أفضل الأماكن في باريس لشهر العسل

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 23 نوفمبر, 2021 11:28 - آخر تحديث :
أفضل الأماكن في باريس لشهر العسل

Advertising اعلانات

أفضل الأماكن في باريس لشهر العسل وما هي تكلفة شهر العسل في باريس كذلك سنذكر فوائد شهر العسل وما هو سبب تسمية شهر العسل بهذا الاسم كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

أفضل الأماكن في باريس لشهر العسل

1-حديقة لوكسمبورج

من أجمل وافضل الاماكن في باريس التي يجب أن تخصص لها يومًا كاملًا بين المساحات الخضراء الجميلة والنوافير المائية والأزهار الرائعة، مما يجعلها أجمل وجهة لمن يرغب في قضاء وقت لا ينسى من الرومانسية والشاعرية.
2-جولة بالقارب في نهر السين

من أجمل الأشياء التي تمتع العروسين في شهر العسل التجول بالقارب في نهر السين الساحر وسط المساحات الخضراء، والاستمتاع برؤية الغروب تحت ظل سماء باريس المبهرة.
3-حديقة بوتيه شومون

هي من أجمل المزارات السياحية الممتعة بوجود الشلالات والمساحات الخضراء والزهور الجميلة، كما يمكنك اكتشاف معلومات عن الطيور، كما توجد بالحديقة أماكن ترفيهية للعب الأطفال.
4-برج إيفل

من أشهر ما يميز باريس وجود هذا البرج المعدني الرائع، ولا يمكن أن تزور فرنسا دون أن تزور برج إيفل وتلتقط العديد من الصور التذكارية بجانب هذا المبنى المتميز.
يمكنك تناول عشاء شاعري بأحد المطاعم التي تطل على ميدان البرج بشارع الشانزليزيه.
5-متحف اللوفر

هو من الأماكن الجذابة سواء كانت لك ولعروسك ميولًا فتية أو لا فسوف تستمتع برؤية فنون العمارة الرائعة للفن الفرنسي.
يوجد به العديد من التحف واللوحات الفنية الرائعة للفنانين العالميين، كما أن متحف اللوفر هو أكبر المتاحف الموجودة في العالم.

تكلفة شهر العسل في باريس

1-تأشيرة فرنسا شنجن بمبلغ 2500 جنيه والتي تشمل رسوم القنصلية ورسوم T.L.S التأمين الصحي والمصاريف الإدارية ولا ترد في حالة الرفض.
2-ضرائب المدينة من 1,65 يورو للفرد الليلة تدفع مباشرة للفندق.
أي أمور أخرى لم تذكر ضمن مشتملات الرحلة والمصاريف الشخصية.
جواز سفر أصلي صالح لمدة لا تقل عن 6 شهور.
3-صورة من بطاقة الرقم القومي وتكون سارية لمدة 6 شهور على الاقل.
2 صورة شخصية مقاس 4×6 خلفية بيضاء.
4-كشف حساب بنكي برصيد أخر 6 شهور مختوم باللغة الإنجليزية.
بيان بحجز تذاكر الطيران والفندق.
5-خطاب من HR إلكتروني مكتوب باللغة الإنجليزية ومختوم، أو صورة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية لأصحاب العمل الخاص.

فوائد شهر العسل

1-تعود العروسين للعيش معًا
سيستغرق الأمر بعض الوقت لتعتادي على تغيير اسم أو لقب جديد أو تعتادي على العيش معًا ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل، خصصي أسبوعًا أو نحو ذلك للتخفيف من حدة الزواج دون الحاجة إلى التركيز على أي شيء آخر.
2-الاحتفال بالزواج
حفلات الزفاف ممتعة وكل شيء ، ولكن يمكن أن يكون الكثير من العمل للعروس والعريس، شهر العسل هو فرصة للاحتفال ليس فقط بحبك ، ولكن بحقيقة أن اليوم الكبير قد انتهى أخيرًا.
3-بدء الحياة الزوجية بالحب والحميمة
السبب الأول للذهاب في إجازة مفصلة بعد الزفاف هو أن تكون حميميًا. بالتأكيد ، يمكنك تحقيق ذلك بنفس السهولة في المنزل ، ولكن هناك شيء ما يتعلق بالبقاء بعيدًا في بيئة جميلة تعزز العلاقة الحميمة. وفي حال احتجت إلى القليل من التعزيز ، فإن شهر العسل مثير للشهوة الجنسية.
4-شهر العسل للراحة والاستمتاع
بغض النظر عن مدى صغر حجم حفل الزفاف الخاص بكِ أو الحد الأدنى منه ، فمن المؤكد أنه سيكون مرهقًا بعض الشيء على الأقل. إذا كان مثل معظم الأزواج ، فسوف تقضي الجزء الأكبر من ليلة زفافك تشعري وكأنك تستمتعي بالضيوف بدلاً من الاحتفال ببعضكم البعض ، لذلك من الضروري إنهاء كل شيء بشيء يبعث على الاسترخاء لكما فقط.
5-تجربة جديدة لكلا الزوجين
اجعل تجربتك الأولى كزوجين تجربة لا تُنسى. اخرجوا واستكشفوا مكانًا معًا. سترى العالم الآن من خلال عيون بعضكما البعض. ستجبرك تحديات السفر على حل المشكلة معًا ، مما يجعلك أقرب نتيجة لذلك.

سبب تسمية شهر العسل بهذا الاسم

1- أن تلك العادة قيل أنها كانت لدى البابليون حيث قد اعتادوا على تقديم نوع معين من الجعة إلى العروسين طيلة الشهر القمري بعد الزواج على أن تكون تلك الجعة ممزوجة بالعسل الأبيض لذا فقد سمي شهر العسل بهذا الاسم منذ ذلك اليوم وحتى يومنا هذا ولكن مع أختلاف الطرق والعادات التي تتبعها الشعوب مع العروسان من بعد ليلة الزفاف.
2- وتوجد الكثير من الروايات الأخرى التي يؤخذ بها عن سبب تسمية شهر العسل بهذا الاسم وهي أن العروسين خلال الشهر الأول من الزواج يحتسوا أكواب من النبيذ التي تحتوى على العسل الأبيض.
3- وقد ترجح تلك المقولة إلى الرواية الأولى الخاصة بالبابليون قبل آلاف من السنوات كما أن الروايتين عن تسمية شهر العسل ترجع إلى تاريخ الرومان، فقد تم التأكيد على أن الرومان كان لهم عادة في القدم وهي تناول يوميا ولمدة شهر كامل كوب واحد من الماء الممزوج بالعسل الأبيض حيث قد اكد الكثير منذ القدم على أن الطريقة تزيد من الإخصاب لدى الرجال مما يمنحهم المزيد من القوى الجنسية خلال الفترة الأولى من الزواج.
4-واليوم وبعد العديد من السنوات لا زال الكثير من البشر يطلقون شهر العسل على الفترة التي تلي الزواج مباشرة بدون معرفة سبب التسمية أو بدون أتباع الخطوات التي كانت تتبع في القدم لذا فإن تلك الأمور قد أصبحت عادة لدى الغرب حتى تناقلت إلى العرب.


Advertising اعلانات

296 Views