أفكار هدايا كيوت

كتابة بدرية القحطاني - تاريخ الكتابة: 2 فبراير, 2022 3:23 - آخر تحديث :
أفكار هدايا كيوت


Advertising اعلانات

أفكار هدايا كيوت نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى من الفقرات المميزة مثل أفكار هدايا للبنات المخطوبين وأفكار هدايا للبنات غير تقليدية والختام أفكار هدايا للصديقات تابعوا السطور القادمة.

أفكار هدايا كيوت

-مجلات علمية أو عالمية.
– ألبوم غنائي جديد.
-آلة موسيقية.
-براوز بتصميم مبتكر.
-تذاكر لحفل موسيقي.
-رحلة ليومين لقضاء وقت ممتع.
-صندوق صور
-قلادة مميزة
-اللوحات الزيتية.
-الملابس المطبوع عليها.
-دمى محشوة في حال كانت صديقتك تفضل هذه الألعاب.
-وعاء نباتات.
-اكسسسوارات للشعر.
-دعوة للعشاء.
-اشتراك في النادي الرياضي.
-قسيمة شرائية.
آلة لصنع القهوة.
الملابس.
-الحقائب.
-دفاتر مميز.
-أدوات رسم.
-كوب يحتفظ بالحرارة.
-قلادة مصنوعة باسمها.
-أقراط للأذن بشكل مميز ومختلف.
-دفتر لتسجيل الذكريات.

أفكار هدايا للبنات المخطوبين

تعتبر فترة الخطوبة من أجمل المراحل التي تمر بها الفتاة والشاب، وفي هذه الفترة يقبل الشاب على تقديم الكثير من الهدايا التي تعتبر عن توطيد العلاقة بين الشخصين، لذلك قد يشعر الشاب بحيرة أثناء اختيار الهدايا التي تبعث السعادة والفرح لخطيبته، وهذه بعضاً من الأفكار لتقديم الهدايا للبنت المخطوبة:
1-تحف وقطع ديكور
تعشق الفتاة المخطوبة بأن يهديها خطيبها قطع من الديكور والتحف والأنتيكات وشمعدان معدني لأنها من أنواع الهدايا التي لا تتلف وتبقى على مر العمر.
2-ملابس
يجب اختيار هذه الهدية مع مراعاة أن تناسب ذوق الفتاة وتلائم قياسها وباللون الذي تفضله.
3-مجموعة مختلفة من أنواع البن
يعتبر تقديم هدية مؤلفة من أنواع مختلفة من البن مناسبة جداً إن كانت الفتاة تعشق القهوة.
4-شمع ملون
يمكن تقديم مجموعة من الشموع الملونة بألوان مميزة وهادئة مع ربطها بشريط أنيق وترتيبها في قالب شكله جذاب ومخلوطة بالزيوت العطرية عند إشعالها من أنواع الهدايا التي يمكن تقديمها للفتاة المخطوبة.

أفكار هدايا للبنات غير تقليدية

1-دمية رقيقة:
تحب النساء الدمية الرقيقة التي تحمل الألوان الزاهية. يمكن أن تختار شكل دمية من فيلم كارتون تحبه.
2-حيوان أليف:
تُحب السيدات اقتناء والعناية بالحيوانات الأليفة، وذلك في حالة إذا كانت من محبي القطط وطيور الزينة. اختار لها أفضل نوع تحبه بألوان رقيقة.
3- أداوت العناية بالجسد:
من المُسَّلَم به أن النساء الأكثر استخدامًا لأدوات العناية بالجسد بالإضافة إلى أداوت الميكياج وغيرها. فحاول أن تجمع أقيّم أداوت العناية بالجسد واليكياج الذي تُفضله.
4-غطاء للهاتف
يُعدّ شراء هاتف محمول جديد أمراً مُكلفاً، إلّا أنّ الحصول على غطاء له يندرج تحت الهدايا غير باهظة الثمن، والجيّدة في الوقت ذاته، إذ إنّه يُغيّر شكل الهاتف؛ لذا فهو خيار جيّد بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون ميزانية منخفضة، ويُمكن شراء الغطاء بما يتناسب مع ذوق الفتاة، وفقاً للشخصية الكرتونية المُفضّلة لدى الفتاة، أو وفقاً للونها المُفضّل، أو غير ذلك من الأفكار.
5-النظارات الشمسية
تتوافر النظارات الشمسية بأحجام، وأشكال، وألوان متعددة، كما أنّ بعض الأنواع منها تتكوّن من عدسات واقية من أشعة الشمس، وإطارات بلاستيكية عالية الجودة، ولذا فإنّها تُشكّل واحدةً من الهدايا العصريّة الثمينة التي يُمكن تقديمها للمرأة لتبدو أنيقة، كما أنّها مفيدة لحماية العينين من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.
6-المجوهرات:
يمكن أن تشتري بعض المجوهرات القيمة على هيئة عقد جميل، أو أقراط للأذن، أو قلادة ذهب أو غيرها. لا تنسى أن تُضيفها في علبة قيمة تُضاهي جمال المجوهرات. احصل على علب مجوهرات تذكار التي يمكن أن تحفر عليها اسمها أو الرسالة التي تريد إيصالها.
7- أسورة أو قلادة فضة:
الأسورة والقلادة تُمثلان عنصرًا أساسًا في زينة المرأة، وتعتبر من أفضل الهدايا المُحببة للنساء. ومع انتشارها، إلا أنه يُمكنك ان تُضيف لها طابعًا خاصًا بتصميمها باسمها، أول بكلمة أو جملة تحبها. ويمكن أن تضعها في علبة مجوهرات قيمة من تذكار.
8- حقيبة مع حذائها:
الحقيبة الشخصية والحذاء الذي يحمل نفس التصميم يعتبرا من أكثر الهدايا الرومانسية التي تُحبها النساء. اختار الألوان التي تُحبها شريكتك في الحياة، ويمكن أن تختار من ألوان الملابس التي ترديها.
9- نوع مميز من الحلوى والتمور:
تحب النساءُ الحلوى والتمور، فمن الهدايا الرائعة التي يمكن أن ثُقدمها لزوجتك او لخطيبتك علبة من أجود أنواع الحلوى.
10-سجادة يوغا
تُعدّ سجادة اليوغا هديّةً مثاليّةً للفتاة التي تُحبّ ممارسة رياضة اليوغا، حيث تُساهم في الحفاظ على صحتها، ويُراعى اختيار سجادة غير قابلة للانزلاق، والتي يُمكن جمعها وتنظيمها بسهولة.
11-فستان جديد
إنّ اختيار فستان كهدية لفتاة يتطلّب أن يكون المُشتري على درايةٍ ببعض الشيء بالأزياء، ورغم أنّ فكرة شراء فستان أسود قصير وبسيط في المرّة الأولى سيكون مُرضياً لمعظم النساء غالباً، إلّا أنّ الأفضل هو التعرّف على مقاس الفتاة أولاً، ومعرفة نوع الملابس الذي تُفضّل ارتداءه، ويُمكن زيارة بعض المحلّات معها أثناء التسوق عدّة مرّات للتعرّف على هذه الأمور.

أفكار هدايا للصديقات

1-شاحن نقال:
يعتبر الشاحن النقال من الهدايا المثالية، خاصةً إذا كان الشخص يستخدم الهاتف كثيراً.
دفتر ملاحظات كلاسيكي أو رقمي: يمكن تقديم دفتر الملاحظات الرقمي للأشخاص الذين يحبون تدوين الملاحظات باستمرار، حيث يحتوي على أنماط متعددة من الخطوط، وهو من الهدايا الجميلة والمميزة.
2-الشوكولاتة الفاخرة:
تعتبر الشوكولاتة من الهدايا البسيطة والمحببة للعديد من الأشخاص.
3-آلة صنع القهوة:
حيث يمكن صنع القهوة المُفضّلة من خلالها، إمّا عن طريق إضافة القهوة للماء الساخن أو دمجها مع الحليب.
4-حافظة شراب بارد أو ساخن:
تعتبر حافظة الشراب من الهدايا البسيطة والجميلة، حيث تعمل بنظام (USB)؛ لإبقاء المشروب ساخناً أو بارداً لاحتسائه في وقتٍ لاحق.
5-بطاريات قابلة للشحن:
يمكن إعادة شحن هذه البطاريات مئات المرات، ممّا يُوفّر الوقت والمال، وهي مثالية للسفر.


Advertising اعلانات

291 Views