجملة “أنا أحبك” وتكون هذه الجملة محفورة ببراعة، ويمكن أيضاً أن تختار الجملة التي تريدها ونقشها، فهذه الهدية تعتبر من الهدايا الغير تقليدية والفريدة من نوعها.
3- تخصيص غطاء وسادة وتتضمن صور للبيست فريند وصور تحمل معاني الحب وتكون هذه الوسادة بأشكال مختلفة ممكن أن تكون بشكل القلب أو مربعة الشكل.
4- محفظة اليد فهي هدية رائعة جداً حيث أنها محببة للفتيات فتكون المحفظة صغيرة الحجم ويمكن حملها بسهولة مع الاحتفاظ بالأشياء الضرورية مثل النقود والجوال وأحمر الشفاه وغيرها من الأشياء.

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية

يوجد العديد من الهدايا للبنات غير التقليدية ومن بعض هذه الهدايا التالي:
1- إكسسوار
الإكسسوار موضته لا تنتهي نهائياً، والكثير من الفتيات تفضلن ارتداء الإكسسوار المميز والمختلف، فهو يضيف لمسة رقيقة وأنيقة للفتيات.
لذا ننصح دائما باختيار إسورة أو خاتم أو عقد متميز، ولكي تجعل الهدية مختلفة وغير تقليدية يجب طبع الاسم على الإسورة، فتصبح ذكري جميلة لديها.
2- ميدالية باسمها
ظهرت ميداليات مصنوعة من الصلصال الحراري وعجينة السيراميك أيضا، فهذه الميداليات تتميز بألوانها المبهجة والمختلفة.
كما يمكن أن تحفر اسمها على الميدالية، ويمكن أيضاً إضافة بعض الأشياء التي تحبها على شكل مجسمات صغيرة مثل قلم روج أو جيتار أو شكل كرتوني أو الشيء المفضل لديها، وتعتبر هذه الهدية مميزة ومختلفة، كما تدل على الاهتمام بها.
3- مج سحري
يتميز المج السحري بأنه هدية مختلفة وغير تقليدية.
فأكثر ما يميزه أن تطبع صورة الشخص على المج وعند وضع الماء الساخن بداخلة تظهر الصورة بالتدريج.
لذلك ينصح باختيار هدية المج السحري لكونها هدية مميزة ولطيفة.
4- إطار صور
يعتبر إطار الصور من الهدايا المختلفة، كما يتوفر منه الكثير من الأحجام والأشكال.
ينصح بتوافر صورة للفتاة المقدم لها الهدية، كي يتم وضعها في الإطار، كما يمكن اختيار إطار صور يسمح بوضع أكثر من صورة.
5- حقيبة يد
تعشق الفتيات حقائب اليد، وتتوفر من حقائب اليد العديد من الأشكال والألوان.
ينصح عند اختيار حقيبة يد للفتاة المقدم لها الهدية يجب أن تكون على معرفة بذوقها، أو أن تقوم باستشارة أحد أصدقائها المقربين.

هدية لصديقتي الغالية

هناك بعض النصائح والأفكار التي يوصى بها عند اختيار الهدية وتتمثل في:
1- و كانت تعمل فإن أفضل هدية لها هو شراء لاب توب حديث لها حتى تستطيع ممارسة عملها بشكل جيد ولكن عليكِ التأكد من إمكانياته لتتأكدي أنها تتناسب مع عملها، وفي حالة أنها تمتلك واحدًا فيمكنك جلب بعض الأدوات له مثل الحقيبة وغيرها.
2- إن أفضل شيء قد تقدميه لصديقتك محبة التسوق أن تقدمي لها قسيمة شرائية بمبلغ مالي مميز لتشتري به كل ما تريده.
3- أن تجلبي لها هاتف بإصدار جديد وحديث مع الحرص على اختيار اللون المناسب بالإضافة إلى تجنب الألوان التي تكرهها.
4- رسالة مميزة تتم كتابتها بخط اليد ويتم وضعها في ظرف جميل الشكل ومن الممكن إعطائها لصديقتك بشكل مباشر أو عن طريق شركة للشحن والتوصيل.
5- من الممكن شراء ساعة جميلة لها وستكون أجمل لو كانت ذكية ومزودة بالعديد من التطبيقات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، أو الساعات التي تقوم بقياس حركة الجسم.

هدايا للبيست فريند في عيد ميلادها

يوجد هدايا متميزة وعديدة لعيد ميلاد البيست فريند ومن هذه الهدايا التالي:
1- إطار صور تعتبر الصور من الأشياء التي تحفظ الذكريات، وتجعلها تدوم بالذاكرة لمدة طويلة، حيث يُمكن طباعة مجموعة من الصور للفتاة، ووضعها في إطار صور مميز، حيثُ تُعتبر هذه الهدية مميزة ولا تُنسى.
2- حيوان أليف إذا كانت الفتاة من محبي الحيوانات الأليفة وتتمتع بالقدرة على التعامل معهم وترتبيتهم، فإنّه من المميز جداً تقديم حيوان أليف كهدية لعيد ميلادها؛ مثل أرنب صغير، أو قطة، هدية كهذه تأسر قلب الفتاة، إذا كانت من عشاق الحيوانات الأليفة.
3- باقة ورود إنّ معظم الفتيات والنساء يحبون الورود، ولكل فتاة نوع مفضل من الورود تتمنى الحصول عليه في جميع مناسباته السعيدة، لذلك يُمكن تقديم باقة من نوع الورد المُفضل لدى الفتاة في عيد ميلادها، وستكون هدية مرغوبة، ويُمكن أن يُضاف مع الورود بطاقة تهنئة بعيد الميلاد، كما أنّ باقة الورد تُعد من الهدايا قليلة التكلفة، ولكنّها المُفضلة لدى الكثير من الفتيات.
4- مجوهرات يُعد تقديم المجوهرات من الهدايا الكلاسيكية والقديمة، إلا أنّها ما زالت من الهدايا الشائعة، وحتى تكون الهدية مميزة أكثر يُنصح باختيار نوع أو شكل من المجوهرات تُحبه الفتاة، وذلك ليُعطي انطباع عن مدى اهتمام الطرف الآخر بتفاصيل الفتاة ومعرفته بها.


Advertising اعلانات

292 Views